توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت أنها تمت مُعاملتها بطريقة سيئة للغاية

المذيعة سازديل تؤكّد أنّ قرار إبعادها عن الكويت "تصفية حسابات"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المذيعة سازديل تؤكّد أنّ قرار إبعادها عن الكويت تصفية حسابات

المذيعة اللبنانية سازديل
الكويت - مصر اليوم

علّقت المذيعة اللبنانية سازديل، على قرار إبعادها من الكويت، بسبب "ملابسها"، واتهامها بتجاوز الآداب العامة، وبالتزامن مع ذلك انتشر سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، للإعلامية الكويتية مي العيدان، أكدت خلاله أن "سازديل" تخطو على خطى كيم كاردشيان وتتعمد ارتداء ملابس وصفتها بـ"المثيرة"، وأنه لابد وأن تمتثل "سازديل" لقانون الكويت، نظرًا لأنها وافدة، ووصفت قرار إبعادها بـ"الطبيعي".

وكشفت "سازديل" أن ما حدث معها هو تصفية حسابات أو قرار فردي، والدليل على ذلك، هو سرعة الإجراء دون أي مقدمات، حتى أن القرار  صدر ضدها في يوم "إجازة"، مشيرة إلى أن أكثر ما يؤرقها أنع لم يأت لها أي نوع من الإنذار أو لفت نظر من أي جهة رسمية يستنكر ما تفعله أو حتى طريقة لبسها.

وأوضحت "سازديل"، أن المشكلة هي أن تطبيق القانون أصبح يتم على "انتقاء"، بمعنى أنه يُطبق على شخص أو شخصين، مع العلم بأن طريقة لبسها أو "الاستايل" الخاص بها ساري على الأغلب، قائلة: "ليس بالضروري نحكي في موضوع اللبس نحن صرنا بعصر متطور ولا نُزايد على هذا الموضوع"، مشيرة إلى أن الأمر أكبر من ذلك، قائلة: "أنا الحمد لله إنسانة ناجحة ومشاريعي سوف تستمر وقريبًا عندي انتشار آخر".

وعن "مي العيدان" قالت "سازديل" إنها تُحبها كثيرًا، كما أنها شعرت بالسعادة عندما قالت "العيدان" عنها بأنها إنسانة مُثقفة، ولكنها تأخذ عليها عدة أمور، الأمر الأول هو أن تطبيق القانون لم يكن واضحًا، خاصة وأنها مر عليها 10 سنوات في الكويت، ولم تقم أي جهة بتوجيه أي إنذار رسمي أو لفت نذر على طريقة لبسها. والأمر الثاني، هو عندما قالت "العيدان"، أن هناك كثير من الانتقادات للبسها في الآونة الأخيرة، مع العلم بأنه كما ذكرت أن القائمين على الاتجاهات والسياسات في الكويت لم يوجّهوا لي أي انتقادات في هذا الأمر، وهذا يعني أنه لم تكن هناك مشكلة في طريقة اللبس، وإلا لكانت قد تعرضت للمساءلة مُنذ فترة.

ولفتت "سازديل" إلى أن الطريقة التي تعاملت بها كانت "سيئة جدًا"، قائلة: "لو كانوا أبلغوني أنني عندي أسبوع لمغادرة الكويت، ونحن نحبك كثيرًا ولكن السياسات قد تغيرت"، لكان الأمر أفضل، فكنت أتمنى أن نحفظ "العشرة والخبز والملح بيننا"، ولكنني تعاملت بطريقة "سيئة جدًا"، ولكن الحمد لله فأنا لدي زوج وأصدقاء "ولاد حلال بمعنى الكلمة"، وقفوا بجانبي وقاموا بإنهاء معاملاتي كافة، مُستدلة بآيات القرآن الحكيم قائلة: "وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ". وأوضحت "سازديل"، أن أكثر ما يؤرقها هو استمرار تشويه سُمعتها واختراع فضيحة هي في الأساس ليست موجودة، مؤكدة مُجددًا بأن الأمر هو "تصفية حسابات" وانتقائية في تطبيق القانون على بعض الأشخاص.

وفي الأخير قالت "سازديل" إنها تكن كل الحب لشعب الكويت، وأن أعز أصدقاء لها هم من الكويت، بل هم الوحيدين فليس لها أصدقاء إلا في الكويت، قائلة: "التوجه الفردي لا يُمكن أن يؤثر على علاقت بشعب أكن له كل الحب"، موضحة أن لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في الكويت، وتعلم جيدًا بأن جمهورها يقف بجانبها، ويعلم جيدًا "الصح من الخطأ" وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح.

قد يهمك أيضًا:

“تشريعية الصحافيين” تشارك في وضع لائحة تنفيذية لقانون تنظيم الإعلام

إجماع من "إعلان الحرية والتغيير" على اختيار فيصل محمد صالح وزيرًا للإعلام

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المذيعة سازديل تؤكّد أنّ قرار إبعادها عن الكويت تصفية حسابات المذيعة سازديل تؤكّد أنّ قرار إبعادها عن الكويت تصفية حسابات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon