توقيت القاهرة المحلي 00:12:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الملك عبد الله الثاني يعقد مباحثات مع خادم الحرمين وولي عهد أبو ظبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الملك عبد الله الثاني يعقد مباحثات مع خادم الحرمين وولي عهد أبو ظبي

القاهرة ـ فانا

أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان، في جدة امس  الاثنين مباحثات تناولت سبل تعزيز علاقات التعاون، ومجمل الأوضاع التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط. وأعرب جلالته وخادم الحرمين الشريفين وولي عهد أبو ظبي عن اعتزازهم بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين بلدانهم، مؤكدين الحرص على تعزيزها في مختلف المجالات، وبما ينعكس إيجابا على المصالح المشتركة. وثمن جلالة الملك خلال اللقاء مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للأردن، خصوصا في الجانب الاقتصادي. وجرى خلال المباحثات استعراض سبل تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك خدمة للشعوب العربية وقضاياها، إضافة إلى التطورات التي تشهدها المنطقة. وحضر المباحثات رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ومستشار جلالة الملك عبدالله وريكات،ومدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي. السعودي سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وسمو الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، وسمو الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، رئيس الاستخبارات العامة الأمين العام لمجلس الأمن الوطني، وسمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية،وسمو الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع،وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه. وحضرها عن الجانب الإماراتي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي، إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك عبد الله الثاني يعقد مباحثات مع خادم الحرمين وولي عهد أبو ظبي الملك عبد الله الثاني يعقد مباحثات مع خادم الحرمين وولي عهد أبو ظبي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon