توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قطر تعلن عن 100 ألف تذكرة جوية مجانية للعاملين بالرعاية الصحية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قطر تعلن عن 100 ألف تذكرة جوية مجانية للعاملين بالرعاية الصحية

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة ـ مصر اليوم

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الإثنين، تقديم 100 ألف تذكرة سفر مجانية للعاملين بالرعاية الصحية حول العالم في مجال “محاربة” فيروس كورونا.وقالت الشركة في بيان “هذا يأتي كمبادرة لشكر “محاربي كورونا” وتقديرا لجهودهم البطولية خلال هذه الأزمة في مختلف الدول”.وحسب البيان “سيتمكن العاملون في مجال الرعاية الصحية حول العالم من التسجيل للحصول على التذاكر اعتباراً 12 مايو/ أيار الجاري حتى 18 من الشهر نفسه عبر رابط مخصص لذلك”.

وأوضحت الشركة، أن التذكرة “ستكون ذهابا وإيابا للشخص ومرافق معه، إلى أي وجهة على شبكة الوجهات العالمية للخطوط الجوية القطرية”.كما سيتلقى العاملون في مجال الرعاية الصحية، بحسب البيان، قسيمة خصم بقيمة 35% يمكن الاستفادة منها في منافذ بيع السوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي في الدوحة، لغاية 31 ديسمبر/ كانون الأول 2020.وأشادت وزارة الخارجية في بيان بمبادرة الخطوط الجوية القطرية، معتبرة أنها، “لفتة تستحق الاحترام”.وقال مصدر في الخارجية في بيان: “الأطباء والطواقم الطبية من باحثين وممرضين وصيدلانيين وعاملين في القطاع الصحي قاموا بضرب أروع الأمثال الإنسانية”.

تركيا تكذب ظريفوأضاف المصدر، أن هؤلاء “تفانوا في عملهم وبذلوا قصارى جهدهم لرعاية المرضى وحماية المجتمعات من هذا الوباء”.واعتبر أن مبادرة الخطوط الجوية القطرية “تأتي كلفتة تقدير طيبة تستحق من العالم أجمع الاحترام والتقدير”.وأشار المصدر، إلى “الدور الإنساني المهم الذي تلعبه قطر والخطوط الجوية القطرية خلال هذه الجائحة عن طريق التنسيق مع البعثات الدبلوماسية والدول”.وأوضح أن الخطوط الجوية القطرية “سيرت رحلات إجلاء لعودة الأشخاص إلى أوطانهم آمنين، في الوقت الذي أغلقت فيه معظم مطارات العالم وتوقفت شركات الطيران عن تشغيل رحلاتها”.وأكد المصدر، أن “هذه الجهود النشطة أسهمت في إعادة أكثر من مليون إنسان إلى أوطانهم ونقل آلاف الأطنان من المساعدات والبضائع”.

وأشار أن الجهود القطرية “تأتي على الرغم من الحصار والتضييق على معابر دولة قطر الجوية مما يزيد مسافات النقل والتكلفة”.وأعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية مؤخرا عزمها البدء بتشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول.وتخطط الناقلة إلى تسيير رحلاتها إلى 52 وجهة قبل نهاية مايو، وإلى 80 وجهة قبل نهاية يونيو/ حزيران المقبل.

قد يهمك أيضًا:

تقارب ملحوظ بين قطر وسورية رغم التصعيد الإعلامي حول الإرهاب

أفضل المطارات والخطوط الجوية بعد دراسة 40 ألفًا مِن البيانات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر تعلن عن 100 ألف تذكرة جوية مجانية للعاملين بالرعاية الصحية قطر تعلن عن 100 ألف تذكرة جوية مجانية للعاملين بالرعاية الصحية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon