توقيت القاهرة المحلي 19:02:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خلفًا لـ"أجيري" الذى تمت إقالته بعد أمم أفريقيا 2019

مدرب المقاولون السابق يُحذّر من التسرع في اختيار المدرب الجديد للمنتخب المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مدرب المقاولون السابق يُحذّر من التسرع في اختيار المدرب الجديد للمنتخب المصري

مدرب المقاولون السابق يُحذّر من التسرع في اختيار المدرب الجديد
القاهرة - مصر اليوم

طالب علاء نبيل، المدير الفني السابق للمقاولون العرب، المسئولين عن اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني الذى سيتولى المهمة خلفًا للمكسيكي خافير أجيري الذى تمت إقالته بعد خروج الفراعنة من بطولة أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر، بأن يتمهلوا في الاختيار.

وأضاف نبيل خلال تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم": "المنتخب مرتبط بالمشاركة في التوقف الدولي بالفترة من 2 لـ 10 سبتمبر/ أيلول المقبل، ونظرًا لضيق الوقت فمن الممكن أن نعتمد على المنتخب الأوليمبي الذى سيشارك تحت مسمى المنتخب الأول، نظرًا لكونه أكثر جاهزية ويضم وسط صفوفه عددا كبيرا من لا عبى الدورى الممتاز، مع ضم 5 لاعبين من المنتخب الأول فقط".

وتابع المدير الفني السابق للمقاولون: "يجب ضم محمد الشناوي وأحمد حجازي وطارق حامد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح مع لاعبى المنتخب الأوليمبي للمشاركة باسم المنتخب الأول في التوقف المقبل، وبعدها يتم اختيار المدير الفني للفراعنة بعد دراسة وتريث في القرار".

 وأردف نبيل: "يجب أن يكون المدير الفني المقبل للمنتخب صاحب شخصية ورؤية فنية، بالإضافة إلى العلاقة الجيدة باللاعبين مع مدير كرة قوى للسيطرة على نجوم الفريق.. والجيل الحالي قدم كل ما لديه ولا يستطيع تقديم أكثر من ذلك، فيجب علينا أن نعتمد في المرحلة المقبلة على اللاعبين الصاعدين، واتبعت هذا الفكر عندما كنت مدير فنى للمقاولون العرب وقمت بتصعيد 10 ناشئين أصبحوا القوام الأساسي للفريق الأول حاليًا".

 وعن اختيار اللاعبين في المرحلة المقبلة، قال علاء نبيل: "لابد أن يكون الاختيار لا يتعلق بالانتماءات، والابتعاد عن ضغط السوشيال ميديا والبحث عن المصلحة العامة وليست الشخصية، وأشفق على المدير الفني المقبل الذى سيتعرض لضغوطات كبيرة بسبب أن الجميع سيكون منتظرا أفضل النتائج".

وقد يهمك أيـــضًأ :

بتروسبورت يستضيف مباراة الإسماعيلي والمصري في الدوري

اتحاد الكرة يدرس إقامة نهائى كأس مصر 2 حزيران المقبل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المقاولون السابق يُحذّر من التسرع في اختيار المدرب الجديد للمنتخب المصري مدرب المقاولون السابق يُحذّر من التسرع في اختيار المدرب الجديد للمنتخب المصري



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon