توقيت القاهرة المحلي 01:56:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقيف مستريحة جديدة في المنيا خدعت صيادلة وحصلت على 17 مليون جنيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقيف مستريحة جديدة في المنيا خدعت صيادلة وحصلت على 17 مليون جنيه

مديرية أمن المنيا
المنيا جمال علم الدين

تلقت أجهزة الأمن في المنيا، بلاغات ضد فتاة في العقد الثالث من عمرها متهمة بالنصب والاحتيال علي عدد من الصيادلة والحصول علي مبالغ مالية منهم، وصلت إلى أكثر من 17 مليون جنيه بهدف توظيفها والحصول منها علي أرباح، وتلقي مدير أمن المنيا اللواء رضا طبلية  بلاغات من عدد من الصيادلة من محافظة بنى سويف بإيداعهم لمبالغ مالية طائلة وصلت إلى 17 مليونا و400 ألف جنيه فى حساب فتاة تدعي "نورهان . ر . ن" 26 عام، مقيمة في مركز سمالوط حاصلة على بكالوريوس علوم، ثم كلية الصيدلة، وتتنقل بين محال تجارية تزعم أنها تمتلكها هى وشقيقتها كلها باسم "مس نور" في مدينة المنيا لبيع الإكسسوارات الحريمي وأدوات التجميل.وقرر المدعون في بلاغهم وعددهم خمسة صيادلة من محافظة بني سويف، أنها حصلت منهم على المبلغ السالف الاشارة إليها تحت مزاعم توظيف أموالهم بفائدة شهرية تتجاوز فوائد البنوك بكثير؛ بعد إيهامهم بامتلاك محال تجارية فخمة ومكاتب فارهة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات، وأكدت التحريات التى قام بها  رئيس مباحث الاموال العامة في المنياالمقدم معتز بدوى، صحة ما جاء ببلاغ الصيادلة عن المتهمة.
 
وأكد محضر التحريات وجود عدد آخر من الضحايا التى قامت بالنصب عليهم من محافظتي أسيوط والمنيا؛ وهو ما يشير إلى أن حجم الأموال التي حصلت عليه سيتجاوز الـ 17 مليون بكثير، كما تبين تنقلها بين أماكن عدة وأنها كانت تدفع إلى ضحاياها مبالغ شهرية، وأن حجم المشروع الوهمي التي تدعي إداراته لا يتناسب مع حجم المبلغ الذى حصلت عليه من الضحايا، وأنها تستخدم طرقا غاية فى الدهاء والتضليل في التنقل، كما تبين أنها قامت مؤخرا بعمل جواز سفر تمهيدا للهروب خارج مصر، وتحرر محضر رقم 2756 لعام 2016 إدارى المنيا، وصدر لها أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة، حيث تقوم الأجهزة الامنية بتعقبها للقبض عليها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف مستريحة جديدة في المنيا خدعت صيادلة وحصلت على 17 مليون جنيه توقيف مستريحة جديدة في المنيا خدعت صيادلة وحصلت على 17 مليون جنيه



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon