توقيت القاهرة المحلي 18:38:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حارس عقار في 6 أكتوبر يقتل زوجته انتقامًا لشرفه ويحاول الانتحار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حارس عقار في 6 أكتوبر يقتل زوجته انتقامًا لشرفه ويحاول الانتحار

حارس عقار في 6 أكتوبر يقتل زوجته انتقامًا لشرفه ويحاول الانتحار
القاهرة : مصطفى الخويلدي

اعترف الزوج المتهم بقتل زوجته، أمام وكيل أول نيابة أكتوبر، الذي انتقل للاستماع إلى أقواله داخل المستشفى بعد محاولته الانتحار بطعن نفسه بالسكين وقال في اعترافاته "زوجتي وضعت رأسي في التراب، احنا ما عندناش أغلى من شرفنا، وتستاهل القتل ولو كانت عاشت كنت قتلتها تاني".
 
وكشفت تحقيقات نيابة أول أكتوبر بإشراف المحامي العام للنيابات جنوب الجيزة المستشار حاتم فاضل ان المتهم جاء مع زوجته من احدى محافظات الصعيد سعيا وراء لقمة العيش ، ثم عمل حارسًا لأحد العقارات في مدينة 6 أكتوبر ، وبسبب سوء حالته المادية وافق أن تعمل الزوجة، ومع مرور الأيام ملأ الشك قلبه، بخاصة بعد أن سمع عدة مكالمات هاتفية بينها وبين أحد الأشخاص الذين كانت تعمل لديهم، وقتها غلي الدم في عروقه وحاول أن يتماسك ويهرب من تلك الهواجس التي تراود عقله، وقرّر أن يقطع الشك باليقين.
 
واضافت التحقيقات ان المتهم قام بمراقبة المجني عليها بعد سماع مكالمة بينها وبين أحد الأشخاص ، واتفقت معه على المقابلة وظل يراقبها حتى ذهبت إلى عشيقها وما أن وقعت عيناه عليها، أخرج سكيناً من بين طيات ملابسه ووجّه لها عدة طعنات متتالية في أماكن متفرقة من جسدها، حتى سقطت على الأرض ، وتجمّع المارة والأهالي في محاولة لإنقاذها لكنها فارقت لحياة . وبعد لحظات لم يشعر بنفسه إلا ونصل السكين في بطنه محاولا الانتحار ، وسقط هو الآخر بجوار المجني عليها وتم نقلهما إلى المستشفى إلا أن زوجته  كانت قد فارقت الحياة.
 
كانت النيابة قد قررت في وقت سابق إخلاء سبيل عاطل بضمان محل إقامته ، كان متهم بالزنا مع المجني عليها، وذلك لعدم تحريك الزوج لدعوة زنا ضد المتهم نظرا لسوء حالته الصحية وتواجده داخل المستشفى بعد محاولته الانتحار.
 
وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت عن وجود علاقة بين المتهم وربة منزل تدعى "إسراء.ر" بمنطقة غرب سوميد في مدينة 6 أكتوبر، وان زوج ربة المنزل يعمل حارس عقار اكتشف تلك العلاقة، فقام بالتعدي على زوجته بالضرب وطعنها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها، ثم حاول الانتحار.
وكشفت معاينة النيابة لجثة المجني عليها، ان الضحية ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها، وأنها مصابة بعدة طعنات نافذة في مناطق متفرقة من الجسد، وعليها آثار مقاومة وشجار عنيف، فضلاً عن وجود ذبح بمنطقة الرقبة، فيما كشفت التقرير الطبي على  زوجها  "حارس العقار" أنه مصاب بطعنة نافذة في منطقة الصدر. وأمرت النيابة بتشريح جثة الزوجة والتصريح بدفنها.
 
واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان وأهالي المنطقة حول الواقعة والذين أكدوا أن خلافات نشبت بين الزوجين في الفترة الأخيرة وتسببت في العديد من المشاجرات الزوجية بينهما، كما أكدت تحريات المباحث بإشراف مدير مباحث الجيزة  اللواء خالد شلبي، أن الحارس كان متعدد الخلافات مع زوجته في الفترة الأخيرة بسبب شكه في سلوكها واتهمها بإقامة علاقة غير شرعية مع عامل بالمنطقة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حارس عقار في 6 أكتوبر يقتل زوجته انتقامًا لشرفه ويحاول الانتحار حارس عقار في 6 أكتوبر يقتل زوجته انتقامًا لشرفه ويحاول الانتحار



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 12:03 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 11:35 2021 الأربعاء ,28 تموز / يوليو

محمد جمعة ينشر البوستر الرسمي لمسلسل "الحرامي 2"

GMT 02:11 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

مجدي عبد الغني يؤكد على عدم إلغاء " الدوري"

GMT 20:28 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن حوار بين سكيلوتو وتيفيز بنهائي "ليبرتادوريس"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon