توقيت القاهرة المحلي 05:29:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الجدة المتهمة بتعذيب جنة وأمانى تستأنف علي حكم حبسها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجدة المتهمة بتعذيب جنة وأمانى تستأنف علي حكم حبسها

الطفلتين " جنة وأماني محمد سمير
القاهرة - مصر اليوم

تقدمت صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف 40 سنة" جدة الطفلتين " جنة وأماني محمد سمير حافظ من قرية بساط كريم الدين بمركز شربين المتهمة بتعذيب أمانى وقتل شقيقتها جنه بطلب استئناف على الحكم الصادر ضدها من محكمة شربين الجزئية بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة تعذيب حفيدتها " أماني " ٦ سنوات.

وأكد أسامة ياسين، محامي أسرة الطفلتين أن المتهمة قدمت الاستئناف بنفسها بعد إخراجها من محبسها حيث لم يحضر موكلها، فيما جرى  تحديد جلسة 19 أكتوبر الجاري لنظر الاستئناف.

وأضاف أن المتهمة تقاضى فى قضية الثانية متهمة فيها بتعذيب وقتل حفيدتها جنة وتنظرها الدائرة السادسة بمحكمة جنايات المنصورة  والتى قررت إحالتها إلي مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالعباسية لعمل تقرير عن حالتها العقلية والنفسية عن مدة 6 شهور قبل شهر سبتمبر الماضي، مشيرا إلى أنه سيقدم للمستشفى الحكم الصادر ضدها وأقوالها أمام قاضي أول درجة بمحكمة شربين.

كانت محكمة شربين الجزئية  قد قضت السبت، الماضى برئاسة المستشار هيثم ابو يوسف وعضوية المستشار سامح الغرباوى بمعاقبة "صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف 40 سنة" والمتهمه في القضية رقم 15098 لسنه 2019 جنح شربين بحبس المتهمة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وذلك في أولى جلسات المحاكمة .

وتعود الواقعة إلى تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين بوصول الطفلة ومقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة للمركز مصابة بحروق في أعضائها التناسلية، بالإضافة إلى كدمات وتورم شديد بالمنطقة الحساسة وتم نقلها لمستشفى المنصورة الدولى.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبسؤال جدها لوالدها اتهم جدتها لوالدتها بالقيام بذلك والتعدى على حفيدتها عن طريق تسخين آلة حادة وكيها بالمنطقة الحساسة "أعضاءها التناسلية" فيما تبين من التحريات أن الطفلة وشقيقتها الكبرى من أبوين كفيفين وانفصلا منذ أربع سنوات وانتقلا إلى حضانة الجدة للام بحكم قضائي لصالحها العام الماضي.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط الجدة المتهمة، كما تبين من التقرير الطبي المبدئى للطفلة فور وصولها للمستشفى أنها تعانى من جلطة بالطرف السفلي، ويوجد آثار سحجات واعتداء بالظهر والبطن والحالة العامة دون المتوسطة وتبين أيضا إصابتها بغرغرينا في القدم، إثر كسر في الساق وتركها طوال 10 أيام دون علاج مما أدى إلى ضرورة بتر القدم وتم إجراء العملية ووضعها بالعناية المركزة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وعند استلام شقيقتها الأخرى أمانى تبين وجود إصابات بها وتم تحرير محضر بذلك وبتحويلها إلى مستشفى شربين تبين وجود آثار حريق على البظر ووجود آثار لحرق قديم في الشفرة اليسرى للجهاز التناسلى وأن غشاء البكارة سليم تمام ويلزم عرضها على الطبيب الشرعي للبت في الأمر.

وبالعرض على المستشار خالد ممدوح خضر المحامى العام الاول لنيابات شمال المنصورة قرر تقيدها جنح وإحالة القضية إلى محكمة جنح شربين.

قد يهمك أيضًا:

نائب يطالب بتعيين الـ"الفاميلي دكتور" في الوحدات الصحية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجدة المتهمة بتعذيب جنة وأمانى تستأنف علي حكم حبسها الجدة المتهمة بتعذيب جنة وأمانى تستأنف علي حكم حبسها



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon