توقيت القاهرة المحلي 03:00:58 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مباحث الآداب تكشف تفاصيل القبض على فتيات الليل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مباحث الآداب تكشف تفاصيل القبض على فتيات الليل

فتيات الليل
القاهرة - مصر اليوم

أكّد مصدر أمني في الإدارة العامة لمباحث حماية الآداب العامة، أن نجاح ضباط المباحث في القبض على شبكات الدعارة داخل الشقق المفروشة في وضع التلبس مع راغبي المتعة الحرام، تعتمد على عدم كسر الباب أو إحساسهم بعملية المداهمة.وأوضح المصدر، أن عملية مداهمة شبكات الدعارة في الشقق المفروشة، التي يكون أغلبها في الأماكن الراقية، تعتمد على حارس العقار "البواب" في المقام الأول، والذي من خلالها يتم الاستعانة بالنسخة الاحتياطية لمفتاح الشقة، الذي من الطبيعي والمؤكد أنه يحتفظ بنسخة معه، حتى يتم مفاجأة فتايات الليل وراغبي المتعة الحرام في وضع التلبس، وذلك بعد تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة من القبض علي الشبكة، لكن لا يتم كسر الباب حتى لا يتغير وضع المتهمين، ومن الضروري القبض عليهم متلبسين، وأكد أن بوابين العقارات هم شركاء بنسبة 99% في أغلب أوكار الدعارة، ويكون لهم نسبة أو نظير ثابت من مديرة الشبكة مقابل مراقبة الطريق، وإخبارهم برجال الآداب عند الاقتراب من المنزل، لذا هو أول واحد يتم القبض عليه في القضية.

وأشار المصدر، إلى أن خلال أكتوبر الماضي، تمكنت مباحث الآداب بـ مديرية أمن القاهرة، من ضبط شبكة دعارة بمنطقة الأزبكية تخصص عرض المتعة المحرمة على المغتربين والمترددين على مناطق وسط البلد بمساعدة حارس العقار، وتعود القضية، عندما وردت معلومات لضباط إدارة حماية الآداب العامة، تفيد أنه من خلال فحص الشقق المؤجرة بنظام المفروش، خاصة التي تقع بمناطق حيوية والهامة، فتبين قيام بعض النسوة الساقطات باستئجار شقة مفروشة بمنطقة الأزبكية، وأنهم يستأجرن الشقة لمدة قصيرة لا تتجاوز 4 أيام، وعلى فترات متتالية غير منتظمة بقصد إدارتها في الدعارة واستقطاب راغبي المتعه الحرام، خاصة من الرجال المغتربين من المترددين على منطقة وسط المدينة، بمساعدة "محمد. أ. ف"، 59 سنة، حارس العقار.

وبتكثيف التحريات وبالمراقبة الميدانية، تبين صحة المعلومات، ومن خلال تجنيد المصادر السرية، وردت معلومات تفيد بقيام "أميرة. ع. م"، 34 سنة، ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان والسابق اتهامها في قضيتين آخرهما "تبديد" باستئجار الشقة، وتواجد نسوة ساقطات بصحبتها، وباستهداف الشقة تم ضبطها، وضبط حارس العقار، وألقي القبض على "أمل. أ. ح"، 52 سنة، طباخة ومقيمة جيزة والسابق اتهامها في 9 قضايا آخرها "سرقة متنوعة" (تسهيل دعارة)، "هدي. ع. أ"، 50 سنة، طباخة ومقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية (تسهيل دعارة)، "إنجي. س. ح"، 29 سنة، طباخة ومقيمة بالمعصرة بدائرة قسم شرطة حلوان والسابق اتهامها في قضيتين آخرهما "مشاجرة وضرب"، "سمر. ح. م"، 24 سنة، ربة منزل ومقيمة بأسيوط، كما ألقي القبض على "سهير. ع. س"، 41 سنة، ربة منزل ومقيمة بالمعصرة دائرة قسم شرطة حلوان والسابق اتهامها في قضية "ممارسة دعارة"، "محمد. ن. م"، 24 سنة، حاصل على دبلوم صنايع ومقيم شبين الكوم المنوفية، والسابق اتهامه في 7 قضايا (راغب متعة)، "سليمان. ع. س"، 27 سنة، سائق ومقيم أشمون بالمنوفية، والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما "مخدرات" (راغب متعة)، وعثر بالشقة على 8542 جنيهًا من متحصلات الدعارة، 8 هواتف محمول، 5 أوقية ذكرية، 2 شريط أقراص منع الحمل، 2 قرص منشط جنسي والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمين.

وبمواجهتهم اعترفت الأولى بإدارة الشقة المستأجرة للأعمال المنافية للآداب بمعاونة كل من المتهمين من الثالثة إلى الخامسة، واقتصار دور حارس العقار على مراقبة الطريق أسفل العقار، وتسهيل صعود راغبي المتعة للشقة، نظير مبالغ مالية يتحصلون عليها من راغبي المتعة المحرمة، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات نشاطهم المؤثم، واعترفت السادسة، والسابعة بممارسة الدعارة بدون تمييز مع راغبي المتعة من المترددين على الشقة مقابل أجر مادي يتحصلان عليه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباحث الآداب تكشف تفاصيل القبض على فتيات الليل مباحث الآداب تكشف تفاصيل القبض على فتيات الليل



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة

GMT 22:03 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

السبب العلمي وراء صوت "قرقعة الأصابع"

GMT 08:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

محلات flamme تعرض مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 18:05 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"مازدا" تطرح الطراز الجديد من " CX-3 -2017"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon