توقيت القاهرة المحلي 06:18:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النيابة تستدعي ضباط قسم شرطة الهرم للتحقيق معهم في وفاة محتجز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النيابة تستدعي ضباط قسم شرطة الهرم للتحقيق معهم في وفاة محتجز

النيابة تستدعي ضباط قسم شرطة الهرم
القاهرة - مصطفى الخويلدي

قرّرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية المستشار حاتم فاضل، استدعاء عدد من رجال المباحث في قسم الهرم للتحقيق في وفاة محتجز داخل القسم، كما أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثمان متهم تُوفي داخل حجز قسم شرطة الهرم، لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من أعمال التشريح.

كما طلبت النيابة تحقيقات المباحث حول الواقعة والتحفظ على كاميرات القسم وتفريغها لبيان حقيقة واقعة وفاته، واستدعت النيابة أسرة المتوفي لسماع أقوالهم.

وكان فريق من حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار حسام نصر، قد انتقل لمعاينة غرفة حجز قسم شرطة الهرم التي أودع بها المتهم "محمود.ح" 26 عام عامل، والذي توفي أثناء استجوابه من قبل رجال المباحث في قضية مقتل سيدة في الهرم، وسرقة مشغولاتها الذهبية في دائرة القسم.

وأفادت مصادر مطلعة بشأن سير التحقيقات، بأن المتوفي في قسم الهرم لم يصدر له أي أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة أي قضية وأن النيابة لا تعلم بوجوده داخل القسم سوى عقب وفاته. وكشفت التحقيقات أنه منذ عدة أيام تعرضت ربة منزل للقتل وسرقة مصوغاتها الذهبية داخل مسكنها في دائرة القسم، وألقى رجال المباحث القبض على حفيد المجني عليها بعدما اشتبه به رجال المباحث في ارتكاب الجريمة.

وأضافت المصادر، أن المتوفي احتجز داخل القسم على ذمة اشتباه في قضية قتل وكان يستجوب داخل القسم منذ حوالي 10 أيام ولم يتم إخطار النيابة العامة بذلك، مشيرة إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى استخدام عنف تجاه المجني عليه أثناء عملية استجوابه.

وتوصلت التحقيقات إلى أنه أثناء استجواب المتهم أصيب بحالة تشنج وسقط أرضًا فاقدًا الوعي، وتم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وبفحص جثة المتهم تم العثور على آثار اعتداء وضرب.

وذكر مصدر أمني أنه أثناء استجواب المتهم ومناقشته على خلفية مقتل سيدة في دائرة القسم وسرقتها، شعر بحالة إعياء شديدة وسقط على الأرض، وفور نقله الى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتم استدعاء أي من المأمور أو رئيس المباحث، لسماع أقوالهما حول الواقعة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة تستدعي ضباط قسم شرطة الهرم للتحقيق معهم في وفاة محتجز النيابة تستدعي ضباط قسم شرطة الهرم للتحقيق معهم في وفاة محتجز



GMT 16:35 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

6 خطوات لتجنب الوقوع في أخطاء فواتير الكهرباء

GMT 10:40 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كهربا يستعد للمشاركة مع الأهلي في «موقعة الوداد»

GMT 06:41 2020 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

الطب الشرعي يوقع الكشف على ابنة نهى العمروسي

GMT 22:53 2020 الجمعة ,21 آب / أغسطس

الصين تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 07:42 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

10 نجوم بالمجان في دوري أندية أوروبا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon