توقيت القاهرة المحلي 12:14:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

5 أفلام سينمائية تحجز مكانها في ماراثون موسم منتصف العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 5 أفلام سينمائية تحجز مكانها في ماراثون موسم منتصف العام

أفلام تحجز مكانها في ماراثون موسم منتصف العام
القاهرة ـ مصر اليوم

يواصل صناع الأفلام حاليا العمل على قدم وساق للحاق بموسم إجازة منتصف العام 2018،والمنافسة على كعكة إيرادات شباك التذاكر، حيث ينتهي عدد كبير من النجوم خلال الأيام المقبلة من تصوير أعمالهم السينمائية الجديدة المقرر طرحها بدور العرض السينمائي خلال موسم منتصف العام،كما يبدأ آخرون تصوير أعمالهم السينمائية الجديدة خلال أيام. 

وينتهي المخرج إبرام نشأت خلال الأيام المقبلة من تصوير مشاهد فيلم "زنزانة 7" والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن،ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في موسم نصف العام.

ويعتمد الفيلم الذي كان يحمل اسم "المحترف" قبل تغييره إلى "زنزانة 7"،على البطولة الجماعية كما يلقي العمل الضوء على قصة انسانية، بعيدا عن الإسفاف والبلطجة، ويجسد كل من الفنانين أحمد زاهر ونضال الشافعي دور البطولة، حيث يتقابلان خلال أحداث الفيلم داخل السجن ويخرجان سويا ويبدأن في مواجهة صراعات قوية تتكشف مع الأحداث.

ويقوم نضال الشافعي بأداء شخصية "منصور" الذى يدخل السجن على هامش إحدى القضايا،في حين يجسد أحمد زاهر شخصية "حربي"، وهو شاب عادى يتعرض لأزمة يدخل على أثرها السجن،في حين تجسد الفنانة منة فضالي شخصية راقصة تدعى "شجن" تعمل في أحد الملاهي الليلية، وتتعرض للعديد من المواقف مع الفنانين أحمد زاهر ونضال الشافعي، وتدخل في صراع معهما.

"زنزانة 7" تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وبطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي ومايا نصرى وعلا غانم وإيهاب فهمى ومدحت تيخا وأحمد التهامى ومحمد رضا وأيمن كشك وأشرف عبدالعزيز ومنى منير.

ويبدأ المخرج رؤوف عبد العزيز،تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شر الحليم" والذي سيقوم ببطولته النجم هاني سلامة خلال أيام، استعدادا لعرضه في موسم إجازة منتصف العام.

ويعقد رؤوف عبد العزيز حاليا جلسات عمل مكثفة مع المؤلف إسلام حافظ، للاستقرار على كافة التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم،استعدادا لبدء التصوير بعد الإنتهاء من بناء الديكورات الخاصة بتصوير مشاهد الفيلم.

"شر الحليم" من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته أحمد فؤاد سليم وكريم قاسم،وينتمي العمل لنوعية أفلام الإثارة والتشويق التي برع في تقديمها النجم هاني سلامة،وعلى الرغم من التكتم على تفاصيل الفيلم،إلا أن صناع الفيلم يؤكدون أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور وسيترك بصمة لدى المشاهد.

وينافس الفنان طارق لطفي في موسم منتصف العام بفيلم "122"،والذي ينتمي إلى أفلام الرعب، وتدور أحداثه في إطار الغموض والتشويق،حيث يعتمد العمل على 3 أبطال رئيسين يدور حولهم الموضوع ومستمرون طوال الأحداث وهم طارق لطفي، أمينة خليل وأحمد داوود مع ظهر عدد آخر من الفنانين كضيوف شرف خلال الأحداث وهم أحمد الفيشاوى، محمد ممدوح، محمد لطفى، جيهان خليل، محمود حجازى، أسماء جلال وهؤلاء يظهرون تباعا حسب مجرى الأحداث.

فيلم "122" من إخراج ياسر الياسرى وتأليف صلاح الجهيني وتدور أحداثه خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن الشعور فيها بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها.

كما استقر صناع فيلم "الكنز2" الذى يشارك فى بطولته الفنان محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبرى، على طرحه بموسم منتصف العام المقبل، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

وشارك فى بطولة الجزء الأول من "الكنز" عدد كبير من النجوم منهم محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

بينما تنافس النجمة رانيا يوسف والفنان باسم سمرة في موسم إجازة منتصف العام، بفيلم "دماغ شيطان"،حيث أوشك فريق عمله على الانتهاء من تصويره مشاهده بالكامل،ويلقي الفيلم الضوء على عدد من القضايا في المجتمع من بينها الخيانة والفقر والمعاملات الحياتية التي تجعل الإنسان يخطئ في بعض الأحيان ويصيب في أحيان أخرى، وتجسد رانيا خلال أحداثه دور امرأة تمتلك صفات الحقد والشر والغيرة لكل من حولها.

"دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد وناهد خيرى، وتأليف عمرو الدالى وإنتاج أيمن عبد الباسط وأحمد عبد الباسط وإخراج كريم إسماعيل.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أفلام سينمائية تحجز مكانها في ماراثون موسم منتصف العام 5 أفلام سينمائية تحجز مكانها في ماراثون موسم منتصف العام



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon