توقيت القاهرة المحلي 02:16:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 02:16:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المطربة لطيفة لـ "مصر اليوم":

ألبوم "أحلى حاجة فيَّا" استغرق 5 أعوام من العمل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ألبوم أحلى حاجة فيَّا استغرق 5 أعوام من العمل

المطربة التُّونسيَّة لطيفة
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي تطرح المطربة التُّونسيَّة لطيفة ألبومها الغنائي الجديد "أحلى حاجة فيَّا"، خلال أيَّام، لتعود به مرة أخرى إلى السَّاحة الغنائيَّة بعد غياب طويل، دام لأكثر من 5 أعوام، منذ طرحها لألبوم "في الكام يوم اللي فاتوا".قالت لطيفة، في تصريحات خاصة لـ "مصر اليوم"، عن عملها الغنائي الجديد: الألبوم سيتضمن 10 أغنيات، والمستمع سيسعد به كثيرا، خصوصا أنه منوع بين الأغاني الرومانسية والأغاني التي تبدو وطنية ذات لحن حماسي، وأقدم الألبوم باللهجة المصرية وأغنية واحدة باللهجة التونسية، وستكون هناك مفاجآت في فريقي المتعاون معي، فللمرة الأولى أتعاون مع الملحن محمد عبد المنعم وأيضا التونسي محمد الجبالي وأعود للعمل مرة أخرى مع نادر عبد الله ومحمد يحيى.
أضافت لطيفة "الألبوم - كالعادة - من إنتاجي، لأنني منذ أن دخلت عالم الغناء بأن أمتلك صوتي ولا أجعل شخصا آخر يحتكرني، وهذا درس تعلمته من شاعرنا الراحل الكبير عبد الوهاب محمد، ولكن توزيع الألبوم في الوطن العربي سيكون من خلال شركة عالم الفن والمنتج محسن جابر، وخصوصا أن بيننا علاقات قوية وتعاون مثمر منذ أعوام طويلة، ومنحت معه جائزة "ميوزك آوورد"، عن ألبوم "ما تروحش بعيد" عام 2003، فربما يكون ذلك فال جيد للألبوم الجديد ويحصد الجوائز منذ طرحه في الأسواق العربية، خصوصا أنه خلاصة عمل و مجهود استمر لأكثر من 5 أعوام، تنقلت فيها بين مصر وتونس ولبنان والإمارات".
وعن رأيها في الأحوال السياسية في المنطقة وفي مصر وتونس تحديدا، قالت: الثورات العربية تمت سرقتها، ومن قاموا بها يجلسون في بيوتهم بلا عمل، بحيث يوجد المئات في سيدي بوزيد في تونس يهددون بالانتحار الجماعي، لأنهم حتى الآن لم يحصلوا على حقوقهم، والليبيين مازال عدد كبير منهم جرحى ولا يجدون من يقدم لهم العلاج، والآلاف في سورية مشردين على الحدود والوضع بها مأساوي، لذلك الثورات لم تحقق سوى 10% من أهدافها، كل هذا فضلا عما يحدث في حفلات تونس وتعرض فيها شاعر للضرب في أمسية شعرية، وكذلك تعرض الممثل لطفي العبد للموقف ذاته، والمطرب لطفي بوشناق تم منع فرقته من الصعود إلى المسرح، إلى جانب ما حدث في مصر مع إلهام شاهين وعادل إمام.
وقالت لطيفة: الأوضاع في مصر تختلف كثيرا عن تونس، لأن مصر دائما فيها معارضة وأحزاب سياسية كبيرة كانت تدخل في صراع السياسية عكس تونس، فكل ما أتمناه في النهاية أن يوفق الله تونس ومصر والعرب أجمع، وأن يحل بنا السلام والسعادة وسيعود الوطن العربي مزدهر كعادته.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألبوم أحلى حاجة فيَّا استغرق 5 أعوام من العمل ألبوم أحلى حاجة فيَّا استغرق 5 أعوام من العمل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألبوم أحلى حاجة فيَّا استغرق 5 أعوام من العمل ألبوم أحلى حاجة فيَّا استغرق 5 أعوام من العمل



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon