توقيت القاهرة المحلي 12:05:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 12:05:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبرت لـ "مصر اليوم" أن "أريد رجلاً" من أهم أعمالها

ميار الغيطي تكشف أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميار الغيطي تكشف أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية

الفنانة الشابة ميار الغيطي
القاهرة/ سارة رفعت

أوضحت الفنانة الشابة ميار الغيطي أنها لم تظهر في السباق الرمضاني الفائت لعدم وجود نص مناسب لها، مشيرة الى أنها تستعد حاليا لتصوير مسلسلها الجديد "ولاد تسعة".
 
وأضافت الغيطي في حديث خاص لـ"مصر اليوم" أنها تشارك في مسلسل "ولاد تسعة" مع العديد من الفنانين أمثال  نيكول سابا، خالد سليم، بيومي فؤاد، سهر الصايغ، هبة مجدي، رحمة حسن، إلهام عبد البديع، لقاء سويدان، إسلام جمال، عمرو عابد، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أحمد شفيق.
 
وتابعت ميار ان أحداث المسلسل تدور في اطار 60 حلقة، منوّهة الى أن "المسلسلات الطويلة مرهقة جدا ولكن حرفية المخرج تنقذ المسلسل من الملل، وهو ما توافر في مسلسل "أريد رجلا".
 
وبدأت الغيطي حديثها عن مسلسل "أريد رجلا" قائلة: "لقد جذبني المسلسل لأن دوري به مختلف عما قدّمته من قبل. وتابعت أنها تحدّت نفسها في دورالفتاة الصعيدية فهو جديد بالنسبة اليها، مما شجعها على الموافقة عليه، كما أن شخصية لبنى، الزوجة الثانية لوكيل النيابة سليم عبدالمجيد، الذي قام به الفنان الأردني اياد نصار، أيضا كان مختلفاً، فدائما ما كانت تظهر في أدوار الفتاة الشابة وليس زوجة ثانية.
 
وأشارت ميار أن المسلسل حقق مشاهدة جماهيرية كبيرة، وذلك لأن قصة المسلسل جيدة وهي مأخوذة عن رواية تحمل الاسم نفسه للروائية نور عبد المجيد، بالإضافة إلى أن كل من شارك في المسلسل قام بدوره على أكمل وجه، كما أن توقيت عرض المسلسل كان سببا وجيهاً في تحقيق هذه  النسبة من المشاهدة .
 
وعن دورها فيه قالت إن ردود الفعل كانت قوية على دوري، فكثير من الناس وجّهوا اليّ تهمة خطفي سليم من زوجته، فهذا الكره لشخصية لبنى هو سرّ نجاحي في المسلسل.
 
وكشفت الغيطي عن كواليس المسلسل، مشيرة الى أنها من أحلى الكواليس التي قضتها بمشاركة أبطال العمل وهم إياد نصار، ظافر العابدين، أحمد عبدالعزيز، حازم سمير، محمد التاجي، مريم حسن، ندى بسيوني، سهر الصايغ، والفنانة الكبيرة سهير المرشدي والفنانة أميرة العايدي.
 
وصرّحت ميار انها قبلت أن تكون زوجة ثانية في المسلسل ولكنها في الواقع من المستحيل أن تكون كذلك في حياتها الشخصية. وأشارت الى أنها تحرص على اختيار أدوارها بعناية وتشترط أن يكون الدور جديداً ولم يسبق لها تقديمه من قبل كما حدث في مسلسل "أريد رجلاً".
 
وأوضحت الغيطي أنها لم تغب عن السينما كثيرًا، وأضافت ان آخر أعمالها كان فيلم "فبراير الأسود" مع الفنان الراحل خالد صالح واعتبرته من أهم أدوار حياتها، مضيفة أنها تنتظر عرض فيلم "الكيت" بطولة أحمد بدير، محمد الشقنقيري، مراد فكري، سوسن بدر، وائل علاء، نيرمين ماهر، ومن تأليف مصطفى عادل، وإخراج وائل عبد القادر.
 
وأشارت الفنانة أنها لا تقبل إلا النصوص المناسبة لتعود بها إلى جمهور السينما، مؤكّدة أن أحدث أعمال أختها مي الغيطي هو "مسلسل "جراند أوتيل" للفنان عمرو يوسف، وأيضا فيلم "اشتباك" مع الفنانة نيللي كريم، وهذة فرصة كبيرة لها أن تعمل مع كبار النجوم بالنسبة الى سنها الصغير، وأنها فخورة بها، وتتمنى لها التوفيق

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميار الغيطي تكشف أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية ميار الغيطي تكشف أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميار الغيطي تكشف أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية ميار الغيطي تكشف أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية



ارتدت سُترة باللون الأسود وحقيبة صغيرة لامعة

كيت موس تُظهر تميُّزها أثناء وجودها في كوريا الجنوبية

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. اقرأ أيضًا: الرداء ذو الطراز المستوحى من جلد النمر يمتلك جاذبية خاصة عند النساء يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما

GMT 22:13 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

اشتباه في إصابة 30 تلميذًا بالتسمم في المنيا

GMT 08:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار في أحدث جلسات التصوير تظهر جمالها

GMT 23:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 13:52 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

غونزالو هيغواين يقترب من الرحيل عن الدوري الإيطالي
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon