توقيت القاهرة المحلي 04:02:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:02:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد لـ "مصر اليوم" أن التاريج أهم هواجسه

مصطفى قمر يعتبر الإنتاج السينمائي مغامرة لكنه يصرّ عليه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصطفى قمر يعتبر الإنتاج السينمائي مغامرة لكنه يصرّ عليه

مصطفى قمر
القاهرة _ إسلام خيري

كشف المطرب مصطفى قمر أنه بصدد الاستعداد لفيلم جديد بعنوان "فين قلبي", موضحًا أنه من إنتاجه وتأليفه ويلعب فيه دور البطولة, وبين أن أحداثه تدور في إطار رومانسي كوميدي، وتوقع أن يحدث أثرًا كبيرًا في نفسه وفي قلوب المشاهدين, من خلال مشاركة عددًا أصدقائه ونجوم الفن كضيوف شرف مثل حميد الشاعري وحماده هلال وهاني رمزي.

وأوضح في مقابلة  خاصة مع "العرب اليوم" أنه لا يوجد كلمة غياب في قاموسه، وأن ما يحكمه, وجود عمل جيد، مشيرًا إلى أن مشاركته في الأعمال السينمائية تتوقف على العمل الجيد والأوضاع الاقتصادية وظروف الإنتاج والسوق، مُؤكّدًا على أنها عوامل تؤثر على قبوله للأعمال التي تعرض عليه.

وأشار إلى أنه يعمل وفقًا لما يرغب، سواءً كان مسلسلا أو فيلما أو ألبوما، خصوصاً أن كل خطوة يقوم بها سيسجلها تاريخه أو يتمّ نسيانها, وبين أن " فين قلبي" ليس عبارة عن عمل قدّم له من أجل التمثيل فيه, موضحًا أنه عبارة عن طفل يقوم بتربيته، مشيرًا إلى أنه من فكرة محمد راضي, وقد قام بنفسه في كتابة السيناريو مع إيهاب راضي لمدة عام، ولفت إلى أن الشاعر رضا زايد هو من أجرى الحوار، بالإضافة إلى أنه باكورة إنتاج شركته الفنية map، كاشفًا أنه كان من المفترض أن يكون باكورة إنتاج الشركة ألبوماً غنائياً.

وأكّد على أنه يعتبر الإنتاج السينمائي اليوم مغامرة يصر عليه نظرًا لقناعته بالعمل الفني الذي يقدّمه وثقته في أنه سيعجب الجمهور, مشيرًا إلى أن العمل به يتم على مستوى فني عالي, وأوضح أن فكرة استمراره في انتاج أفلام أخرى متوقف على عوامل كثيرة أهمها توزيع الفيلم، لافتًا إلى أنه في حال اهتم الموزعون بالفيلم وتعاملوا على أنه كباقي الأفلام, سيفكر حينها في تكرار الفكرة، بينما كشف أنه في حال تعاملوا على أنه عملا منافسًا لهم ووقفوا ضده اعترف بأن القلق سينتابه.

واعترف بأن الجميع قلق وخائف من حال السوق وصرف أموال كثيرة في ظلّ تردي الوضع السينمائي وأنه لم يلقى أي تشجيع. لكنه وجد أن المخاطرة في مجاله أفضل بكثير من المخاطرة في مجالات أخرى، وأضاف أنه لا يقوم بالإنتاج من أجل كسب المال لكن من أجل كسب خطوة جديدة في تاريخه وتاريخ الفن .

وأفصح عن حقيقة الأزمة التي حدثت مع هنا شيحا قائلًا: "لا يوجد أي مشاكل نهائيًا معها وما تردّد أعتبره عيباً، كما اعتبر أن هنا شيحا فنانة جميلة وكبيرة وشقيقة عزيزة وصديقة غالية", وأضاف أن شيحا اعتذرت لأسباب شخصية بسبب وقتها وظروفها، ومن الممكن أن يجتمعا في فيلم آخر وأنه لا يسمح بأي إساءة لها لأنها تستحق كل الاحترام والتقدير, أما عن سبب موافقة شيري عادل كشف أن لها علاقة بالوقت اذ كان لديه إصرارًا على تحديده وبدء التصوير.

وأعلن أن الفيلم يتضمن تقديم 4 أغنيات خاصة بأحداثه، مضيفًا أنه دائما ما يكون هناك مشروعًا قائما بينه وبين ياسمين عبد العزيز خصوصاً أن هناك كيمياء تجمعهما على الشاشة إلا أنهما ينتظران سيناريو جيد.

 وأسدل النقاب عن أسباب اهتمامه بتقديم المسلسل الكرتوني " عصام والمصباح " وأوضح أنه يعتبره من الأعمال المهمة, وأنه يتضمن رسالة قيمة ينشرها في المجتمع وهي الحث على تربية الأطفال بقيم يسيروا عليها طوال حياتهم.

 وبيَّن أنه انتهى من الجزء الثاني من ألبومه الجديد "إلى من يهمه الأمر" وأنه يستعد لإطلاقة في الوقت المناسب ، لافتًا إلى أنه لا يربط الأغنيات بموسم معين, بل ينتظر الوقت المناسب لإصدارها, وأضاف أنه خلال الفترة الماضية قام بتجميع مجموعة كبيرة من الأغنيات وصل عددها لـ 40 أغنية ، وسيتم طرح 12 أغنية منها فقط في الألبوم، وأنه حتى الأن لم يستقر على الأغنيات كلها, أما بالنسبة إلى الكليبات فيرى أنه وضع نفسه في منطقة بعيدة عن المنافسة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى قمر يعتبر الإنتاج السينمائي مغامرة لكنه يصرّ عليه مصطفى قمر يعتبر الإنتاج السينمائي مغامرة لكنه يصرّ عليه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى قمر يعتبر الإنتاج السينمائي مغامرة لكنه يصرّ عليه مصطفى قمر يعتبر الإنتاج السينمائي مغامرة لكنه يصرّ عليه



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon