توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

 الممثلة هنا شيحه لـ"مصر اليوم":

أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي

الفنانة المصريّة هنا شيحه
القاهرة ـ فاطمة علي

كشفت الفنانة المصريّة هنا شيحه عن أنّها تصوّر دورها في مسلسل "السبع وصايا"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي بشأن 7 أخوات يتوفى والدهم، وتحاول الأخت الكبرى جمع شتاتهم، مشيرة إلى أنَّ دورها في مسلسل "موجة حارّة" كان يتطلب ظهورها بثياب جريئة، ومبيّنة أنها تختار الأدوار التي تقدّمها بصورة مختلفة.
وأشارت هنا، في تصريح إلى "مصر اليوم"، إلى أنها "ستكون واحدة من الأخوات، التي تتزوج من بائع متجول، يقوم بدوره الفنان وليد فواز"، معبّرة عن "سعادتها بالمشاركة فيه"، ونافيةً أنّ يكون هناك أي خلاف بين أحد من المشاركين في المسلسل، موضحةً أنّ "أجواء التصوير ممتعة، لاسيما في الكواليس، التي تجمع كل فريق المسلسل".
وأكّدت مشاركتها في مسلسل "الصياد"، والذي ستقوم فيه بدور البطولة أمام الفنان يوسف الشريف، موضحة أنّ "المسلسل فكرته جديدة ومختلفة"، ومتمنيةً أنّ ينال إعجاب الجمهور عند العرض في رمضان المقبل، لافتة إلى أنها "اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل شارع عبدالعزيز، لأنَّ الدور لم يحمل جديدًا لتقدمه، وأنّ دورها انتهى في الجزء الأول، لاسيما أنَّ أحداث الجزء الثاني مختلفة عن الجزء الأول، ولا أفضل تكرار نفسي في العمل مرة أخرى".
وتحدثت هنا عن مسلسل "موجة حارة"، الذي عرض في رمضان الماضي، وحصل على أعلى نسب مشاهدة، كما حصد عددًا من الجوائز، معتبرة أنّ "المسلسل حقّق نقلة كبيرة في حياتها الفنية، لاسيّما أنه كان يناقش موضوعًا هامًا وحساسًا"، لافتة إلى أنّ "المخرج محمد ياسين، والكاتبة مريم نعوم، كانا سببًا في نجاح العمل، فضلاً عن أبطال العمل".
وبشأن ملابسها "الجرئية" في المسلسل، أكّدت أنّ "طبيعة العمل والدور كانت تتطلب ذلك"، مشيرة إلى أنها "كفنانة أبحث عن الدور الجديد، والمستفز، وأحب أن أفاجئ الجمهور في أعمالي".
وتطرّقت إلى مسلسل "الحكر"، الذي كان مقررًا عرضه في رمضان الماضي لكنه توقف لظروف إنتاجية، مبيّنة أنّها "ستنتهي من تصوير دورها فيه خلال الأيّام المقبلة"، موضحةً أنها "تؤدي فيه دورًا جديدًا لفتاة شعبية، ولكن في ظروف مجتمعية مختلفة، وبأسلوب مختلف، وفقًا للنسيج الدرامي للأحداث، ويحمل الكثير من المفاجآت، معتبرة أنّه "يقدمني بشكل مختلف تمامًا، كما أنّ العمل ككل متميّز".
وبشأن السينما، أشارت هنا إلى أنّها "عادت إليها عبر مشاركتها في فيلم (قبل الربيع)، من تأليف وإخراج أحمد عاطف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، يستعرض تطلعات مجموعة من الشباب، وطموحاتهم التي كان يصعب تحقيقها، وحال المجتمع قبل الثورة، ورفض الشباب للظلم والقهر الذي كان يعيش فيه".
وفي ختام حوارها مع "مصر اليوم"، كشفت هنا شيحه عن أنّها "عادت من بيروت، منذ يومين، بعد انتهائها من تصوير حلقة من حلقات برنامج (أحلى الأوقات)، ويظهر معها في الحلقة، التي ستعرض الخميس بعد المقبل، الفنانين هاني عادل، وإيمي سمير غانم، ومنذر ريحانة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon