توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وفاء عامر في حديث خاص لـ"مصر اليوم":

محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر

الفنّانة وفاء عامر
القاهرة ـ نهى حماد

كشفت الفنّانة وفاء عامر عن غامر سعادتها بعملها في مسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال" الذي تقدمه مع الفنان محمود عبد العزيز. وقالت وفاء في حوارها مع "مصر اليوم"، "في الحقيقة محمود عبد العزيز هو من طلبني بالاسم وتحدث إليّ لأنضمّ للمسلسل وعلى الفور دون تردد لم أستطع رفض طلبه ولهذا قررت المشاركة معه على الرغم من أنني كنت اتخذت قراري بأن أقدم أعمالا في بطولات مطلقة ولكني تراجعت على الفور بعد حديث محمود عبد العزيز".
وعن مسلسلها الأخير "ابن حلال" الذي تقوم ببطولته مع الفنان محمد رمضان قالت وفاء "تحدث إليّ المخرج إبراهيم فخر الذي رشّحني للدور وعندما قرأت الورق وجدت من التفاعلات الدرامية والإنسانية في هذا الدور ما جعلني أقبله على الفور واستفزني كثيرا جودة الورق وبالفعل وقّعت على المسلسل".
وعن حقيقة تجسيدها لدور الفنانة ليلى غفران نفت وفاء عامر ذلك تماما وقالت " لست أنا من يتاجر بآلام الآخرين بالفعل أقدم دور فنانة لديها ابنتين تتوفى إحداهما ولكن الدور لا علاقة له بالسيدة ليلى غفران ومليء بالمفارقات، لكني لم أربط بينه وبن المطربة ليلى غفران ولا علاقة للدور بها".
ترفض وفاء عامر ما يتردد عن فشل مسلسلها الأخير كاريوكا الذي تناولت من خلاله قصة حياة الفنانة تحية كاريوكا، حيث تقول "لست مع الرأي الذي يقول أن المسلسل فشل بالعكس ولكني أعلم أنه ظلم وتاه في زحام الأعمال الرمضانية وأوقات عرضه لم تكن مثالية وقد يكون ذلك قد أثر على نسبة المشاهدة، لكني على يقين أن المسلسل عندما أعيد عرضه وإذا أعيد مجددا سيشاهد مرة أخرى وأعتقد أننا قدمنا عملا مكتمل الأركان وناجحا ولم يفشل على الإطلاق".
السينما لها مكانة خاصة في حياة الفنانة وفاء عامر إلا أن حال السينما حاليا وضعف السيناريوهات هو العائق الوحيد الذي يقف أمامها، وهنا تقول "السينما هي بيتي وأعشقها كثيرا ولكنها تتعرض بالفعل لأزمة حالة، وأنا بطبيعتي لن أقبل المشاركة من أجل التواجد ولن أقدم على عمل في السينما إلا إذا كان إضافة حقيقة لي مثلما فعلت في حين ميسرة وكف القمر الذي قدمت من خلاله دور جديد أضاف لي ولرصيدي".
وأكدت وفاء عامر أن مرشحها الرئاسي القادم هو المشير عبد الفتاح السيسي لأنها تراه الأصلح لإدارة البلاد في ظل المخاطر والإرهاب، وترى أنه الأحق بها لما قدمه من تضحيات ومواقف حقيقة من أجل إنقاذ مصر ومستقبلها وشباباها من براثن جماعة الإخوان الإرهابية، ولم يكتف كغيره بالكلام المرسل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon