توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سامي العدل في حديث لـ"مصر اليوم":

أشارك مع عمرو دياب في "الشُّهرة" واستعد لـ"شارع عبدالعزيز"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أشارك مع عمرو دياب في الشُّهرة واستعد لـشارع عبدالعزيز

الفنان الكبير سامي العدل
القاهرة ـ محمد إمام

كَشَفَ الفنان الكبير، سامي العدل، في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، عن "استعداده لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "شارع عبدالعزيز" في الفترة المقبلة"، قائلًا، "على الرغم أن العمل لا يزال في مرحلة الكتابة إلا أنه من المتوقع أن نبدأ في التصوير في الأيام المقبلة، وسيكون هذا الجزء مليء بالأحداث والتطورات المثيرة في الكثير من الشخصيات، وسيكون هناك الكثير من المفاجآت للمشاهدين".
وأضاف العدل، "أتوقع أن يحقق هذا الجزء من العمل رد فعل أقوى بكثير من الجزء الأول من المسلسل على الرغم من تحقيقه للنجاح في الجزء الأول"
وعن تفاصيل أحداث العمل أوضح العدل، "لا يمكن أن أفصح عن تفاصيل دقيقة للعمل، ولكن بالفعل أؤكد أنه سيكون عملًا متميزًا للغاية".
أما عن المسلسل الذي سيشترك فيه مع المطرب عمرو دياب، أشار إلى أن "مسلسل بعنوان "الشهرة"، والذي سيقوم ببطولته المطرب عمرو دياب، ولا يزال الدكتور مدحت العدل يكتبه، وهو في البداية حتى أنه لم ينته من كتابة الحلقة التاسعة حتى الآن، ولكنني سعيد بهذه التجربة، واعتقد أن هذا العمل سيحقق مردودًا كبيرًا للغاية؛ لأن عمرو دياب له جمهور عريض، وينتظر تلك التجربة منذ سنوات".
أما عن تفاصيل الشخصية التي سيقوم بها؛ فقال "لا يمكن أيضًا أن أفصح عن أية تفاصيل حتى يتم الانتهاء من كتابة جميع الحلقات أو على الأقل مع بداية التصوير، وبالتأكيد سيكون هناك مؤتمر صحافي خاص بالعمل".
وعن تكاليف إنتاج هذا العمل، أوضح العدل أن "التكلفة الإنتاجية لهذا العمل ضخمة جدًّا، وهو من إنتاج المنتج تامر مرسي".
وعن غيابه عن السينما، قال "السينما حاليًا حالها سيئ للغاية، ولا يسرني، وسيطرة عليها سينما المقاولات بشكل كبير، مما يؤكد أن السينما أصبحت تعاني من أزمة كبيرة، والأزمة تكمن في الإنتاج وصعوبة التسويق، وسرقة الأفلام، وكل هذا أثر على المنظومة السينمائية، ولهذا السبب أنا بعيد عن السينما إلى أن يأتيني ورق مكتوب بحرفية ودور يناسبني، ووقتها لن أتردد للحظة في خوض تجربة سينمائية".
وبالنسبة للمسرح قال العدل، "أنا لا أغيب عن المسرح للحظة، فأنا أعشقه كثيرًا؛ لأنه يتيح لي الفرصة بالاتصال المباشر مع جمهوري، لذا فأنا أقبل الاشتراك في الكثير من العروض المسرحية، ولاسيما عندما تكون مكتوبة بشكل جيد جدًّا".
أما عن رأيه في تنافس الفنانون الكبار، أمثال عادل إمام، ونور الشريف، ويحيى الفخراني، في الأعمال الرمضانية، قال "هذا يمكن وصفه بالتنافس الشريف من أجل إسعاد الجمهور والمشاهد في شهر رمضان، وأنا سعيد جدًّا باشتراكهم في الأعمال الرمضانية، وأتابعها جيدًا".
وعن أكثر الأعمال التي شارك فيها، ويعتز بها، قال "قضية رأي عام"، و"شارع عبدالعزيز"، و"سر علني"، وغيرها من الأعمال، فأنا أعتز بكل الأعمال التي قدمتها سينمائيًّا، ودراميًّا ومسرحيًّا".
وبالنسبة لخوضه مجال الإنتاج مع التمثيل، وما الذي يفضله أكثر، قال، "اعتز بلقب ممثل جدًّا، والإنتاج مهنة إلى جانب التمثيل، ولكنها ليست رئيسة بالنسبة لي، فالتمثيل هو مهنتي الأساسية، واعتز بها كثيرًا".
وعن رأيه في الدستور الجديد، وما إذا كان يحقق آمال الفنانين، قال العدل، "بالطبع الدستور الجديد سيكفل حقوق جميع المواطنين المصريين، وليس الفنانين فقط، فالقائمون عليه ذو خبرة واسعة، ونثق بهم جميعًا".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشارك مع عمرو دياب في الشُّهرة واستعد لـشارع عبدالعزيز أشارك مع عمرو دياب في الشُّهرة واستعد لـشارع عبدالعزيز



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon