توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محمود يس في حديث لـ"مصر اليوم":

"صاحب السَّعادة" أول عمل درامي يجمعني بعادل إمام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صاحب السَّعادة أول عمل درامي يجمعني بعادل إمام

الفنان القدير محمود يس
القاهرة ـ محمد إمام

أعرب الفنان المصري القدير، محمود يس، في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، عن "سعادته البالغة لاشتراكه في عمل درامي، يجمعه بالنجم الكبير، عادل إمام، والكاتب الروائي ، يوسف معاطي"، مضيفًا أن "العمل يُعد شكلًا من أشكال التوهج الفني الذي يجمعني بهما، ولاسيما معاطي، والذي تعاونت معه أخيرًا، في مسلسل "ماما في القسم" مع الفنانة القديرة سميرة أحمد، وبما أنني أثق في كتاباته، فوافقتُ فورًا بعد أن قرأتْ الحلقات التي كتبها بحرفية عالية".وأضاف يس، أن "المسلسل يُعد أول لقاء درامي يجمعني بالنجم عادل إمام، بالرغم من أننا أصدقاء من عشرات السنين، وكنا نتمنى أن يجمعنا معًا عملًا واحدًا، ولم تكن هناك فرصة لذلك، إلا أن مسلسل "صاحب السعادة" سيجمعنا سويًّا، بعد كل تلك السنوات".وعن أطرف المواقف التي جمعتهما سويًّا قال يس، "كنا نعمل في الإذاعة في بداية مشوارنا الفني، وأذكر أننا صرفنا سويًّا أول راتب نحصل عليه من الإذاعة المصرية في مرحلة ما قبل الشهرة، والطريف أنه كان آخر مرتب في الوقت ذاته نحصل عليه، وبعدها بفترة أعلن المسرح القومي عن احتياجه لفنانين شباب، وتقدمت إلى المسابقة التي تكونت من ثلاث مراحل للتمثيل، لتكوين شعبة جديدة للمسرح القومي، ووفقني الله، وحصلت على المركز الأول في تلك المسابقة، وفي التوقيت ذاته استطاع النجم عادل إمام، أن يحصل على دور مهم في مسرحية "أنا وهو وهي"، للكوميديان الراحل فؤاد المهندس، وشويكار، مع فرقة الفنانين المتحدين، وكانت تلك هي بدايتنا الفنية الحقيقية".وعن المسلسل أوضح يس، "حتى الآن حصلت على 17 حلقة من المسلسل، ومازال الكاتب يستكمل باقي الحلقات الثلاثين، ومن المقرر أن نبدأ التصوير في الفترة المقبلة"، مشيرًا إلى أن "العمل يدور في إطار اجتماعي إنساني، ويُسجِّل مراحل من حياة بعض الأشخاص في هذا الزمن الذي نعيش فيه، وقبل ذلك بسنوات قريبة، وتدور الأحداث في إطار كوميدي هادف، لذا فالسيناريو حاز على إعجابي بشدة لأنه مكتوب بإتقان شديد".
وبشأن طبيعة الدور الذي سيُقدِّمه، أضاف يس، "لا يمكنني أن أُفصح عن طبيعة الدور، والشخصية التي أجسدها، حيث إن العمل مازال في مرحلة الكتابة، ولم نبدأ التصوير بعد، وفي التوقيت المناسب سأعلن عن الشخصية التي سأجسدها"، متابعًا "وألفتْ الانتباه إلى أن أي تصريح على لساني عن طبيعة دوري هو تصريح عارٍ تمامًا من الصحة؛ فأنا حتى الآن لم أفصح لأحد عن طبيعة دوري في العمل".
أما عن مسلسل "المرافعة" فقال، "اعتذرت عن هذا العمل لأنه لا يمكنني الجمع بين أكثر من عمل في الوقت ذاته، وليكون كل تركيزي منصب في مسلسل "صاحب السعادة".
وعن السينما أضاف، "اشتركت في فيلم "الجزيرة 2"، بطولة أحمد السقا، لأنني كنت مشترك به في الجزء الأول"، مشيرًا إلى أن "أحوال السينما أصبحت أكثر سوءًا، ولم تعد هناك أفلام تستحق المشاهدة إلا القليل، والدليل هو اتجاه النجوم الناجحين إلى الدراما لعرض أعمالهم، ولكننا لابد أن نتكاتف حتى يكون هناك حركة انتعاش في السينما والمسرح أيضًا".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صاحب السَّعادة أول عمل درامي يجمعني بعادل إمام صاحب السَّعادة أول عمل درامي يجمعني بعادل إمام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صاحب السَّعادة أول عمل درامي يجمعني بعادل إمام صاحب السَّعادة أول عمل درامي يجمعني بعادل إمام



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon