توقيت القاهرة المحلي 06:25:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفنانة شيري عادل لـ"مصر اليوم" :

مُشاركتي يُوسف الشريّف فيلمِه الجديّد شائعّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مُشاركتي يُوسف الشريّف فيلمِه الجديّد شائعّة

الفنانة شيري عادل
القاهرة - مصطفى القياس

قاّلت الفنانة شيري عادل في حديث خاص إلى "مصر اليوم" "إنها لا تعلم شيئًا عن مشاركتها الفنان يوسف الشريف فيلمه الجديد"، فيما أضافت "إنها بالطبع ستكون سعيدة إذا كررت التعاون مرة أخرى مع يوسف وخاصة بعد سلسلة طويلة من الأعمال الدرامية التي شاركته شيري فيها، وكان آخرها "رقم مجهول"، وأكدت شيري أنها تربطها بالفنان يوسف الشريف علاقة طيبة ،حيث قالت عنه "إنه فنان كبير واستطاعا أن يشكلا ثنائيا متميزا ومنسجما في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "رقم مجهول" والذى تتمنى تكرار التعاون معه في أكثر من عمل مقبل.
وعن رأيها في المشاركة في أكثر من عمل في وقت واحد .. فتقول شيري : القيام بعمل واحد مرهق للغاية ويتطلب مجهودا جباراً للقيام بذلك ،أما القيام بعملين فيحتاج مجهود مضاعف ،كما أنني رفضت المشاركة في أعمال أخرى لأنني كنت أخشى عدم التوفيق بين عملين في وقت واحد وقررت التركيز في عمل واحد وهو "اسم مؤقت" وأقوم بإخراج كل طاقاتي فيه حتى يخرج العمل بشكل جيد ،وبالفعل فعلت ذلك والمسلسل لاقى نجاحا كبيرا.
وعن فيلمها الجديد "رغم أنفه" .. فتقول شيري : أنتظر عرض الفيلم بفارغ الصبر وخاصة بعد غيابي عن السينما منذ فترة بسبب أزمات الإنتاج السينمائية ،وأقدم في الفيلم دور رومانسي اجتماعي وليس كوميدي بالرغم من أن العمل ككل كوميدي ،كما أنني سعيدة بالتعاون مع رامز جلال وأتمنى نجاح التجربة معه.
وعن اتهامها بالكسل وخاصة بعد رفضها أعمال كثيرة في رمضان الماضي .. فتقول شيري : أنا ليست شخصية كسولة وأحاول الاجتهاد في كل أعمالي حتى تخرج بالشكل المطلوب ،ولكن ضيق الوقت أجبرني على رفض أكثر من عمل ،بالإضافة إلى أننا كنا نسابق الزمن من أجل الانتهاء من تصوير جميع مشاهد "اسم مؤقت".
وعن تعاونها مع تيم حسن للمرة الثانية من خلال مسلسل "الصقر شاهين" .. فتقول شيري :أنا سعيدة كثيرا بالعمل معه ،وهو ممثل متميز ومتمكن من الحديث باللهجة المصرية ،وأعتقد أنه من أفضل الممثلين على الساحة ،وتجمعني به الكيميا والانسجام وخاصة أننا قدمنا من قبل مسلسل "الملك فاروق" وظهر الانسجام بيننا.
وعن كيفية تحقيقها النجومية سريعاً وفى وقت قصير .. فتقول شيري : الحمد لله ؛فالنجاح والتوفيق شيء من عند الله ،والحمد لله أنا سعيدة بنجاحي وأنا في عمر صغير ،ولكن مازال العمر أمامي لتقديم المزيد لأنني أعتبر نفسى في بداية مشواري الفني ولم أقدم سوى القليل من الطاقات التي توجد بداخلي ،ودائما ما يكون الفن في عطاء مستمر ويحتاج من الفنان الكثير من الجهد والعمل حتى لا تقل نجومية الفنان ،كما أن النجاح شيء صعب والأصعب وأصعب هو الحفاظ عليه.
أما بخصوص عملها مع مخرجين كبار مثل احمد جلال وخالد مرعى .. فتقول شيري : بالطبع فالعمل مع مخرجين كبار شيء مهم ويكسب الخبرات ،وأنا عن نفسى عملت من قبل مع أكثر من مخرج له مكانته في الوسط الفني ومنهم احمد نادر جلال وخالد مرعى وحسنى صالح ووائل إحسان واحمد صقر ومعتز التوني ،فلكل منهم طريقة في العمل واسلوب معين وخبرات مختلفة عن بعضهم البعض ،وقمت بعمل "ميكس" بين خبراتهم واستفدت بها ،وأحاول أن أطبق ما إستفدته في كل أعمالي.
وتحدثت عن سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "مزاج الخير" مع مصطفى شعبان قائلة: بالرغم من أنني اعتذرت بالفعل عن المشاركة في "مزاج الخير" إلا أنني لا أنظر خلفي ولا أحب الحديث في أي عمل رفضته لأن ذلك ليس من حقي وقد يغضب البعض منى ،فمن الخطأ أن يتحدث الفنان عن عمل رفضه فلابد أن يحترم الفنان زملائه في الوسط الفني ،وأنا احتراما لأبطال مسلسل "مزاج الخير" لن أتحدث عن رفضي للعمل ،وشاهدت بعض حلقات المسلسل وأعجبت به كثيرا.
وأوضحت سبب تراجعها عن تقديم برنامج تليفزيوني في رمضان الماضي قائلة: "الوقت لم يسعفني والتسابق مع الزمن للانتهاء من تصوير "اسم مؤقت" جعلني لا افكر في أي شيء آخر غير الانتهاء من تصوير مشاهدي بأسرع وقت للحاق بعرضه في رمضان الماضي ،وبالتالي رفضت فكرة جيدة لبرنامج تليفزيوني كان من المفترض أن أقدمه بالفعل في رمضان الماضي ،وبعد أن قبلت العمل وأعجبتني فكرته لاختلافه عدت مجدداً لأرفضها بسبب ضيق الوقت ،ولكن من الممكن أن أقدم البرنامج في المستقبل القريب.
وعن بعدها عن السينما .. فتقول شيري : لم أغيب كثيرا وقدمت أخيرًا فيلمين وهما "بلبل حيران" و "أمن دولت" وعرض عليٌ أكثر من عمل آخر ،ولكن انشغالي بتصوير أعمالي الدرامية حال دون القيام بذلك ،كما أن الأوضاع السياسية لا تسمح للقيام بأي أدوار سينمائية وخاصة أن جمهور السينما يختلف عن جمهور الدراما ،ولكنني أنتظر الآن عرض فيلم "رغم أنفه" مع رامز جلال.
وبسؤالها عن مدى تأثير عملها في الوسط الفني على الارتباط والزواج .. فتقول شيري : الشائعات والأقاويل أكثر شيء يزعجني ،وهناك اقاويل وشائعات كثيرة خرجت عليٌ عن الحب والارتباط والزواج وهى غير صحيحة بالمرة ولا أعرف سبب خروجها ،فأنا أتمنى أن أعيش قصة حب قريبا حتى لا تطاردني الشائعات مرة أخرى ،كما أنني حينما أرتبط عاطفيا سوف أعلن فورا عن ذلك ولن أخفى أي شيء عن جمهوري لأنه لابد أن يشاركني هذه الفرحة أيضا.
ثم تطرقت إلى ارتباطها بوالدتها وعلاقتها بها .. فتقول شيري : والدتي هي كل حياتي ولا أستطيع العيش بدونها وأدعو الله أن يبارك فيها ويحفظها لي ،ومنذ بداية عملي في الوسط الفني وهى تساندني وتدعمني بشكل كبير ،وأنا مرتبطة بها كثيرا منذ طفولتي وحتى الآن ولا أستطيع الابتعاد عنها كثيرا ،ولكن أحيانا تجبرني ظروف العمل على ذلك وأعود سريعا للجلوس معها.
كما ردت شيري على اتهامها بالغرور .. حيث تقول : لا أصدق أن هناك أحداً يتهمني بذلك لأن علاقتي طيبة بالجميع والحمد لله أحب الناس جميعا وهم أيضا يحبونني ،وأنا ليست مغرورة وأتعامل مع جميع الناس بتواضع ،كما أنني شخصية اجتماعية كثيرا وأتأقلم على الناس الجدد سريعا ،كما أنني شخصية خجولة إلى أبعد الحدود حتى أنني لا أستطيع مشاهدة أعمالي مع أي شخص وأشاهدها بمفردي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُشاركتي يُوسف الشريّف فيلمِه الجديّد شائعّة مُشاركتي يُوسف الشريّف فيلمِه الجديّد شائعّة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon