توقيت القاهرة المحلي 23:23:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نِضَال الشَّافِعِي لـ"مصر اليوم":

أَتَوَقَّع نَجَاحَ مسلسل "القَضِيَّة إِكْس"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أَتَوَقَّع نَجَاحَ مسلسل القَضِيَّة إِكْس

الفنَّان المصري نضال الشَّافعي
القاهرة ـ خالد فرج

وَصَفَ الفنَّان المصري نضال الشَّافعي تجربته في مسلسل " القضيّة إكس " الذي بدأ تصويره أخيرا بالمختلفة، مؤكدا أن الأحداث تدور في إطار من الدِّراما التشويقيّة الممزوجة بالرُّعب متوقِّعاً تحقيق المسلسل لنجاحا كبيرا عند عرضه في رمضان المقبل.  وقال نضال، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، إنه يميل إلى المشاركة في الأعمال الهادفة التي تكون مختلفة عن السائد لذا لم يتردد في الموافقة على "القضية إكس" بعدما وجد أحداثاً مثيرة غير مُمِلَّة.
 وأضاف قائلا "المسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة عن قضايا بوليسية واقعية  حيث من المقرر أن نتناول في كل حلقة واحدة من القضايا لكي نتناولها بشكل تفصيلي ومثير في الوقت ذاته حيث أتمنى أن تنال تلك التجربة إعجاب الجمهور عند عرض العمل".
وعن تجربته في فيلم "الجرسونيرة" المقرر عرضه في إجازة نصف العام، قال نضال "استمتعت بتلك التجربة التي تعاونت خلالها مع النجمة غادة عبد الرازق ومنذر رياحنة والمخرج هاني جرجس فوزي الذي قرر المجازفة بنا في هذا العمل الذي تدور أحداثه بإيقاع سريع بين 3 ممثلين في مكان واحد في إطار من دراما الأكشن والرومانسية حيث أري التجربة ممتعة ومرهقة في الوقت ذاته وأتوقع أن يشهد الجمهور عند عرض الفيلم صراعا عنيفا بين 3 شخصيات على مدار الأحداث.
 وعن تجربته في مسلسل "الشك" الذي عرض في رمضان الماضي قال نضال: كانت تجربة ثرية استمعت فيها بالعمل مع كوكبة من النجوم أمثال مي عز الدين، حسين فهمي، رغدة، صابرين والأبطال كافة إضافة إلى المؤلف أحمد أبو زيد والمخرج محمد النقلي وكذلك المنتج الفني محمود شميس الذي كان له دور فعال في قبولي لهذا المسلسل.
واستطرد "بصراحة كنت أميل إلى الاعتذار عن المسلسل بعدما وجدت أن شخصية "أدهم" ذات تركيبة استغلالية تميل إلى الشر وهنا شعرت بقلق بالغ إلي أن جمعتني أكثر من جلسة مع شميس الذي حدثني عن المسلسل بكونه تجربة جديدة ومختلفة تضم كوكبة من النجوم وهنا أصبت بخضة من تواجد كل هؤلاء النجوم في عمل واحد وكذلك كشف تفاصيل عدة عن شخصية "أدهم" إلى أن وافقت في النهاية.
وعن تعاونه مع النجمة مي عز الدين قال "اعتبر نفسي واحدا من عُشّاق هذه النّجمة الجميلة على المستوى التمثيلي ولكني أحببتها إنسانيا أيضا عند لقائي الأول بها حيث وجدتها إنسانة مجتهدة بشدة وتسعى لتطوير أدائها باستمرار عبر اهتمامها بأدق التفاصيل المتعلقة بشخصيتها كما استمتعت بالعمل معها وتحديدا في المشاهد التي حملت طابعا كوميديا لأني اكتشفت أنها ممثلة بارعة في نسج تفاصيل "الإيفّيه" وهو ما ينطبق كذلك على المشاهد الجادة التي جمعتنا حيث تولّدت بيننا كيمياء خاصة أتمنى أن تتواصل في أعمال جديدة خلال المرحلة المقبلة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أَتَوَقَّع نَجَاحَ مسلسل القَضِيَّة إِكْس أَتَوَقَّع نَجَاحَ مسلسل القَضِيَّة إِكْس



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon