توقيت القاهرة المحلي 11:59:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:59:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لطيفة في حديث إلى "مصر اليوم":

الشعب التونسي فخور بالمصريين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشعب التونسي فخور بالمصريين

المطربة التونسية لطيفة
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أعربت المطربة التونسية لطيفة العرفاوى (المقيمة في القاهرة)، عن "سعادتها البالغة لنزول المصريين مرة أخرى إلى الميادين من أجل خلع الرئيس محمد مرسي وجماعته "الإخوان المسلمين" (المتمثلة في حزب "الحرية والعدالة")،  بعد السقطات التي وقع فيها منذ بلوغ كرسي الحكم في مصر من حزيران/ يونيو 2012 . وقالت لطيفة، في تصريحات خاصة لـ "مصر اليوم": منذ قديم الأزل ونحن العرب معتادين من المصريين على البسالة والمروءة والشجاعة، فهو الشعب الذي يكسر الاحتلال ويرفض الظلم والطغيان، ونعلم جيدًا أنهم شعب لا يقهر أبدًا ما دام على حق ويمسك في يده أسباب ثورته. وأضافت لطيفة "أنا لست تونسية فقط، بل أنا مصرية وعربية أصيلة، وأحب أن أقول لكل المصريين، إن التوانسة فخورين بكم ويساندونكم في ثورتكم، ونحن شعب واحد مع الأمة العربية جميعها". وتابعت قائلة: أثق في الشعب المصري وفي ثورته، وأتمنى لهم النجاح، ولكن دون عنف أو إراقة للدماء، لأن الدم المصري أغلى من أي شيء. وتابعت لطيفها حديثها قائلة: لا توجد كلمات أستطيع من خلالها وصف هذا الشعب العظيم، ورغم ذلك قدمت أغنية هدية مني لكل الثوار العرب، لكي أعبر من خلالها عن مساندتي لهم في ثورتهم، والتي أتمنى لهم فيها التوفيق والنجاح، وأدعو الله من خلالها أن يوفقهم في موقفهم ويصلوا إلى ما يتمنوه. وعن ألبومها الغنائي الجديد "عزتي"، والذى من المقرر أن يطرح في الأسواق منذ أيام، قالت لطيفة: سيتم طرح الألبوم في دول الخليج أجمع خلال الساعات المقبلة، والبعض اقترح علي تأجيله إلى ما بعد شهر رمضان الكريم، ولكنني رفضت ذلك وصممت على طرحه، حتى لا أكون بعيدة كل هذا البعد عن جمهوري. وأضافت "هذا الألبوم أرهقني كثيرًا خلال تسجيل أغنياته، بحيث أنني مكثت ما يزيد عن عام في الانتقال بين العاصمة المصرية وإمارة دبي، من أجل تسجيل الأغاني". وتابعت لطيفة: أعتقد أن هذا الألبوم سيكون أفضل ألبوماتي الغنائية الخليجية، لأنه يضم جميع أنواع اللهجات الخليجية منها السعودية والإماراتية والعراقية، وبعض أنواع التراث والفولكلور، التي لم يقدمها أي مطرب عربي من قبل. واختتمت لطيفة حديثها، قائلة: الألبوم الجديد كالعادة من إنتاجي، من خلال شركة "لاتسول"، وستوزعه شركة "فيفا"، ويضم 16 أغنية متنوعة. جدير بالذكر أن الألبوم الجديد سيضم أغنيات "أسمر"، "عزّتي"، "أستفزك"، "يكحلها عماها"، "يسلم عليك"، "يبيله"، "حبيب الروح"، "يحز في نفسي"، "جيتك"، "نارك حطب"، "يا أهل الهوى"، "صدقني"، "الدفا"، "رجاءً"، "الشوق" و"أذكرك وتشوف".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعب التونسي فخور بالمصريين الشعب التونسي فخور بالمصريين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعب التونسي فخور بالمصريين الشعب التونسي فخور بالمصريين



ارتدت سُترة باللون الأسود وحقيبة صغيرة لامعة

كيت موس تُظهر تميُّزها أثناء وجودها في كوريا الجنوبية

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. اقرأ أيضًا: الرداء ذو الطراز المستوحى من جلد النمر يمتلك جاذبية خاصة عند النساء يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما

GMT 22:13 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

اشتباه في إصابة 30 تلميذًا بالتسمم في المنيا

GMT 08:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار في أحدث جلسات التصوير تظهر جمالها

GMT 23:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 13:52 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

غونزالو هيغواين يقترب من الرحيل عن الدوري الإيطالي
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon