توقيت القاهرة المحلي 08:23:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 08:23:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أنغام في حديث إلى "مصر اليوم":

سعيدة بنجاح "في غمضة عين" وسأكرر التجربة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعيدة بنجاح في غمضة عين وسأكرر التجربة

الفنانة أنغام
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أكدت  أنغام، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، سعادتها البالغة بنجاح أول أعمالها الدرامية "في غمضة عين"، والذي عرض على إحدى القنوات الفضائية الكبرى منذ أسابيع قليلة.وقالت أنغام، "لم أكن متوقعة أن يحقق المسلسل كل هذا النجاح، وبخاصة أنها كانت المرة الأولى التي أقف فيها أمام كاميرا التلفزيون، فكانت كل تجاربي السابقة عبارة عن كليبات مصورة والوقوف على خشبة المسرح، وللحق خلال تصوير المسلسل كنت قلقة للغاية، نظرًا لأن الملايين من جمهور العالم العربي سيشاهدونه، لأنه يذاع على قناة من أكبر قنوات الوطن العربي".وأضافت الفنانة المصرية، "استقبلت مئات التهاني من زملائي وأصدقائي، وأكثر ما أشعرني بالفرحة هي التعليقات والمقالات التي كتبها عدد كبير من النقاد عن دوري، والتي تُظهر إعجابهم بأدائي التمثيلي، وبخاصة أنها أول تجربة تلفزيونية لي، فأرى أن ذلك يعد أمرًا جيدًا، ويجعلني أفكر بقوة في تكرار التجربة مرة أخرى".وعن وجود سيناريوهات جديدة، أوضحت أنغام، "حتى الآن لم أحسم فكرة الظهور مجددًا في التلفزيون مرة أخرى، ولكني سأفكر وبكل جدية في إمكان العودة مرة أخرى إلى الشاشة، نظرًا لأنني استمعت في هذا العمل، ولكن بشكل لا يضر بمكانتي كمطربة"، مضيفة بشأن ما تردد عن خلافها مع الفنانة داليا البحيري، "لا يوجد خلاف شخصي بينى وبين داليا، كل المشكلة التي دارت كانت عن شكل كتابة أسمائنا على التتر الخاص بمقدمة المسلسل، وأحب أن أنفى جميع الأخبار التي تداولت أخيرًا عن وجود أزمات بيننا أو أي كلام من هذا القبيل، وسترفع داليا قضية على مسؤولي الإنتاج في المسلسل وليس على شخصي". وبالنسبة لتصريحات داليا التي أكدت فيها أهمية وضع اسمها قبل أنغام في تتر المسلسل، نظرًا لأنها أكثر خبرة، وأن عقدها يفيد بكتابة اسمها في البداية، علقت المطربة المصرية "لا يوجد شيء في السينما والدراما العالمية يقول إن الأسماء تُكتب بالخبرة، فالأسماء تكتب على حسب مكانة الشخص في الوقت الراهن، ولو كانت بالخبرة فكان الفنان الرائع حمدي أحمد هو صاحب أول اسم في المسلسل وليس أنا أو هي"، مضيفة "أنا أيضًا في إحدى بنود تعاقدي مع إدارة إنتاج المسلسل، كان هناك بند يفرض وجود أسمى كأول اسم في العمل".وعن أبرز أعمالها الفنية المقبلة، قالت أنغام، "سجلتُ عددًا كبيرًا من الأغاني خلال الفترة الأخيرة، ولكني لم أحدد بعد الأغاني التي سأطرحها داخل الألبوم، وعقدتُ جلسة عمل مطولة مع الشاعر الغنائي وصديقي أمير طعيمة، الذي أحب دائمًا أن تكون أعماله سائدة في ألبوماتي، ووضعنا الخطوط العريضة التي نحب أن نطرحها في الألبوم، ومن الصعب حاليًا أن أحدد ميعاد لطرح الألبوم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بنجاح في غمضة عين وسأكرر التجربة سعيدة بنجاح في غمضة عين وسأكرر التجربة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بنجاح في غمضة عين وسأكرر التجربة سعيدة بنجاح في غمضة عين وسأكرر التجربة



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon