توقيت القاهرة المحلي 02:28:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يسرا في حديث إلى "المصر اليوم":

مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح

الفنانة المصرية يسرا
القاهرة - محمد علوش

أشارت الفنانة المصرية يسرا إلى أن مصر ستتجاوز كبوتها الحالية ولكن بشرط التفكير في المصلحة العامة والبعد عن المصالح الشخصية، وأكدت صاحبة "قضية رأي عام" قبولها خفض أجرها مثل باقي فريق العمل، تماشيًا مع ما تمر به مصر، ورفضت عرض أعمالها بعيدًا عن رمضان، على الرغم من موافقتها على مبدأ موسم بديل للدراما، وأعربت عن سعادتها لاختيارها ضمن أقوى النساء تأثيرًا في العالم، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم باختيارها ضمن هذا الاستفتاء العالمي.
وعادت النجمة المصرية، الأربعاء، لتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "إنهم لا يأكلون الخرشوف"، وذلك داخل إستوديو مصر بعد فترة توقف للراحة، حيث تجسد في المسلسل دور "مريم" السيدة التي تمتلك مطعمًا خاصًا لها، وتعيش حياة سعيدة، لكن سرعان ما تتغير حياتها حيث تنفصل عن زوجها لأنه يحب امرأة غيرها أكثر جمالاً وأناقة منها، فتترك مصر وتسافر إلى لبنان لفترة طويلة، ثم تعود امراة مختلفة تمامًا تعرف أصول الموضة وأكثر جمالاً من ذي قبل، فيتمنى زوجها أن تعود إليه ولكنها ترفض كنوع من رد الصفعة له.
وأضافت النجمة في مقابلتها مع "مصر اليوم": "مريم سيدة مضحية جداً، وتسعى دائمًا لراحة من حولها، إلا أن الحدث الذي سبق وأشرنا له، يغير منها كثيرًا، يجعلها تفكر في نفسها أولاً، ولكن من أجل أن يساعدها هذا التفكير في مساعدة الآخرين الذين تحبهم".
مسلسل "إنهم لا يأكلون الخرشوف" يشارك يسرا في بطولته مصطفى فهمي، رجاء الجداوي، أمينة خليل، محمد شاهين، أحمد داوود، يارا جبران، محمد سلام، نسرين أمين، نهلة زكي، ثراء جبيل، وأحمد حاتم، ومن لبنان كل من الفنانين ورد الخال، رفيق علي أحمد، وكارمن.
ورفضت يسرا عرض أعمالها بعيدًا عن رمضان، على الرغم من موافقتها على مبدأ موسم بديل للدراما، لعرض الأعمال التي لا تستطيع اللحاق بالعرض في الشهر الكريم، ولكنها أشارت إلى أن موسم شهر الصيام يأتي على المشاهدين ببعض الراحة، ويحاول بعضهم التفرغ خلاله، ووجب علينا أن نقدم له وجبة درامية تمتعه هو والأسرة التي تجد في هذا الشهر سبيلاً للتجمع، وهو ما يصل بنا إلى نتيجة نسب مشاهدة مرتفعة للأعمال الدرامية.
وأكدت صاحبة "قضية رأي عام" على قبولها خفض أجرها مثل باقي فريق العمل، تماشيًا مع ما تمر به مصر، وللمساعدة على دفع عجلة الإنتاج في الفن، لاعتماد الكثير من أصحاب الحرف التي ترتبط بصناعة الدراما على هذا المصدر الوحيد لدخلهم.
وأعربت يسرا عن سعادتها لاختيارها ضمن أقوى النساء تأثيرًا في العالم، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم باختيارها ضمن هذا الاستفتاء العالمي، والذي إن دل فإنما يدل على مدى تأثير الفن المصري على المجتمع، لا سيما وأنني دائمًا ما كنت أختار موضوعات تمس المجتمع المصري ككل، والمرأة تحديدًا، حيث إنني في المسلسل الجديد أحاول طرح مسألة الحصول على حقوق المرأة المطلقة.
وأشارت يسرا إلى إيمانها بزوال الغمة التي تعيشها مصر الآن، وعلى الرغم من الأحوال السيئة التي نحياها، فإن الشعب المصري الذى أطاح بنظام فاسد عشش في كل ركن فيها، قادر على الخروج من هذه الكبوة، ولكن بشرط أن يفكر الكل في المصلحة العامة وليس مصلحته الشخصية فقط.
يذكر أنه وقع اختيار إدارة مهرجان "أبوظبي السينمائي لأفلام البيئة"، التي تنعقد دورته الأولى في الفترة من 20 إلى 25 نيسان/ أبريل المقبل، على الفنانة يسرا لتكون ضيف شرف المهرجان بجوار كل من الفنانين خالد النبوي، خالد أبو النجا، إضافة إلى الفنانة ليلى علوي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon