c لن أقدم "ديو" غنائي ألا مع مطرب يشبهني - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 10:37:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أمال ماهر في حديث إلى "مصر اليوم":

لن أقدم "ديو" غنائي ألا مع مطرب يشبهني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لن أقدم ديو غنائي ألا مع مطرب يشبهني

المطربة آمال ماهر
القاهرة ـ محمود الرفاعي

تعمل المطربة آمال ماهرعلى إنهاء تسجيل أغاني مجموعتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر أن تطرح في الأسواق مع نهاية العام الجاري. وعن تحضيراتها لألبومها الجديد، تقول آمال ماهر، في تصريحات لـ" مصر  اليوم"، "بدأت، منذ ما يقرب من عام، تسجيل أغاني ألبومي الجديد، وتقريبًا انتهيت حتى الآن من تسجيل ست أغنيات، ولكن مازال أمامي الوقت لكي اختار كلمات وألحان جديدة، تمكنني من تقديم ألبوم جيد، يجذب أذان المستمعين المصريين والعرب، على غرار ألبومي الأخير (اعرف منين)"، مضيفة أن موعد طرح الألبوم لم يحدد بعد، و"سأجلس بعد أيام مع منتجي محسن جابر، وشركة عالم الفن، لكي نحدد ميعادًا مبدئيًا لطرحه، وأتوقع أن يكون مع عيد الفطر، أو مع نهاية العام الجاري، أما عدد الأغنيات فلن يزيد عن عشرة، وأتعاون مع نفس الفريق من شعراء وملحنين وموزعين". وعن فكرة تقديم دويتو غنائي في ألبومها الجديد، أوضحت آمال "فكرة الأغاني المزدوجة، أو الديوهات، تحتاج إلى مطربين متشابهين، سواءًا في الصوت أو الفكر أو أصدقاء على مستوى العام، وأنا ليس لدي مطربين شبهي، أو أصدقاء في هذا الوصف، ومن المستحيل أن أعرض على مطرب أو مطربة فكرة ديو، لم يأت الوقت المناسب لي بعد، ولكني احترم جميع المطربين، ووطننا العربي مليء بالأصوات الرائعة الجميلة". وعن طرح ميني ألبوم بدلاً عن ألبوم غنائي كامل، أشارت الفنانة "فكرة الميني ألبوم جديدة، وهي توفر كثيرًا ماليًا، ولكني لا اعتقد إنني أستطيع أن أقدمها، حيث أني أحب أن أقدم مجموعة فنية متكاملة النواحي من الموسيقى والكلمات والتوزيع في ألبوم واحد، ولكن فكرة الميني لا تتيح هذه العمل المتكامل، فهي للتواجد في الساحة فقط، بالطبع أنا قلقة للغاية من استمرار فترة الغياب، ومثل ما يقول المثل (اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب)، ومشكلة مجالنا أن هناك تجدد دائمًا في الأعمال الفنية، لذلك أنا أعمل جاهدة كي أعود للساحة بأغنيات عالية المستوى، حتى استعيد مكانتي مرة أخرى، وللغرض ذاته طرحت أخيرًا كليبات لأغاني ألبومي الأخير، لكي أظل حاضرة في السوق الغنائي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لن أقدم ديو غنائي ألا مع مطرب يشبهني لن أقدم ديو غنائي ألا مع مطرب يشبهني



النجمات يتألّقن على السجادة الحمراء لمهرجان "بياف" ونادين نجيم الإطلالة الأجمل

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 09:57 2024 الإثنين ,22 تموز / يوليو

كيفية استخدام الموضة للتعبير عن شخصيتك
  مصر اليوم - كيفية استخدام الموضة للتعبير عن شخصيتك

GMT 12:10 2024 الإثنين ,22 تموز / يوليو

أفكار لمواكبة الموضة في ديكور فصل الصيف
  مصر اليوم - أفكار لمواكبة الموضة في ديكور فصل الصيف

GMT 06:44 2016 الجمعة ,19 شباط / فبراير

فوائد فيتامين هـ لزيادة مناعة الجسم

GMT 16:54 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

جوهرة تنشر فيديو جديد لها على "إنستغرام"

GMT 13:19 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

صلاح عبدالله يعلن موقفه من المشاركة في سباق رمضان 2020

GMT 11:57 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

محمد رمضان يحقق 2 مليون مشاهدة لأغنية رايحين نسهر

GMT 12:04 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

سعر المانجو في مصر اليوم السبت 13-7- 2019

GMT 12:50 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

سموحة يتقدم بعرض لشراء أحمد داوودا من الزمالك

GMT 03:05 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كريم كوجاك يكشّف تفاصيل شخصيته في مسلسل "الضاهر"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon