توقيت القاهرة المحلي 20:00:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 20:00:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أمينة في حديث إلى "مصر اليوم":

الشعب المصري كله يسعد بكل ما أقدمه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشعب المصري كله يسعد بكل ما أقدمه

الفنانة أمينة
القاهرة ـ محمود الرفاعي

طرحت الفنانة أمينة، أولى ألبوماتها الغنائية بعنوان "نفسي نبعد"، والذي تضمن 10 أغنيات، وذلك بعد تحضير استمر لأكثر من عامين، لتنافس به عدد كبير من المطربين الكبار الذين طرحوا ألبوماتهم الغنائية في التوقيت نفسه. وقالت أمينة في حديث لـ"مصر اليوم" ، "في البداية ألبوم "نفسي نبعد" من إنتاج شخصي، وتوزيع شركة "ميلودي"، وهذا الألبوم أخذ مني فترة طويلة للغاية من أجل التحضير له، وأيضًا من أجل طرحه في الأسواق، حيث أنني أجلت لأكثر من مرة من الطرح لسبب الظروف الصعبة التي كانت تمر على الجميع في الوطن العربي، وبخاصة ظروفنا بعد ثورة "25 يناير"، فكل ما كنت أفكر في طرح الألبوم تأتي مشكلة أو أزمة تجعلنا نفكر في التأجيل، إلى أن وجدنا الوقت المناسب لطرح الألبوم، والحمد الله استطاع الألبوم أن يحقق مبيعات جيدة طيلة تلك الفترة التي طرح فيها".
وأضافت المطربة المصرية، "حاولت في الألبوم عدم الوقوف على الأغاني الشعبية التي اشتهرت بها فقط، ولذلك استعنت بعدد من الشعراء والملحنين الكبار لكي يقدموني إلى الجمهور بشكل جديد، غير الشكل الذي اعتادوا عليه مني، ولذلك تجد أغاني رومانسية وأغاني سريعة مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل".
وعن سبب عدم قيامها بضم أغنياتها "السنغل" إلى ألبومها الجديد، أوضحت أمينة "تلك الأغنيات حققت نجاحًا كبيرًا، ويكفى عليها ذلك، فالآن أقدم أغنيات جديدة، وأتمنى أن تأخذ حقها في النجاح، مثلما حدث مع تلك الأغنيات التي لا يزال حتى الآن أحصد نجاحها".
وبشأن عدم طرحها للألبومات غنائية منذ سطوعها على الساحة الفنية، أشارت أمينة إلى أن "الألبومات قلّت شعبيتها وأهميتها في الأسواق مثل الماضي، فالآن الأغنية تستطيع أن تفعل ما يفعله الألبوم الكامل، فمثلاً أغنية (الحنطور) حققت ما لم يفعله ألبومات كبرى لمطربين كبار، وأيضًا أغنية (بشويش علي) التي صنعت مجدًا جديدًا لي، والأمر نفسه لأغنية (وأخيرًا اتجوزت) التي أصبحت الأغنية الرئيسة في أي فرح من الأفراح"، مضيفة عن إطلاق لقب المطربة الشعبية عليها، "لم أتضايق مطلقًا من هذا اللقب، بل على العكس، أنا سعيدة به للغاية، وأرى أن معنى تلك المقولة هو أن الشعب المصري كله في جيبي، ويسعد بكل ما أقدم، وأي لقب يطلق عليه الناس سأكون سعيدة به، لأنه جاء من ناس تحبني وتحب فني .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعب المصري كله يسعد بكل ما أقدمه الشعب المصري كله يسعد بكل ما أقدمه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعب المصري كله يسعد بكل ما أقدمه الشعب المصري كله يسعد بكل ما أقدمه



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon