توقيت القاهرة المحلي 22:37:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 22:37:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

دارين حمزة في حديث إلى "مصر اليوم":

المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات

الممثلة اللبنانية دارين حمزة
بيروت ـ نيكولا عازار

حلّت الممثلة اللبنانية دارين حمزة في المرتبة الأولى في مسابقة "Prettiest Arab Actress"، على موقع "IMDB" الأميركي العالمي، المتخصص في متابعة ونشر وأرشفة كل ما يتعلّق بعالم السينما والأفلام  العالمية، التي تصدر في الصالات، وتدخل كبرى المهرجانات العالمية. ولفتت دارين، في لقاء خاص مع "مصر اليوم"، إلى أن هذا الأمر إنجاز كبير تفتخر به، لاسيما أن الموقع يعنى بأهم الأفلام العالمية، كما أنه يستحوذ على نسبة عالية من متتبعي الأخبار السينمائية. من ناحية أخرى، يُعرض لدارين فيلم "Betroit"، الذي يناقش قضية العنف ضد المرأة، وتلعب فيه دور المرأة المعنّفة والمظلومة، ويلاقي الفيلم إقبالاً كبيرًا في لبنان، وسيعرض قريبًا في الصالات العربية، وفي أميركا وكندا وأستراليا.  وفي هذا السياق، كشفت النجمة اللبنانية أنها "حين قرأت سيناريو العمل للمرة الأولى، أغرمت بالدور، لاسيما أنه يدافع عن المرأة، وهو رسالة إنسانية هادفة، فكثير من النساء يتعرضن للظلم والضرب من أزواجهن، ورغم أننا أصبحنا في العام 2013، إلا أن بعض الرجال يعاملون نساءهم بطريقة غير مشرفة، وهذا أمر معيب"، رافضة هذه الطريقة الظالمة رفضًا قاطعًا، حيث قالت "المرأة متساوية مع الرجل منذ الأزل، والله أنعمها بنعم كثيرة، كالأمومة والاهتمام بمنزلها وتربية أولادها". وطالبت دارين من الجمعيات النسائية "ألا يسكتن عن حق المرأة، وأن ما يقمن به من حملات هو أمر مشرف، سيما وأن تلك المؤسسات تساهم في الدفاع عن كيان المرأة، كما تؤمن لها الحماية اللازمة في حال تعرض لها زوجها". غالبًا ما يقال أن دارين تتقاضى أجرًا عاليًا، وعما إذا كان من الممكن أن تشارك في أعمال ذات إنتاج محدود أو وسطي، وفي هذا الشأن لفتت الممثلة إلى أنها "لا تمانع هذا الأمر بتاتًا، لاسيما إذا كانت مقتنعة بالدور وبالممثلين المشاركين فيه، فعلى الإنتاج أن يكون مبررًا. وقالت دارين "إن النجمة العالميةHilary Swank  شاركت في فيلم مستقل بعنوان Boys don’t cry، في العام 1999، وتقاضت عليه 75 دولارًا في اليوم، أي ما مجموعه 3000 دولار عن مجمل مشاركتها فيه، واللافت أنها حصدت عنه جائزة الأوسكار لأفضل دور رئيسي، فإذا وجدت أن تلك المشاركة ستحقق إضافة لها، فلن تمانع خوضها، سيما وأنها شاركت في المسلسل اللبناني "The Team" وكانت تلك المشاركة مجانية، منها ومن كل الممثلين، مساهمة منهم لتوعية الجيل الجديد، الذي لم يشهد زمن الحرب الأهلية اللبنانية. دارين أكدت أنها لا تخشى الانتقادات، "لأنها بطبعها شخص مغامر"، وأضافت أن "على الممثل أن يتخطى قدراته التمثيلية، فالممثل الدؤوب هو الذي يطمح على الدوام للتعبير عن نفسه، ليس في محيط ضيق، إنما ليكشف دائمًا عن مواهبه، التي تسحر الجمهور بتلقائيته وموهبته العاليتين". يذكر أن عرض مسلسل دارين الجديد "الهروب إلى النار" قد بدأ على شاشة تلفزيون لبنان، مساء كل إثنين وأربعاء، عند الثامنة والنصف، وهو عمل من إخراج ألبير كيلو، وكتابة جان قسّيس، وبطولة دارين، وطلال الجردي، وعدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية.    

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات المرأة متساوية مع الرجل ولا أخشى الانتقادات



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon