توقيت القاهرة المحلي 10:20:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هالة صدقي تعود للجمهور في رمضان بـ 3 أعمال وتُعرب عن سعادتها بالعمل مع خالد يوسف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هالة صدقي تعود للجمهور في رمضان بـ 3 أعمال وتُعرب عن سعادتها بالعمل مع خالد يوسف

هالة صدقي
القاهرة - مصر اليوم

خلال الموسم الرمضاني القادم تنافس نفسها بـ 3 شخصيات مختلفة، وهي تفاجئ جمهورها منذ الآن بالصور التي تنتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسعى إلى تقديم نفسها بشكل جديد في كل مرة، ما يجعلها تبحث عن الورق المتميز الذي يُخرج أفضل ما في جعبتها، هي النجمة هالة صدقي التي كرمها مؤخرا مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

النجمة أعربت في حوارها مع موقع "العربية.نت" عن سعادتها بهذا التكريم وسط أهالي الأقصر الطيبين، معربة عن سعادتها بعودتها للعمل مع خالد يوسف في رمضان القادم.

في البداية تحدثت عن تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وقالت "كنت سعيدة بتكريمي في الدورة الـ12 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وهذا التكريم غال على قلبي لأنه في بلدي، وفي أهم بقعة على وجه الأرض، ومهرجان الأقصر وُلد على يدي، ونجح في اجتياز صعوبات كثيرة، وما زال مستمرا حتى اليوم، وزادت فرحتي بتكريمي وسط أهالي الأقصر الطيبين الذين أحبهم."

وكشفت عن افتقادها للمخرج عاطف الطيب وقالت " بدأت معه في "قلب الليل" وقدمني بشكل مختلف عن البنت الحلوة، وكان الوحيد الذي اكتشفني في السينما بشكل مختلف عن كل المخرجين، ولو كان بيننا حتى الآن، لكان وضعي في السينما مختلفا تماما، فقد تعلمت منه مفردات تجسيد الشخصية، وهو ما حدث في فيلم "الهروب"."

وعن عودتها للعمل مع المخرج خالد يوسف هذا العام أكدت أنها كانت حريصة على المشاركة في بطولة مسلسل خالد الجديد "سره الباتع" وهو مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف، فالعمل تدور أحداثه بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر العام 1798، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، كما أنها سعيدة بعودة المخرج خالد يوسف إلى الوسط الفني بهذا العمل، وترى أنه بفنه قادر على خدمة البلاد، ونوعية المخرجين أمثاله اختفت.

وأضافت قائلة "نوع المسلسل مختلف وافتقدنا هذه النوعية لسنوات، والعمل ملحمة صعيدية تحكي بطولات المصريين، وهو ما يحتاج إليه شبابنا وأطفالنا لأنهم لا يعرفون الكثير عن المعاناة التي عاشها الشعب المصري على مر العصور، فالمسلسل جديد من نوعه على الشاشة المصرية، وفريق العمل على أعلى مستوى."

وحول مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" أضافت أن العمل يمثل عودتها للدراما الشعبية بعد غياب سنوات كثيرة منذ قدمت مسلسل "أرابيسك"، وبالنسبة لها هذه العودة مهمة جدًا لأن اللون الشعبي يمثل فئة كبيرة، والجمهور يحب مشاهدة هذه الأجواء، وكانت تتمنى التعاون مع المخرج محمد سامي لأنه يحب كل الممثلين الذين يعملون معه، ويقدمهم أمام الشاشة بصورة رائعة ومختلفة، ويمكنه أن يخرج منهم طاقة مبدعة ويوظفها بشكل صحيح.
وقالت في جعفر العمدة " أظهر خلال الأحداث بدور سيدة ريفية، وهو دور مختلف تمامًا عما قدمته في السابق، وأنا سعيدة بالعمل مع محمد رمضان، فهو شاب جميل وناجح وواثق من نفسه وله جماهيرية كبيرة."

وأشارت أنعا تشارك أيضا كضيف شرف في مسلسل "رشيد"، ونجوم العمل هم محمد تايسون وريهام عبدالغفور، خالد كمال وتامر نبيل، ومن إخراج مي ممدوح.

وحول رأيها في فكرة الأعمال التي تقدم على المنصات الرقمية قالت أن المنصات مريحة لكل الناس، وأنا كمشاهدة لا يمكنني متابعة المسلسلات في رمضان نظرًا لضيق الوقت، وبالتالي ألجأ للمنصات، وأتابع ما يقوله الناس عن المسلسلات الحلوة، وأشاهدها بعد رمضان.


وعن مشاركتها في المسرح قالت "أنا عاشقة للمسرح، وأتمنى تقديم عمل مسرحي جاد، لكن للأسف ما يُقدم حاليا مجرد اسكتشات، ولابد أن يكون هناك تنظيم للفرق المسرحية التي تقدم عروضًا وتسافر بها لأنها فرق تحمل اسم مصر، وفكرة تقديم مسرحية خلال 3 أيام حتى إذا كان المقابل المادي مغريا مثيرة للجدل، فهناك حالة استسهال وتسيب تأخذ من رصيد الفن المصري."

وعن تقديم جزء جديد من فيلم "يا دنيا يا غرامي" أشارت أنه منذ فترة طويلة ونحن نقول ذلك، ولكن يبدو أن الورثة سيقدمونه، فالجيل الجديد من الشباب لا يعرفون الفيلم، وفي الحقيقة أتمنى تقديمه بشدة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هالة صدقي تكشف كواليس شخصيتها في «جعفر العمدة»

هالة صدقي ضيف شرف بمسلسل "سره الباتع" في رمضان المقبل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي تعود للجمهور في رمضان بـ 3 أعمال وتُعرب عن سعادتها بالعمل مع خالد يوسف هالة صدقي تعود للجمهور في رمضان بـ 3 أعمال وتُعرب عن سعادتها بالعمل مع خالد يوسف



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon