توقيت القاهرة المحلي 17:39:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نيللي كريم تبكي بسبب راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل "بـ100 وش" لفيلم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيللي كريم تبكي بسبب راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل بـ100 وش لفيلم

الفنانة المصرية نيللي كريم
القاهرة - مصر اليوم

 لم تتمالك الفنانة نيللي كريم نفسها من البكاء، بعد مشاهدتها رسالة أرمينا كامل راقصة باليه، خلال إشادتها في دورها في الباليرينا، موجهة لها رسالة قائلة:"اتأثرت بكلامها وافتكرت الأيام الحلوة لما كنت بشتغل في دار الأوبرا المصرية، وافتكرت كل أساتذتي وقد إيه الواحد تعب، وقد إيه فن الباليه جميل وراقي وعلمني حاجات كتير أوي".  وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "يوم ليك"، عبر قناة الحياة، مع الإعلامية سمر يسري، تعليقا على أغانى المهرجانات: "بحب الفن والناس الموهوبة على كل المستويات، والحياة تستوعب كل حاجة".

  وتابعت نيللى كريم: "كل فنان الجمهور بيبص له حسب شغله، وبعض الأفعال الشخصية التي تظهر على الميديا لها مناقشات تحدث، ودي ضريبة الشهرة".وقدمت الفنانة نيللى كريم، أغنية مهرجانات مع فرقة "المدفعجية" خلال حلقة البرنامج.وتابعت: "شغلي ساعدني في حياتى، وبالنسبة لي أنا بعمل حاجة بحبها، اللى قصرت فيه أنى مقعدتش مع أولادى فترة كافية، ستات كتيرة دلوقت بتشتغل"، وردا على سؤالها حول تقصيرها في زيجاتها، قائلة: "لا بالتلاتة".

 ولفتت إلى أن "مسلسل "بـ 100 وش" هيتعمل فيلم سينما وجارى التحضير لذلك، موضحة أن المسلسل هو الأحسن والأنجح ولكن "لأعلى سعر" كان ناجحا، وكذلك "ضد الكسر"وتابعت ردا على تساؤل حول تصرفها في حالة وجود شخص غير مريح معها في الأسانسير، قائلة: "مش مهم مريح بس ريحته تكون كويسة"، مشيرة إلى أنها يمكن أن تقدم دور فتاة ليل، مردفة: "لو في أحد الأعمال شخص إسرائيلى، قبل أي عمل أجنبي أو غيره هسأل الناس دي مين؟ وهستفسر".  وذكرت أنه لو خيروها عن تقديم فيلم للفنانة هند رستم، قالت إنها ستقدم دورها في فيلم "إشاعة حب"، وأشارت إلى أنها تجيد الطبخ، معلقة: "بعرف أعمل سلطة روسي ورنجة بالبنجر". وتابعت نيللى كريم: "كل فنان الجمهور بيبص له حسب شغله، وبعض الأفعال الشخصية التي تظهر على الميديا لها مناقشات تحدث، ودي ضريبة الشهرة".

وقدمت الفنانة نيللى كريم، أغنية مهرجانات مع فرقة "المدفعجية" خلال حلقة البرنامج.وتابعت: "شغلي ساعدني في حياتى، وبالنسبة لي أنا بعمل حاجة بحبها، اللى قصرت فيه أنى مقعدتش مع أولادى فترة كافية، ستات كتيرة دلوقت بتشتغل"، وردا على سؤالها حول تقصيرها في زيجاتها، قائلة: "لا بالتلاتة".  ولفتت إلى أن "مسلسل "بـ 100 وش" هيتعمل فيلم سينما وجارى التحضير لذلك، موضحة أن المسلسل هو الأحسن والأنجح ولكن "لأعلى سعر" كان ناجحا، وكذلك "ضد الكسر".وتابعت ردا على تساؤل حول تصرفها في حالة وجود شخص غير مريح معها في الأسانسير، قائلة: "مش مهم مريح بس ريحته تكون كويسة"، مشيرة إلى أنها يمكن أن تقدم دور فتاة ليل، مردفة: "لو في أحد الأعمال شخص إسرائيلى، قبل أي عمل أجنبي أو غيره هسأل الناس دي مين؟ وهستفسر".وذكرت أنه لو خيروها عن تقديم فيلم للفنانة هند رستم، قالت إنها ستقدم دورها في فيلم "إشاعة حب"، وأشارت إلى أنها تجيد الطبخ، معلقة: "بعرف أعمل سلطة روسي ورنجة بالبنجر".

وجَّهت النجمة المصرية نيللي كريم نصيحةً إلى ابنتها عند البدء في التفكير بالزواج وتكوين أسرة وحياة جديدة، وذلك انطلاقاً من عصارة تجاربها في الزواج أكثر من مرة، حيث لخَّصت نيللي تلك النصيحة بقولها: "حبي نفسك".  وفسَّرت نيللي كريم نصيحتها تلك بقولها: "لما بنتي تكبر وتيجي تتجوز هقولها اهتمي بنفسكِ الأول خلي بالكِ من نفسكِ.. من كيانكِ.. حبي نفسكِ.. اسعدي نفسكِ لما تلاقي الشخص المناسب مش هيزود سعادتكِ عشان مفيش شخص بيزود سعادة حد.. لكن هيضيفلكِ مش هينقص منكِ ساعتها اتجوزيه". وعقَّبت نيللي كريم أنها تعتبر أنه لا أحد يسعد الآخر، وكل شخص لابد أن يكون سعيداً من تلقاء نفسه، ولديه أشياء يقوم بها مع نفسه تجعله يشعر بالسعادة، مردفةً أنَّ أغلب الفتيات تنتظر الزواج بغرض أن يسعدها زوجها، وأضافت: "محدش بيعمل حاجة لحد.. أنتِ اللي بتعملي ده".

 وبيَّنت أنَّ الحب يأتي فيما بعد للشخص الآخر، والأهم هو حب النفس، مستطردةً أنَّ بعض الفتيات يقعنَّ في الزواج من دون الحصول على الكيان أولاً، وبيَّنت: "أنا بقول تشوف كيانها الأول دراستها أو شغلها على حسب كل واحدة".  وكشفت نيللي كريم، خلال المقابلة، عن الكواليس التي دفعتها قبل سنوات للتصريح ضد زوجها السابق هاني أبو النجا، بأنَّ علاقتها به كانت تشبه "11 سنة نكد". ومضت تقول إنَّ ذلك التصريح جاء بعد شهر واحد من انفصالها عن زوجها السابق هاني أبو النجا، مردفةً أنها كانت على خلاف معه في ذلك التوقيت، مؤكدةً أنَّ علاقتهما الآن أصبحت جيدة وإيجابية للغاية.  وتراجعت نيللي كريم عن ذلك التصريح، مؤكدةً أنها قالته في أحد البرامج رغماً عن إرادتها، بعدما ألحَّت المذيعة في سؤالها، حيث كانت تضغط عليها باستمرار لكي تتحدث بشكل سلبي عن علاقتها بطليقها. وأشارت إلى أنها شعرت بأنها مجبرة على قول أيِّ شيء، فصرَّحت بجملة "11 سنة نكد" لكي تتخلص من الشعور بالضغط، مبينةً أنَّ رد الفعل على التصريح كان مبالغاً به.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فايز محمد يبدأ حلمه ويجسد شقيق نيللي كريم في «صقر وكناريا»

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور ضيفا منى الشاذلي الخميس المقبل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تبكي بسبب راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل بـ100 وش لفيلم نيللي كريم تبكي بسبب راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل بـ100 وش لفيلم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

القمر في منزلك الثامن يدفعك لتحقق مكاسب وفوائد

GMT 11:11 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

قمة "كوكب واحد" تكرس ماكرون رئيسًا لـ"معركة المناخ"

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

دار Blancheur تعلن عن عرض مميز لأزياء المحجبات في لندن

GMT 16:21 2021 الجمعة ,11 حزيران / يونيو

ليفربول يودع جورجينيو فينالدوم برسالة مؤثرة

GMT 10:19 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

3 قلوب ينبض بها عطر "أورا" الجديد من "موغلر"

GMT 09:59 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مجدي بدران ينصح مرضى حساسية الأنف بعدم الخروج من المنزل

GMT 03:10 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الجلود في المغرب أصالة تبقى مع مرور السنوات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon