توقيت القاهرة المحلي 00:19:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محمد رجب سعيد بردود الفعل على مسلسله الجديد ويكشف تفاصيل عودته للسينما عقب غياب 3 سنوات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد رجب سعيد بردود الفعل على مسلسله الجديد ويكشف تفاصيل عودته للسينما عقب غياب 3 سنوات

الفنان المصري محمد رجب
القاهرة - مصر اليوم

تمكن مسلسل الفنان محمد رجب الجديد "مشوار الونش" من أن يحصد ردود أفعال قوية منذ عرض حلقاته الأولى، وهو المسلسل الذي يعود به إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب لعامين على الرغم من ظهوره العام الماضي كضيف شرف في مسلسل "الاختيار". ويشهد هذا المسلسل الجديد التعاون التلفزيوني الثالث على التوالي بين محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد أن قدموا معاً مسلسلي "الأخ الكبير" و"ضربة معلم" اللذين حققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً ونالا أيضاً إشادة على المستوى النقدي. وقد أكد محمد رجب أن العمل الأخير حقق أيضاً نجاحاً كبيراً، وأنه يتلقى الإشادة من جمهوره بشكل مباشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، كما كشف أنه سيقدم عملاً سينمائياً قريباً.

وقال في حواره مع "العربية.نت" أن ردود الأفعال حول مسلسله الجديد كانت قوية جداً، فبعد كل حلقة تعرض من المسلسل يرتفع مستوى التواصل مع الجمهور وأنا أتلقى العديد من ردود الأفعال بشكل مباشر من الجمهور يومياً بشكل أسعدنا جميعاً كفريق عمل المسلسل. كما أن موضوع العمل فني-تجاري، فيبدأ بالإثارة ثم يتحول لكوميدي، إلى أن نصل لما سيحدث في نهاية العمل، ولا أريد أن أحرق تفاصيل العمل، لكني مستمتع جداً بردود الفعل في مصر والوطن العربي خاصةً الخليج.

وأضاف ان هذه التجربة الثالثة مع الأستاذ أحمد عبدالفتاح، فنحن أصدقاء ولنا تجارب ناجحة معاً من قبل. كذلك هي تجربتي الثالثة مع الأستاذ إسماعيل فاروق. وهما الاثنان من أصدقائي وأعتز بهما وبموهبتهما، فتجمعنا كيمياء خاصة ونحن نقدم أعمالا جديدة.

وعن كواليس العمل أكد أنها كانت جميلة ومليئة بالسعادة، لأن كل فريق العمل يعتبرهم إخوته وأصدقائه، وإن كان هناك مجموعة منهم يعمل معهم للمرة الأولى، منهم الفنانة اللبنانية دانا حلبي. أما ميريهان حسين فهذه هي التجربة الثالثة لهم معاً، فقد عملنا معاً كثيراً، فهي نجمة موهوبة ودمها خفيف جداً، وهناك كيمياء كبيرة بينهم في العمل. كما أن محمود عبدالمغني صديق عمره، عملوا معاً منذ فيلم "ملاكي إسكندرية"، ومن وقتها لم يعملوا معاً، لذلك كان سعيدا بالعودة للعمل معه. أما منة فضالي فهي أيضاً من أصدقائه الذين يعتز بهم.. والحقيقة كلهم يعتز بهم وبوجودهم معه في عمل واحد وسعيد بالعمل معهم، كما أنه يشكر كلا من المنتج تامر مرسي وحسام شوقي على هذه الفرصة الجديدة معهما.

وحول شخصيته بالعمل قال "أنها بالفعل شخصية جديدة لم أقدمها من قبل، ولكن بالنسبة للتشابه بينها وبيني فلا يمكن أن أقول عنه الكثير. أنا من الشخصيات التي تحب أن أضع البسمة على وجوه من حولي في عملي وحياتي، وأنا أحاول دائماً أن أخلط بين الجد والهزل لكي تكون الأمور أبسط وأسهل على الجميع."

وحول مشاركة ابنه يوسف معه في العمل أكد أنه كان لديه في نفس التوقيت دراسة فلم يتمكن من القيام بذلك، لذلك تم تأجيل الفكرة خاصةً أنه يعيش في السعودية. وهو الآن يتابع العمل كل يوم ويتحدث معه بعد كل حلقة ليقول له رأيه فيها، فعلاقتهم "أصدقاء أكثر من ابن وأبوه"، وهو دمه خفيف مثلي، ولكنه شقي جداً.. والحقيقة أنه يآخذ برأيه بكل شيء في عمله، فهو يحبه جداً.

وأضاف إن هذا المسلسل "اجتماعي" وهو مكون من 45 حلقة. ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة. وتدور الأحداث حول أبطال العمل الرئيسيين، حسن وكاميليا، فهما زوجان غير متوافقين.. حسن رجل أعمال عصامي يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ حياته دون مساعدة من أحد وحصل على دبلوم "صنايع". بينما زوجته كاميليا طبيبة تجميل جميلة وشهيرة، وهي تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجاً أفضل منه. واضطرت كاميليا للزواج من حسن لأنه أنقذها من حالة الفقر التي عاشتها حيث إن والدها كان يعمل لديه، بينما كانت هي لا تزال طالبة بكلية الطب، فساعدها حسن في مصاريف تعليمها، وكان هو وسيلتها للانتقال لمستوى مادي أفضل. وبعد زواجهما رزقا بطفلة، وأصبحت العلاقة بينهما متأرجحة.. ففي أوقات يسود بينهما الرضا والحب والسكينة، وفي أوقات أخرى تدب بينهما المشاكل والشك.

وحول عودته للسينما قال "أقوم حالياً بالتحضير لفيلم مع أحمد عبدالفتاح وإسماعيل فاروق سيكون مفاجأة كبيرة، فأنا منذ 3 سنوات لم أشارك بفيلم سينمائي. في البداية كنت أركز على السينما، إلى أن وجدت أنني ابتعدت عن الدراما التلفزيونية منذ عام 2008 عندما قدمت "أدهم الشرقاوي"، والذي حصد وقتها ردود أفعال كبيرة. وقتها، توقفت عن الدراما وانشغلت بالسينما، ثم عدت إلى الدراما التلفزيونية مرة أخرى عام 2018، من خلال مسلسلات "علامة استفهام" و"الأخ الكبير" و"ضربة معلم"، وحققت جميعها نجاحاً كبيراً. أتمنى أن ينال المشروع السينمائي الذي سيجمعني بأحمد وإسماعيل إعجاب الجمهور، لكن لن أصرح بأي تفاصيل عنه إلا في الوقت المناسب."

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ميرهان حسين تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل الونش مع محمد رجب

ميرهان حسين أولي بطلات مسلسل "الونش" أمام محمد رجب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رجب سعيد بردود الفعل على مسلسله الجديد ويكشف تفاصيل عودته للسينما عقب غياب 3 سنوات محمد رجب سعيد بردود الفعل على مسلسله الجديد ويكشف تفاصيل عودته للسينما عقب غياب 3 سنوات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon