توقيت القاهرة المحلي 05:46:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نانسي عجرم تتحدث عن طفولتها وتكشف عن "ديو غنائي" مع بيلي آيليش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نانسي عجرم تتحدث عن طفولتها وتكشف عن ديو غنائي مع بيلي آيليش

النجمة اللبنانية نانسي عجرم
القاهره - مصراليوم

كشفت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، عدداً من كواليس حياتها الخاصة، وتحديداً علاقتها ببناتها، وطريقة عقابها لهن ومواهبهن اللاتي يتمتعن بها، فضلاً عن حديثها بشأن آرائها في الموسيقى، وكيفية اختيارها أعمالها، مفجرة مفاجأة عن تواصلها مع بيلي آيليش، لتقديم "ديو غنائي" معها. وقالت عجرم، التي حلت ضيفة على إذاعة "إنرجي"، عبر برنامج "قول يا كبير"، إنها دائماً تنزعج من عدم وجود خصوصية على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل اعتبار وجود بعض الفنانين عليها جزءاً كبيراً من حياتهم. وأكدت أنها "سلاح ذو حدين"، إذ إنها تمنح المجال لبعض الأشخاص غير المؤهلين لنشر أخبار غير صحيحة، ما يبعث على الانزعاج. وبينت عجرم أنها تعاني "فوبيا" المرتفعات (الأماكن العالية)، مردفة أنها عندما تصور مشهداً في أغنية بمكان مرتفع، تشعر بأنها تقوم بتضحية كبيرة.

 وتحدثت نانسي عجرم عن ذكريات طفولتها مع أسرتها في منطقة "وطا الجوز" الجبلية، موضحة أنها كانت تحب تناول الجبن والبطيخ، كما أنها تحب تناول المانجو المصرية. وعند حديثها عن بناتها، قالت إن ابنتها الوسطى "إيلا" لديها ميول فنية، حيث إنها تحب الطبخ والغناء والرسم، مضيفة أن ابنتها الصغرى "ليا" لديها صفة مختلفة عن شقيقتيها فهي "عنيدة للغاية"، و"تحب الضجيج"، في حين ابنتها الكبرى "ميلا" تعد الأكثر هدوءاً، وتحب النوم. وتابعت "أم البنات"، في الوسط الفني الغنائي، أنها تعتبر نفسها أماً تقليدية مع بناتها، وتستخدم معهن "التبريق" بالعين حال طلبن أشياء صعبة أمام الضيوف، معقبة بأنها تهددهن بمغادرة المنزل بسبب شقاوتهن، وتستطيع إجبارهن على أكل الوجبات التي لا يحببنها، كما أنها تعثر على أشيائهن الضائعة.
 وشددت عجرم على أنها ليست متساهلة مع بناتها، وتعتبر نفسها "أماً محافظة"، إذ تميل إلى اتباع أساليب التربية القديمة، من خلال مزج القسوة مع الحوار في طريقة عقابها لبناتها.

 ولم يخلُ اللقاء من الحديث عن الفن وأعمالها القادمة، فقالت إنها تعتبر ألبوم "نانسي 10"، الذي طرحته في يوليو الماضي أفضل من كل أعمالها السابقة، خاصة أن العمل عليه استغرق حوالي 4 سنوات. وأوضحت عجرم أنها في كل ألبوم تقوم بطرحه للجمهور تشعر معه بنوع من التطور عن الأعمال السابقة، مبينة أنها تتوقع أن يكون ألبومها المقبل أفضل مما سبقه، مضيفة أنها تعمل على ألبوم "نانسي 11"، في اليوم التالي لطرحها ألبومها الأخير، أي منذ 11 يوليو الماضي. وبينت نانسي عجرم أنها تمنت الغناء مع مايكل جاكسون في طفولتها، إذ تلقت عروضاً لتقديم "دويتو" مع مطربين أجانب، إلا أنها لم تعثر على فكرة تناسبها حتى الآن، مردفة أنها واصلت مع بيلي أيليش للتعاون معها في "ديو"، بعد إعجابها بأغنياتها، غير أن المشروع توقف بسبب جائحة "كورونا".

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

فيديو نادر لنانسي عجرم تتحدث فيه عن تأثير الغناء على دراستها

حفل بهاء سلطان ونانسي عجرم في الساحل الشمالي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تتحدث عن طفولتها وتكشف عن ديو غنائي مع بيلي آيليش نانسي عجرم تتحدث عن طفولتها وتكشف عن ديو غنائي مع بيلي آيليش



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon