توقيت القاهرة المحلي 01:17:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تحرك قضائي من عمرو دياب ضد "شاب الصفعة" وردود فعل متباينه من المشاهير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تحرك قضائي من عمرو دياب ضد شاب الصفعة وردود فعل متباينه من المشاهير

الفنان عمرو دياب
القاهرة ـ شيماء عصام

في تطور جديد لواقعة صفع عمرو دياب لشاب في حفل زفاف بمصر، حرر محامي الفنان محضرا صباح اليوم الأحد، ضد الشاب يتهمه فيه بالاعتداء عليه.وكشفت مصادر أن محامي الفنان عمرو دياب، أشرف عبد العزيز حرر محضرا حمل رقم 9714 لسنة 2024، إداري ضد الشاب في قسم التجمع الأول، يتهمه فيه بالاعتداء الجسدي عليه، وجذبه من ملابسه بطريقة غير لائقة، خلال أدائه فقرته في حفل زفاف.

وقالت المصادر إن أشرف عبدالعزيز محامي الفنان كلف من جانب عمرو دياب باتخاذ الاجراءات القانونية ضد الشاب متهما إياه باستفزاز موكله.
هذا وكشفت مصادر أن محامي الشاب تقدم ببلاغ آخر، لكن تبين أنه ليس محاميا وسبق صدور حكم ضده بالحبس في قضايا نصب وتحديدا في القضية رقم 9099 جنايات لسنة 2007 وقضايا تقليد أختام وتزوير.
وسابقا كشف شاهد عيان وقريب لأحد العروسين تفاصيل جديدة في الواقعة.

وكشف الشاهد لوسائل إعلامية أن الشاب صاحب الواقعة لم تتم دعوته من جانب أي من أهل العروسين فضلا عن أنه لا يعمل بالفندق الذي أقيم فيه الحفل.
وأضاف أن الشاب التقط نحو ٥ فيديوهات و"سليفي" مع الفنان عمرو دياب، بدون أي مشكلات أو اعتراضات، بل قوبل بترحيب كبير من الهضبة الذي التقط عدد كبير من المعجبين العديد من الصور معه.

وتابع أن الشاب كرر إصراره على التقاط صور أخرى ما دفع الهضبة لأن يقول له وبلهجة عامية "لو سمحت كفاية كدا، من فضلك خلي غيرك يتصور، ادي فرصة لباقي الناس"، مشيرا إلى أن الشاب أصر على التقاط صور سيلفي أخرى وأمسك بملابس الفنان وجذبه، ما أثار استفزاز دياب وجعله يقوم بصفعه.
وتابع شاهد العيان أن الشاب عندما التقط أول صورة سيلفي مع الفنان قال له "أنا من المعجبين بك منذ صغري وأحب سماع كل أغانيك ومجرد ما أعلم بوجودك في حفلة أتوجه لحضورها على الفور"، فرد عليه الفنان بترحيب " حبيبي .. أهلاً وسهلاً بك ..نورتني".

وأشار شاهد العيان إلى أنه بعد الواقعة اعتقد الجميع أن الشاب يعمل في الفندق المقام به حفل الزفاف، لكن عندما تم سؤال إدارة الفندق نفوا ذلك.
وكان فيديو جديد قد كشف واقعة صفع عمرو دياب لشاب حاول التقاط سيلفي معه خلال حفل زفاف في القاهرة، وهي الواقعة التي أثارت ردود فعل واسعة في مصر.
وأظهر الفيديو أن الشاب حاول ملامسة الفنان وجذبه من ملابسه للتصوير معه ما أدى لقيام الأخير بصفعه على وجهه.

من جانبه أثار رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس تفاعلا، الأحد، بتعليقه على الصفعة التي وجهها المطرب المصري الشهير عمرو دياب، على وجه أحد معجبيه وقال نجيب ساويرس في تعليقات عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا في رده تعليقا على مقطع الفيديو: "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه، فيه ناس معندهاش كياسة، ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".

ونفت نقابة المهن الموسيقية في مصر، مساء السبت، الأخبار المتداولة بشأن عقدها لاجتماع الأحد، للنظر في واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد الجماهير، خلال إحدى الحفلات.
وأكد المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله، أن ما تم تداوله عن هذه الأخبار غير صحيح وأوضح، مساء السبت، أنه "لا يوجد أي اجتماعات غدا لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وننفي هذه الأخبار التي انتشرت عن وجود اجتماعات داخل النقابة بشأن واقعة الفنان عمرو دياب".

وعلق الإعلامي رامي رضوان على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، معبرا عن صدمته.
وكتب رامي رضوان عبر حسابه على موقع X مطالبا الجميع بمنع نشر صورة الشاب الذي تعرض للصفع قائلا: "إيه رأيكم؟ أنا ضد نشر صورة الشاب اللي اتضرب من عمرو دياب. ليه الفضيحه والتجريس؟!".

وتابع رامي رضوان: " يعني شكله مابانش في الفيديو..ربنا ستره. إيه أهمية نشر صورته واسمه وعنوان "الشاب الذي صفعه عمرو دياب" والكلام ده؟! حتى لو هو نفسه مبسوط بالترند..انا ضد نشر صورته و اسمه".
وعبر رامي رضوان عن صدمته مما حدث قائلا: "ومصدوم من رد فعل الهضبة".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تفاصيل حفل عمرو دياب في بيروت

عمرو دياب يعود إلى لبنان لإحياء حفل غنائي ضخم في بداية موسم الصيف

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحرك قضائي من عمرو دياب ضد شاب الصفعة وردود فعل متباينه من المشاهير تحرك قضائي من عمرو دياب ضد شاب الصفعة وردود فعل متباينه من المشاهير



  مصر اليوم - ارتفاع عدد شهداء الصحفيين في غزة لـ152 منذ 7 أكتوبر

GMT 14:12 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط
  مصر اليوم - أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط

GMT 00:02 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

محمد رمضان يُعلن غيابه رسميًا عن موسم رمضان 2025
  مصر اليوم - محمد رمضان يُعلن غيابه رسميًا عن موسم رمضان 2025

GMT 03:23 2021 الجمعة ,26 آذار/ مارس

طريقة عمل الأرز باللبن

GMT 04:47 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

استمرار إيجابية مسحة رامي صبري مدافع إنبي

GMT 12:15 2021 الجمعة ,05 شباط / فبراير

موسيماني يجتمع بجهازه المعاون بالأهلي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon