توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سعد المجرد يؤكد أن حفله في مصر سيقام في موعده رغم دعوات المقاطعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعد المجرد يؤكد أن حفله في مصر سيقام في موعده رغم دعوات المقاطعة

سعد المجرد
القاهرة - مصر اليوم

علق سعد المجرد على الحملات السابقة لمنع وجوده في مصر مؤكداً رفضه استمرار الربط بين شخصيته بوصفه فناناً وبين الأزمات الشخصية التي لاحقته، ومنها قضايا الاغتصاب، لافتاً إلى ضرورة اهتمام الجمهور بإبداع الفنان فقط، والابتعاد عن حياته الخاصة، وأكد قرب تنظيم حفلاته الأولى في مصر.

وقال المجرد خلال تصريحات إعلامية، إن الجمهور يجب أن يحب الفنان من أجل فنه فقط، دون أن يدخل في حياته الشخصية، موضحاً أن المواطن العادي لا يحب أن يتدخل أحد في شؤونه.

وأضاف أن ما تم تداوله ضده عبر هاشتاقات على موقع تويتر، اعتمدت على معلومات غير صحيحة على الإطلاق، واصفاً ما جرى معه بأنه كان «موجة متعمدة». أشار المجرد إلى أنه نسي هذه الأزمة، وتمنى وقف الحديث عن هذه الأزمة، وأكد أنه بصدد تنظيم حفلات في مصر.

ومن جانبها رفضت نقابة المهن الموسيقية المصرية التجاوب مع حملات مقاطعة النجم المغربي سعد المجرد، وأصدرت تصريحاً له بالغناء في الحفل المقرر يوم 29 من ديسمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ، مؤكدة أن إصدار التصاريح يخضع للقانون، ولا توجد أي جهة قدمت للنقابة ما يفيد إدانة المطرب المغربي بحكم قضائي نهائي في جريمة مخلة بالشرف.

أضاف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «لا توجد أي أحكام صادرة بخصوص سعد المجرد أو قرار رسمي بإحالته للجنايات، وكل ما يتردد حوله مجرد شائعات لا دليل عليها، وبالتالي لا توجد جريمة أخلاقية مثبتة عليه، فهو كفنان غير مصري طالما موقفه سليم وقام بتسديد التصاريح اللازمة للنقابة، فالنقابة تصرح له فوراً بإقامة الحفلة؛ لأنه قدم أوراقه طبقاً للشكل القانوني، فلا يوجد أي شيء يمنعه من إقامة الحفل».

وأضاف عبد الله: «حالياً في مصر هناك حملات ضد إقامة الحفل وحملات مؤيدة لإقامة حفله بشرم الشيخ، ونحن في هذه الحالة نطبق القانون؛ لأننا إذا أخذنا صف الحملة المعارضة فلها أسبابها، وكذلك الحملة المؤيدة، وهنا الشعبية الجماهيرية هي التي تحكم».

وقال متحدث النقابة: «وعندما يقيم المجرد حفله ولم يحضره أحد، يكون الجمهور قد قال كلمته وأنهم غير راغبين برؤية سعد المجرد، ونفترض أنه أقام الحفلة بحضور آلاف الجماهير، هنا أصبح الجمهور يريد رؤية سعد المجرد؛ لذلك النقابة لم تأخذ أياً من الجانبين، فموقف النقابة حيادي، وتم التصريح لسعد المجرد بالفعل وتم استخراج ترخيص له».

ومن المقرر أن يقدم سعد المجرد خلال الحفل مجموعة من أغانيه الحديثة والقديمة منها: «أنت معلم» و«الحلق اللي عامل قلق» و«عدى الكلام» و«أنتي حياتي» و«من أول دقيقة».

يُذكر أن آخر أعمال سعد المجرد، أغنية باللهجة المصرية «الحلق»، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي وتم تصوير كليب لها من إخراج اللبناني دان حداد.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد المجرد يؤكد أن حفله في مصر سيقام في موعده رغم دعوات المقاطعة سعد المجرد يؤكد أن حفله في مصر سيقام في موعده رغم دعوات المقاطعة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon