توقيت القاهرة المحلي 18:59:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يسرا تؤكد أن المنافسة لا تشغلها وتقديم عمل كوميدي أمنية تحققت هذا العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يسرا تؤكد أن المنافسة لا تشغلها وتقديم عمل كوميدي أمنية تحققت هذا العام

الفنانة المصرية يسرا
القاهرة ـ سليم إمام

قالت النجمة يسرا إن المنافسة في الماراثون الرمضاني لا تشغلها مطلقًا، وأن تواجد مسلسلها "أحلام سعيدة" وسط زخم من المسلسلات الرمضانية لأهم نجوم الفن في مصر، أمر معتاد بالنسبة لها .وفاجأت الفنانة المصرية يسرا جمهور أعمالها الدرامية، بظهورها في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، بمسلسل كوميدي لأول مرة. وقالت يسرا في تصريحات إعلامية "لا أشغل نفسي بما يدور حولي، وأفضل أن يكون تركيزي في أداء الدور الذي أقدمه بشكل كبير، هذا العام تمنيت أن أقدم عمل كوميدي وهو ما حدث بالفعل، خاصة أن لدينا كل عوامل النجاح سواء ممثلين أو سيناريو ومخرج متميز ومنتج رائع يؤمن بالعمل الفني الذي يقدمه". وحول انتظار الجماهير لمسلسلها كل عام في رمضان أضافت "ما أشعر به دائما هي المسؤولية فهو شعور مهم وكبير وأتمنى أن أكون علي قدر المسؤولية وان أسعد من حولي بأعمالي، هدفي الأول أن أصل للجمهور بشكل مرضي سواء كان العمل كوميدي أو تراجيدي المهم الجمهور".

وقالت  النجمة يسرا عن تدخلها في اختيار الممثلين في أعمالها  "يرجع هذا القرار دائماً للمخرج فقط، ولا يمنع ذلك أن أشارك في المناقشات والترشيحات، وأعرض وجهة نظري إذا تطلب الأمر في حال وجدت ممثلاً مناسباً لدور بعينه ولاقى إعجاب المخرج، لكن في النهاية رأيي استشاري والقرار النهائي للمخرج". وأكدت الفنانة الكبيرة يسرا "لا يمكن إرضاء كل الجمهور لكن يجب أن يكون ضمير الفنان راضيا، ويكون الضمير هو مقياس الفنان ومرجعيته، إرضاء الجمهور صعب بدون شك، ولكن إذا أحب الجمهور فنانا سيحبه بدون شروط ويكون إعجابه به في المطلق، حب الجمهور طاقة تدفع الفنان للأمام دائماً".

وتعود الجمهور أن تقدم لهم الفنانة يسرا أدواراً اجتماعية لها علاقة مباشرة بالقضايا الإنسانية والاجتماعية، وهي الأفكار التي تابعها الجمهور، خلال السنوات الماضية، مثل: "قضية رأي عام"، و"في أيدي أمينة"، و"لدينا أقوال أخرى"، و"خاص جداً"، و"الحساب يجمع". ويشكل مسلسل "أحلام سعيدة" انقلاباً فنياً في توجه يسرا الفني، التي تقدم شخصية "فريدة"، المرأة الأرستقراطية التي تحب جمع التحف، وتتحدث الفرنسية بطلاقة، لكن على الجانب الآخر، تكاد تغرق في الديون، وهي المفارقة التي تثير الكوميديا في المسلسل.

ويتضح الخط الكوميدي في العمل، من خلال "الكاركتر" الذي تجسده يسرا، فشخصية "فريدة" تتعامل باستعلاء مع الجميع، فلا توجد خادمة في منطقة الزمالك ترغب في العمل لديها، والجيران لا يطيقونها أيضاً، وفي نهاية كل حلقة تحدث مفاجأة تؤسس للقادم من الأحداث. وفي الوقت الذي انتهت فيه الحلقة الأولى، بمفاجأة تعرض "فريدة" لحادث، كانت المفاجأة في الحلقة الثانية، إذ أصبحت "فريدة" كفيفة بسبب الحادث، وطيلة الأحداث، تحاول "فريدة" الاستشفاء من العمى بالذهاب إلى الطبيب، وحضور جلسات علاج نفسية جماعية، بينما في الوقت نفسه تبحث عن المتسبب في هذا الحادث، بينما يؤكد الجميع أنه لم يحدث عمداً.

ومسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل في مسلسل "سرايا عابدين". ويشارك يسرا بطولة المسلسل: غادة عادل، مي كساب، عماد رشاد، شيماء سيف، ونبيل نورالدين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم. ويحكي المسلسل قصة فريدة، الشخصية الأرستقراطية المهووسة بجمع التحف، وتعامل الجميع باستعلاء، وفي الخلفية يستعرض المسلسل قصة فريدة منذ شبابها، والتي سافرت إلى فرنسا بهدف احتراف مهنة التمثيل هناك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يسرا تصبح كفيفة في مسلسل أحلام سعيدة

يسرا أرستقراطية مديونة تتحدث الفرنسية في "أحلام سعيدة"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تؤكد أن المنافسة لا تشغلها وتقديم عمل كوميدي أمنية تحققت هذا العام يسرا تؤكد أن المنافسة لا تشغلها وتقديم عمل كوميدي أمنية تحققت هذا العام



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 15:19 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

عادل إمام يعود إلى السينما
  مصر اليوم - عادل إمام يعود إلى السينما

GMT 00:46 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

خلطات طبيعية للشعر بمفعول الكيراتين

GMT 09:19 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الإفتاء المصرية تؤكد أن إنفاق المرأة فضل منها

GMT 14:21 2012 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

فلنتعلم من الطبيعة

GMT 22:24 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

تقارير تكشف حسم ريال مدريد صفقة ديفيد ألابا مجانًا

GMT 05:05 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

بدء طرح كراسات شروط الإسكان الاجتماعي في مصر الأحد

GMT 18:08 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

رسميًا واتفورد يقيل فلوريس سانشيز من تدريب الفريق

GMT 15:07 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أحدث موديلات فساتين السهرة للمحجبات في 2019
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon