توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هند صبري سعيدة بالعمل مع ماجد الكدواني ومتشوّقة لعرض فيلم "فضل ونعمة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هند صبري سعيدة بالعمل مع ماجد الكدواني ومتشوّقة لعرض فيلم فضل ونعمة

الفنانة هند صبري
القاهرة ـ مصر اليوم

أبدت الفنانة هند صبري سعادتها بالتعاون مع المخرج رامي إمام من جديد في فيلمها المنتظر "فضل ونعمة" المقرر طرحه رسمياً يوم 5 أكتوبر المقبل، وقالت إن المتعة الكبيرة في الفيلم تكمن في العمل مع النجم ماجد الكدواني، وفي تقديمها لعمل كوميدي

وقالت هند صبري خلال تصريحات تلفزيونية إن المتعة الكبيرة أني أشتغل مع ماجد الكدواني.. ممثل أنا أحترمه وبحبه وبقدر شغله وتعبه، وعنده موهبة فطرية كبيرة، وبنقدم خلال المسلسل أغنية راب، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور. وعن عودتها للكوميديا بعدما قدمت من قبل مسلسل "عاوزة أتجوز" قالت هند صبري: أنا مشتاقة للكوميدي خاصة في السينما مقدمتش تجارب كوميدية كتير وفي نفس الوقت الكتابة لأيمن وتار ساعدتنا لأن أنا وماجد الكدواني أقرب للتمثيل الجاد وليس الكوميديا.

تابعت قائلة: إحنا ممثلين دراما وتعرض علينا أدوار جدية، لكن تجاربنا في الكوميدي بنعملها بخوف شديد وقلق من الجمهور ومن ردود الفعل ويؤخذ علينا لو قدمناه بشكل خاطئ ويضرنا في أدوارنا.

وتحدثت هند صبري عن تعاونها من جديد مع المخرج رامي إمام بعد مسلسل "عاوزة أتجوز" قائلة: رامي إمام من الناس المقربين ليا شخصياً من أصدقائي المقربين وحبيت الشغل معاه وشرف لي التعاون معه مرة أخرى. يذكر أن إعلان فيلم "فضل ونعمة" للنجمة هند صبري والفنان ماجد الكدواني تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب"، بعد ساعات من طرحه، ليتصدر قائمة الترشيحات لأفلام الموسم الشتوي المنتظر تحقيقها أعلى الإيرادات، وتواجه هند صبري منافسة مباشرة مع اللبنانية هيفاء وهبي التي تعود لدور العرض السينمائي في مصر بعد غياب طويل ببطولة فيلم "أشباح أوروبا".

هند صبري التي تصدرت رسمياً قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات بتاريخ السينما المصرية بالمشاركة ببطولة "كيرة والجن"، تعود للعب الأدوار الكوميدية في السينما من خلال فيلم " فضل ونعمة"، وتلعب فيه دور نعمة العميلة السرية هي وزوجها فضل والذي يلعبه النجم ماجد الكدواني. فيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول الزوجين فضل (ماجد الكدواني) ونعمة (هند صبري) يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

هند صبري يعرض لها حالياً فيلم "كيرة والجن" الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بوصوله إلى 114 مليون جنيه وفيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هند صبري تعبر عن سعدتها بإعادة «كيرة والجن» عصر البطولات الجماعية للسيما المصرية

هند صبري تستأنف تصوير مشاهدها في مسلسل مهب الريح

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري سعيدة بالعمل مع ماجد الكدواني ومتشوّقة لعرض فيلم فضل ونعمة هند صبري سعيدة بالعمل مع ماجد الكدواني ومتشوّقة لعرض فيلم فضل ونعمة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon