توقيت القاهرة المحلي 12:25:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أحمد حلمي يكشف عن فيلم يجمعه بمنى زكي وجديده الفني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف عن فيلم يجمعه بمنى زكي وجديده الفني

الفنان أحمد حلمي
القاهرة - مصر اليوم

رد الفنان أحمد حلمي على التساؤلات التي توجه له عادة عن سر عدم مشاركته في عمل يجمع بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي بعد مشاركتهما في فيلم سهر الليالي قبل 19 عاماً.وقال أحمد حلمي في خلال مقابلته مع برنامج ET بالعربي، إنه لم يجد طوال السنوات الماضية عمل يمكن أن يجمعهما معاً، معلقاً: "في الفترة الماضية لم يعرض علينا عمل يستفزنا لتقديمه معا، وأحيانا يكون دورها في العمل غير جيد، أو عمل لا أقدم شيئا من خلاله".

وكان موسم أفلام عيد الفطر 2022 جمع بين الفنانة منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي، لكن من خلال المشاركة في عملين منفصلين، حيث قدم أحمد حلمي فيلم واحد ثاني والذي يدور في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشعب ويحاول استعادته، أما منى زكي فشاركت مع أحمد السقا في فيلم العنكبوت.

وكشف أحمد حلمي عن مفاجأة يمكن أن يتم تنفيذها خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه كان يعمل منذ 10 سنوات على فيلم من الممكن أن يجمع بينهما.وأوضح أحمد حلمي أن الفيلم من كتابته وحاز على إعجاب منى زكي، معلقاً: "فيلم كاتبة من عشر سنين وأنا وهي نفسنا نعمل الفيلم ده وهو عاجبها وهو مكس بأكثر من حاجة ..حتى هذي اللحظة الفيلم ده هو اللي على الطريق".

ولفت أحمد حلمي أنه يميل حالياً إلى الابتعاد قليلاً عن الدراما في الأعمال القادمة، مشيراً إلى أن فيلمه القادم بعد واحد تاني من الممكن أن يكون غير كوميدي، معلقاً: "سيكون بنسبة 50% بعيدا عن الكوميديا".

وحول مسلسل نجيب محفوظ، أكد أحمد حلمي تمسكه بتقديم عمل يتناول سيرة الأديب الراحل، مشيراً إلى أن ذلك يعد واحدة من أمنياته.وتابع أحمد حلمي: "أمنية من أمنيات حياتي تقديم هذا العمل مع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، تكلمنا مع السيدة الفاضلة ابنة نجيب محفوظ وكانت موافقة، لكن معرفش وقفنا في أي نقطة بالضبط".يذكر أن عدداً من جلسات العمل جمعت بين أحمد حلمي والكاتب عبد الرحيم كمال لتجسيد شخصية الأديب العالمي نجيب محفوظ في يناير الماضي، ولم يكشف صناع العمل عن مزيد من التفاصيل حول الآمر

يذكر أن منى زكي أكدت مؤخرا إنها تتجنب الحديث عن زوجها الفنان أحمد حلمي، حتى لا يصاب بالحسد، وقالت منى زكي، إن زوجها الفنان أحمد حلمي أعقل وأفضل منها كثيرًا كما أنه علمها الكثر من الأمور، وأشارت إلى أنها تخشى الحديث عن زوجها أحمد حلمي وعلاقتها به بسبب الحسد.

وسبقها أحمد حلمي بكشف التفاصيل الكاملة لقصة حبهما، وكيف اعترف لها بحبه، مؤكدا أن الارتباط بدأ بصداقة قوية، ثم اكتشفا بالصدفة أن تاريخ ميلادهما واحد، وحاول أن يصارحها بحبه، ولكنه ظروفه المادية وقتها لم تكن تسمح.

وكشف حلمي، أثناء لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، عن بداية تعارفه بزوجته الفنانة منى زكى قائلا: كنت في بداية مشواري الفني وكنت في مجال الديكور وكنت أقدم برنامج الأطفال، وكنت معجبا بها كممثلة دون أي مشاعر أخرى وأتذكر أن أحد أصدقائي قال لو في إحدى المرات ستتزوج منى زكى وأكد لي أن ذلك سيحدث وأنا لا أكترث لكلامه نهائيا، وفى يوم من الأيام اتصل بي المنتج محمد فوزى وطلب مقابلتي، فذهبت إليه بعد إنهاء تصوير برنامجي وكنت حينها مظهري غير مرتب وقال مازحا وأعتقد أن رائحتي كانت كريهة، وعندما دخلت لمكتبه تفاجأت بوجود منى زكى وحينها توترت ولم أتمالك نفسى وكان كل همى ألا تصل رائحتي إليها.

أول لقاء يجمع منى زكي وأحمد حلمي

وأضاف حلمى: كانت جلسة عمل عن مسرحية جديدة وفى نهاية الجلسة أتفق أنه سيكون هناك مكالمة أخرى لموعد آخر ونزلت من مكتبه وأنا متيقن انهم لن يحدثونني مرة أخرى ولكنى تفاجأت بمكالمة بعد يومين وطلب محمد فوزى مقابلتي وبعد جلسة العمل نزلت من عنده أنا ومنى سويا، وأخذت رقم تليفونها وعند وصولي للمنزل بدأت الاتصال بها للاطمئنان عليها فلم تجيب ثم اتصلت على منزلها فردت على وقالت إنها فقدت هاتفها المحمول فأخذت التفاصيل منها وذهبت أبحث عنه وبالفعل وجدته وأبلغتها على الفور، وهنا فرحت جدا وبعد هذا الموقف أصبحنا أصدقاء.

وتابع قائلا: وفي إحدى المرات اكتشفنا بالصدفة أن عيد ميلادي وعيد ميلادها في نفس اليوم وهو 18//11، وإننا برج العقرب وبسبب غرابة الصدفة لم تصدقني إلا عندما رأت بطاقتي الشخصية، وكنت قد تيقنت من حبي لها ولكني كنت لا أملك أي شيء، فكنت مترددا أن أصارحها بحبي حتى جاء موعد سفرها لتصوير فيلم أفريكانو بجنوب أفريقيا، وكنا قد خرجنا مع أصدقائنا في نزهة بالنيل، وقررت أنا أصارحها قبل السفر.

متى اعترف أحمد حلمي بحبه لمنى زكي؟

وواصل بقوله: أثناء خروجنا قلت لها سأخبرك بشيء مهم عند منطقة معينة، وبالفعل وقفت على طرف المركب وقلت لها بحبك وحينها ضحكت وأسرعت لأصدقائها دون أن تنطق بكلمة، وفهمت من رد الفعل أن لديها مشاعر هي الأخرى.

وتابع: ثم سافرت لجنوب أفريقيا وقررت أن أرسل لها ورد هناك، ولم أكن أعرف كيف سأقوم بذلك، فذهبت لمحل ورد بالزمالك وسألته وتفاجأت أن لديهم تلك الخدمة، وبالفعل اخترت الورد وكتبت الكلمات التي ستكتب على كارت البوكيه، وقال لي إنه سيرسل خلال أربع أو خمس أيام.

وأردف حلمي: بعد مرور أربع أيام توقعت مكالمة منها ولكن لم أجد أي رد فعل، فقررت أن أتصل بها وسألتها ما أخبار الورد فقالت لي كيف عرفت فقلت لها عرفت ماذا، وهنا اكتشفت أن هناك شخصًا يرسل لها يوميا ورد للفندق، الأمر الذي جعلها لم تنتبه للورد الذي أرسلته لها، فقلت لها إنني أرسلت بوكيه ورد، وهنا وجدت ردة الفعل التي كنت أنتظرها وقالت لها إنها تحبني أيضا.

أول أزمة بين منى زكي وأحمد حلمي

وكشف حلمى عن أول أزمة تحدث بينه وبين منى زكي قائلا: عند عودة منى زكى من تصوير فيلم "أفريكانو"، والذي قدمته مع النجم أحمد السقا، ذهبت لمقابلتها بالمطار فوجدتها خارجة مع شخص وسيم جدا يساعدها في نقل الشنط، ولكنه ليس من العمال مثلا كان يبدو أنه صديق وعندما وصلت إليه تعاملت معه بأسلوب ليس لطيفا بسبب غيرتي منه، وبعد أن أنصرف كان يبدو أنها قد غضبت بسبب تصرفي وسألتني باستنكار ألم تعرف من هذا؟، أنه حازم إمام ولأن علاقتي بالكورة زيرو لم أتعرف عليه فبحثت عنه كي أعتذر له ولكن دون جدوى.

وأضاف: بدأت علاقتنا تتطور خطوة خطوة، وقررت أن أتقدم لها ولكن كنت لا أملك أي شيء فطلبت أن أقابل أخوها لأن والدها كان مسافر حينها رحب أخوها جدا وطلب منى الانتظار حتى يأتي والده من السفر، وبالفعل انتظرت وكنت في ذلك الوقت قدمت بعض الأفلام مثل "55 إسعاف" و"رحلة حب"، وبدأوا يعرفونني وطلب منى والدها أن تعيش في نفس مستواها وطلب شبكة بثلاثين ألف أو أربعين على ما أتذكر وأعطاني مهلة عام، وبالفعل بدأت أنحت في الصخر في هذا العام وعرض على إعلان لشركة اتصالات وطلبت نفس مبلغ الشبكة ولأنهم كانوا يحتجونني ليستغلوا نجاح فيلم "55 إسعاف"، مع محمد سعد وافقوا على المبلغ وقررت أن أدخره للشبكة.

وأسترسل حلمى حديثه قائلا: بدأت في رحلة البحث عن الشقة في مكان راقي فوجدت شقة بالتقسيط في المعادي، ولكن بعد أن اتفقنا عليها قررت أن أبحث عن واحدة أخرى بالمهندسين بجانب بيت عائلتها، وبالصدفة قابلني سمسار وتحدث معي عن شقة مطلوب فيها 450 ألف جنيه، وأنا لم أكن أملك سوى 100 ألف جنيه فقط فطلبت منه أن يسأل صاحب الشقة إذا كان هناك إمكانية للتقسيط فقال لي من المستحيل، ولكنى سأسأله وبالفعل وافق صاحب الشقة ووقعنا العقد في نفس اليوم وقال لي هذه الشقة ستكون وش الخير عليك وقد كان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد حلمي يعلق على واقعة نوم أبو الهول على أنغام "بص الحركة دي"

أشرف زكي يرد على متهمي أحمد حلمي باستخدام ألفاظ جنسية

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حلمي يكشف عن فيلم يجمعه بمنى زكي وجديده الفني أحمد حلمي يكشف عن فيلم يجمعه بمنى زكي وجديده الفني



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon