توقيت القاهرة المحلي 01:12:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 01:12:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" أنها بدأت مع والدتها

دنيا سمير غانم تؤكد اختيار "نيللي وشريهان" لجذب الجمهور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دنيا سمير غانم تؤكد اختيار نيللي وشريهان لجذب الجمهور

دنيا سمير غانم
القاهرة - محمد عمار

بدأت دنيا سمير غانم عملها وهي طفلة مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في فيلم "امرأة وامرأة"، ثم كان لها ظهور خاص عندما استضافها الفنان سمير صبري في برنامج "هذا المساء" لتغني وتشدو لكبار المطربات ثم قدمها المخرج محمد فاضل للمرة الأولى في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" ونجحت وتنوعت أدوارها ليعرض لها الآن مسلسل "نيللي وشريهان" على قناة الحياة.

  وعن هذا العمل  كشفت من أن تغيير اسم العمل والذي يجمعها بشقيقتها النجمة إيمي سمير غانم إلى "نيللي وشريهان" بدلا من "لغز ميكي" جاء بعد مشاورات بين فريق العمل، وتم الاستقرار على هذا الاسم لجذب المشاهدين نظرا لإرتباط الجمهور بهذان الاسمان وخصوصا في رمضان مشيرة أنه فور عرض أول إعلان للعمل على قناة الحياة تساءل الناس عن طبيعة العمل هل هو مسلسل أو برنامج.

وعن تكرار تجربتها الكوميدية في عملين متتاليين أوضحت أن العملين بالفعل يدخلان في إطار الكوميديا ولكنهما مختلفين فمسلسل "لهفة" يلقي الضوء على الطموح الشخصي أما "نيللي وشريهان" يناقش العلاقات الإنسانية والتواصل بين العائلة الواحدة.

وعن العمل وتوقعها للنجاح أوضحت أن كل من عمل في "نيللي وشريهان" اجتهد وتعب ،والله لا يضيع أجر من أحسن عمله.

 وعن إشتراكها مع إيمي في بطولة العمل أوضحت أنها سعيدة كثيرا بهذه المشاركة موضحة أنها قدمت مع إيمي أكثر من عمل منذ بدايتها ففي فيلم "يا أنا يا خالتي" مع الفنان محمد هنيدي،  حيث شاركت إيمي بصوتها في المشهد الأخير بصوتها عندما أجرت إتصالا بالخالة نوسة في برنامج الدكتورة هالة سرحان ،  ثم شاركت في "إكس لارج" مع أحمد حلمي،  موضحة أننا نسعد بالتعامل معا والجمهور أيضا .

مشيرة أنها تحمل لشقيقتها حبا كبيرا وهذا الحب هو ما جعلها تتدرب على دورها في "نيللي وشريهان" حيث تقوم في العمل بشخصية تملك ثروة كبيرة ولكنها لا تحب أحدا، وخصوصا شخصية تتعامل معها وهي إيمي فتاة فقيرة وتشعر أنها تغير منها لثروتها  ولكنها تعلم فجأة أنها ابنة عمها.

وعن اعتراض النجمتين نيللي وشريهان على تسمية العمل باسمهما ، أكدت دنيا أن هذا لم يحدث بل رحبا بذلك وهما سعداء من أجلنا ، وأشارت أن هناك مجموعة من الفنانيين أشتركوا في العمل كضيوف شرف وهم في منتهي السعادة منهم الفنانة دلال عبد العزيز .. وحسن الرداد إلى جانب الفنانين الكبار  محمود الجندي وأحمد حلاوة وسامي مغاوري .

وحول عرض أعمالها في رمضان أشارت دنيا سمير غانم  أنها مرتبطة بهذا الشهر حيث أن أول ظهور لها كان في شهر رمضان مع الفنان يحيى الفخراني والفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة " ثم تنوعت أعمالها في رمضان منها مسلسلات "عباس الأبيض" ، "زمن عماد الدين" ، "الكبير أوي"، "  لهفة "، مشيرة أنها تعشق شهر رمضان لأنه شهر عبادة يجمعها بالعائلة ولأنه شهر شهد نجاحات متعددة لها ولشقيقتها إيمي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا سمير غانم تؤكد اختيار نيللي وشريهان لجذب الجمهور دنيا سمير غانم تؤكد اختيار نيللي وشريهان لجذب الجمهور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا سمير غانم تؤكد اختيار نيللي وشريهان لجذب الجمهور دنيا سمير غانم تؤكد اختيار نيللي وشريهان لجذب الجمهور



فاجأت مُعجبيها بعد أن تحوَّلت لنسخة مِن كيم كارداشيان

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين. قد يهمك أيضَا : كيم كارداشيان تكشف عن خزانة ملابسها الأنيقة والمشهورة

GMT 10:16 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
  مصر اليوم - ديور تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من السيرك

GMT 05:11 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

كارداشيان أنيقة في لاس فيغاس

GMT 04:20 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

بريطاني يشرح كيف تغلّب على السكري

GMT 06:45 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جينر تتميز خلال عرض إحدى العلامات

GMT 10:58 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

أسباب غير متوقّعة تؤدّي إلى تأخّر الإنجاب

GMT 09:34 2014 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

صمَّمت حليّ الاطفال من قماش الجوخ والجينز

GMT 00:52 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

إخماد حريق التهم ورشتين خلف مديرية أمن القاهرة

GMT 06:42 2018 الثلاثاء ,22 أيار / مايو

5 نصائح للصائمين لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon