توقيت القاهرة المحلي 08:19:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 08:19:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ"مصر اليوم" سعادتها بزوجها أمير اليماني

حنان مطاوع فخورة بمشاركتها في مسلسل "ونوس"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حنان مطاوع فخورة بمشاركتها في مسلسل ونوس

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة - سارة رفعت

تعكف الفنانة حنان مطاوع الآن على قراءة بعض الأعمال الدرامية لموسم رمضان المقبل. وذكرت "لدي بعض الأعمال الدرامية المعروضة علي، ولكني حتى الآن في مرحلة القراءة، حتى أقرر أيهما الأصلح لي".

وأبدت الفنانة حنان مطاوع في حوار لـ"مصر اليوم" سعادتها بنجاح شخصية "نرمين" التي قدمتها في مسلسل "ونوس"، وقالت: سعيدة جدا بتحقيق هذا النجاح عن هذه الشخصية التي اعتبرتها بمثابة تحد بالنسبة لي".

وكشفت الفنانة حنان مطاوع عن سر تحمسها لشخصية "نرمين" قائلة "قصة المسلسل جذبتني بشدة، ووافقت عليه عقب قراءته فورًا، ويكفيني تكرار العمل مع النجم العظيم يحيى الفخراني، والفنانة الأم دائما وأبدا هالة صدقي، فعملي مع هؤلاء العظماء ما هو إلا فرصة لي، والحمد لله نجحت في اقتناصها".

وتابعت: "فخورة بعملي مع المخرج الشاب شادي الفخراني، فهو مخرج متميز، له رؤية إخراجية مختلفة، وتحقق ذلك من خلال المسلسل، كما أن كل من شارك في المسلسل، عمل بجد واجتهاد، وهذا سر نجاح المسلسل، فالتعاون بين الجميع خلق حالة من المحبة والإصرار على النجاح، ولي الشرف في مشاركتي في هذا المسلسل المهم بالنسبة لي على المستوى العملي".

وذكرت بشأن مدى إيمانها بالسحر، مثل شخصية "نرمين" التي قدمتها، ولا تهتم سوى بابنها "ياسو" المريض بالشلل وتسعى بكل الطرق لكي يشفى ويعيش حياته مثل أي طفل آخر، " السحر مذكور في القرآن، ولا يمكننا أن ننكر هذا، ولكن ما فعلته نرمين من أعمال تحضير لم أقتنع به، ولكن كان علي أن أصدقه لتقديمه بهذا الشكل الذي ظهر في العمل".

وأشارت الفنانة حنان إلى الأعمال التي لفتت انتباهها في شهر رمضان وشاهدتها، أن مسلسل " فوق مستوى الشبهات" للنجمة يسرا كان من أهم الأعمال في وجهة نظري التي تستحق المشاهدة وتستحق يسرا أفضل تكريم على هذا العمل المتميز بالفعل، وأيضًا مسلسل "أفراح القبة" الذي جمع عددًا كبيرًا من نحوم الوطن العربي، وعملوا على خلق عمل يُدرس للأجيال المقبلة في الفن. أما عن عرض الأعمال الدرامية في مواسم آخرى بخلاف موسم شهر رمضان قالت: بالتأكيد أؤيد خلق مواسم أخرى غير شهر رمضان الذي تظلم فيه بعض الأعمال، نتيجة للتزاحم.

وأفصحت حنان عن سبب ابتعادها عن السينما، أنها تحب السينما كثيرًا، ولكن ما يعرض عليها لا يكون جيدا حتى تقدمه، لافتة إلى أنها تريد تقديم تجربة سينمائية تظل علامة في تاريخ السينما.

وواصلت قائلة: بينما المسرح فهو عشقي ويمثل لي حالة خاصة، وهو أصعب بكثير من السينما والدراما، لأننا نتلقى ردود الفعل في وقتها، مشيرة إلى أنها قدمت أخيرًا مع الفنان سامح حسين مسرحية "أنا الرئيس" ولاقت إعجاب الحاضرين وهو ما أسعدها كثيرًا.

وقالت إن والدتها الفنانة سهير المرشدي الأم والأب وكل شئ بالنسبة لها، ولا تستطيع أن توصف مدى حبها لها، فهي مستشارتها الأولى في أعمالها، وأيضا الناقدة الأولى والأهم في حياتها، مشيرة إلى أنها تعلمت منها انتقاء الأعمال جيدا وذلك على المستوى المهني، بينما على المستوى الشخصي أفادت بأنها تعلمت منها الصدق في التعامل وحب الخير للآخرين والوضوح والصراحة. وتابعت حنان قائلة: أما عن الصفات التي ورثتها من أمي، فهي لا تفكر كثيرا في الغد، وتترك همومها على الله، متيقنة أن الخير سيأتي لا محالة. 

وتحدثت عن زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، إن الله سبحانه وتعالى عوضها بهذا الزوج الحنون، والذي يشجعها على العمل واختيار الأعمال المميزة، مشيرة إلى أنها تستشيره في أعمالها، مؤكدة تحقيق حلمها في تكوين أسرة، متمنية من الله أن يرزقها بالذرية الصالحة.

وعن اتباعها الموضة، قالت إنها بالتأكيد تتابع الموضة والأزياء عامة، ولكن لها ذوق خاص في اختيارها لما يناسبها، فدائما تختار أزياءها بنفسها، إلا في الأعمال الدرامية أو السينمائية، فعندها يكون هناك ستايلست، تترك نفسها لهذه الاستايلست حتى يخرج الدور كما يريد المخرج، وأوضحت أنها في العموم تفضل الألوان الهادئة، فهي تميل إليها أكثر من الجريئة وتفضل البساطة في اختيار الأزياء .

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع فخورة بمشاركتها في مسلسل ونوس حنان مطاوع فخورة بمشاركتها في مسلسل ونوس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع فخورة بمشاركتها في مسلسل ونوس حنان مطاوع فخورة بمشاركتها في مسلسل ونوس



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon