توقيت القاهرة المحلي 03:42:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -
إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 5 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي في مدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في محيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة
أخبار عاجلة

الفنانة إليسا تخطف اهتمام الجمهور العربي بـ أغنيتها الجديدة "يا عم سلامتك"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة إليسا تخطف اهتمام الجمهور العربي بـ أغنيتها الجديدة يا عم سلامتك

القاهرة - مصر اليوم

خطفت الفنانة اللبنانية إليسا اهتمام الجمهور العربي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصدر أغنيتها الجديدة «يا عم سلامتك» لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357 المصري، قوائم التداول عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» في 12 دولة عربية بعد أقل من 24 ساعة من عرضها، من بينها مصر والسعودية ولبنان والجزائر والعراق.العمل المصور من إخراج اللبناني سليم الترك، ومدير التصوير تيمور تيمور، والأغنية من كلمات الشاعر المصري هاني عبد الكريم وألحان المصري محمد يحيى وتوزيع المصري تميم، وصُوّرت في القاهرة على مدار ثلاثة أيام، ويقول مطلع الأغنية «يا عم سلامتك ولا بتعرف يعني غلاوتك، ده انت غلاوتك قد الدنيا وكل حلاوة الدنيا حلاوتك».

وقدمت مستشفى «سرطان الأطفال» التي تشتهر باستعانتها بنجوم الفن والغناء للظهور في إعلاناتها الرمضانية شكراً خاصاً للفنانة اللبنانية على مشاركتها في العمل في بيان قالت فيه: «شكر خاص للفنانة الجميلة إليسا لتبرعها بالعمل، ودعم أطفالنا في المستشفى، بالإضافة لتحملها مشقة السفر من بيروت للقاهرة من أجل رسم الفرحة والسعادة لأولادنا، من كل قلبنا شكراً».

وكشف الكاتب الصحافي محمود فوزي السيد، صاحب فكرة الإعلان لـ«الشرق الأوسط» كواليس تصوير الأغنية قائلاً: «بداية فكرة المشروع تمت منذ عدة أشهر عندما جلست مع القائمين على مستشفى السرطان لوضع أفكار خاصة لشهر رمضان الكريم نظراً لكونها ليست المرة الأولى التي نقدم فيها سوياً أعمالاً مشتركة، وبدأ التنفيذ الحقيقي للإعلان والأغنية في شهر مارس (آذار) الماضي، عندما بدأت في التواصل مع الفنانة اللبنانية إليسا وإدارة أعمالها واتفقنا على تنفيذ الأغنية».

وعقب الاتفاق مع إليسا تم تجهيز الأغنية بالتعاون بين الشاعر هاني عبد الكريم والملحن محمد يحيى والموزع تميم، وأيضاً تنسيق فكرة التصوير في القاهرة وحضورها للتصوير مع المخرج اللبناني سليم الترك، وفق فوزي الذي يشير إلى أن «إليسا فنانة تحترم الوقت وتحب خروج أعمالها في أحسن صورة، فخلال فترة التحضير والتصوير كانت تشرف بنفسها على كل صغيرة وكبيرة».

ويقول الملحن المصري محمد يحيى لـ«الشرق الأوسط»: «قمت بتلحين الأغنية التي كتبها هاني عبد الكريم، وأرسلت ديمو الأغنية للفنانة اللبنانية التي أعجبت بها للغاية، ثم تم استكمال العمل عليها عقب موافقة إليسا بتوزيعها مع تميم، وقامت إليسا بوضع صوتها في العاصمة اللبنانية بيروت إلى أن جاءت لمصر لتنفيذ الأغنية بشكل كامل».

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا كانت قد أصيبت بمرض سرطان الثدي في عام 2018. وأعلنت رسمياً عن إصابتها في شهر أغسطس (آب) من العام ذاته عندما وثقت حياتها وتفاصيل المرض وعمليتها الأولى في فيديو كليب أغنيتها الشهيرة «إلى كل اللي بيحبوني»، واستمر صراعها مع المرض إلى أن شفيت منه مع نهاية عام 2019. وكرمها وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي، لانتصارها على مرض السرطان ومنحها درعاً حمل شعار الأرزة اللبنانية.

ومنذ إصابة إليسا بمرض السرطان وهي تحرص على توعية السيدات من مرض سرطان الثدي، وغردت في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي قائلة: «ممنوع انتظار الشهر الزهري للاهتمام بالصحة، الفحص المبكر يحمي كل امرأة من الإصابة بسرطان الثدي، الحماية تبدأ بالوعي، والفحص المبكر هو العلاج الأول والأهم».

وأطلت الفنانة اللبنانية إليسا منذ أسبوع على جمهورها عبر أغنية جديدة تحمل اسم «شوف الجنة» ضمن إعلان لإحدى شركات العقارات المصرية. وأطلقت إليسا آخر ألبوماتها الغنائية في شهر أغسطس (آب) من العام الماضي، بعنوان «صاحبة رأي»، وتضمن أغنيات عدة من بينها «صاحبة رأي، أغانينا، عظيمة، وفي، مباحة، حبة اهتمام، على حس حكايتنا».

قد يهمك أيضًا

إليسا تكشف عن الأغنية التي تسمعها يوميًا قبل النوم

إليسا تفاجئ جمهورها بـ استايل جديد من أحدث جلسة تصوير

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة إليسا تخطف اهتمام الجمهور العربي بـ أغنيتها الجديدة يا عم سلامتك الفنانة إليسا تخطف اهتمام الجمهور العربي بـ أغنيتها الجديدة يا عم سلامتك



GMT 12:55 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
  مصر اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:06 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 07:55 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

كريم بنزيما يعادل رقم راؤول في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:39 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

GMT 04:13 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

أحدث تصميمات الفساتين في ربيع وصيف 2021

GMT 16:42 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

طرق لختم القرآن في شهر رمضان

GMT 14:40 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام "iOS"

GMT 04:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

إتيكيت الإفطار خارج المنزل

GMT 06:32 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

تطبيق Playstation من سوني يحقق 100 مليون عملية تحميل

GMT 04:48 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يوصي بـ4 أذكار في الفجر

GMT 21:20 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

لم تبدأ الحكاية بعد وطن وقصيدة قديمة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon