توقيت القاهرة المحلي 12:16:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نادية الجندي فخورة بمشوارها الفني وقدرتها على مواجهة الصمود رغم صعوبته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادية الجندي فخورة بمشوارها الفني وقدرتها على مواجهة الصمود رغم صعوبته

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة نادية الجندي
القاهر - مصر اليوم

أكدت الفنانة الكبيرة نادية الجندي أن تكريمها على مجمل أعمالها الفنية دليلاً كبيراً على أنها قدمت شيئاً قيماً وهادفاً للسينما المصرية. واستطردت نادية الجندي، أن مشوارها الفني كان في غاية الصعوبة إذ واجهت عقبات عديدة رغم ذلك، إلا أنها جاهدت حتى أصبحت تمتلك مشوارا عظيماً تفتخر به، موضحة: "مشواري الفني كان متعب وشاق ومهلك جداً بس الحمد لله بقي عندي تاريخ فني عظيم فخورة بيه.وأضافت نادية الجندي: تكريمي عن مسيرتي الفنية ومجمل أعمالي، يؤكد أنني قدمت فنًا هادفًا وراقيا طوال مسيرتي الفنية وقدرت أعمل المعادلة الصعبة وهي إعجاب الجمهور والنقاد، وبشكر الجمعية وشكرا لنادية الجندي إنها قدرت تصمد كل السنين دي رغم كل الصعاب اللي واجهتها.وأشارت "الجندي"، إلى أنها استطاعت المحافظة طوال مشوارها الفني على المعادلة الصعبة التي تتمثل في إعجاب الجمهور والنقاد بأعمالها الفنية حتى الآن.

جاء ذلك على هامش تكريم نادية الجندي عن مجمل أعمالها الفنية من مهرجان "جمعية الفيلم" الذي وصفته بأنه يتسم بالمصداقية والتاريخ الكبير، بجانب أنها تضم مجموعة من كبار النقاد المثقفين، مشيرة إلى أنه سبق وتم تكريمها من خلال ذات المهرجان عن  دورها في فيلم "الرغبة" الذي كان من أهم أعمالها السينمائية.وعن أعمالها القادمة صَرّحت نادية الجندي: «أُحَضّر لأعمال قَادمة كبيرة، ولكنّي لا أستطيع البوح بها إلا من خلال شركة الإنتاج ولكني وأطمئن الجمهور بأني عائدة بقوة الفترة القادمة».وحول رأيها في السينما المصرية وما تَشهده من تطور وفي الدراما أيضاً فقالت: «للأسف الجيد قليل صراحة... وأتمنى في الفترة القادمة أن تَصِلّ السينما للانتعاش الفني مَرّة أخرى»..

قد يهمـــــك أيضا :

نادية الجندي تُشيد بتكريمها من "جمعية الفيلم" وحزينة لقلة الأعمال الفنية الجيدة

نادية الجندي تكشف كواليس فيلم الرغبة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي فخورة بمشوارها الفني وقدرتها على مواجهة الصمود رغم صعوبته نادية الجندي فخورة بمشوارها الفني وقدرتها على مواجهة الصمود رغم صعوبته



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon