توقيت القاهرة المحلي 20:00:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 20:00:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" عن أعمالها الفنية المقبلة

غادة عادل تروي أسرار تعاملها مع الزعيم عادل إمام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غادة عادل تروي أسرار تعاملها مع الزعيم عادل إمام

الفنانة غادة عادل
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عادل أن تعاملها مع الفنان عادل إمام، في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، كان حلم من أحلام حياتها، موضحة أن الأستاذ عادل دائمًا، ما كانت تسعد بتليفوناته عندما كانت تقدم عمل جيد، وكان دائمًا يُشيد بأدائها في الأعمال، مشيرة أن التعامل مع الزعيم خطوة مهمة في حياتها، كانت في انتظارها منذ فترة، مضيفة أنها وافقت فور أن عرض الدور عليها، من ناحية أخرى، أشارت الفنانة غادة أن كواليس العمل، مع عادل إمام تتسم بالحب والود، ودائمًا ما ينشر البهجة على المحيطين. 

وأوضحت غادة عادل في حوار مع "مصر اليوم" أن الفنان عادل إمام أثناء العمل يحب التركيز كثيرًا، وكل فريق العمل ملتزم بمواعيد التصوير، حيث أنه يتضايق كثيرًا من التأخير، ونحن جميعنا نقوم بتجنب أي شيء من الممكن أن يضايقه، مشيرة إلى أن الفنان عادل إمام تحامل على نفسه في فترة إصابته بنزلة برد شديدة، حتى ينتهي من العمل المقرر عرضه في رمضان، وعن دورها أشارت غادة إلى أنها تقدم دورًا جديدًا، حيث تقوم بدور جنية تقوم بعمل مجموعة من الأعمال، حتى تلفت نظر من تحبه، ويتخلل العمل مجموعة من المواقف الكوميدية.

وعن ظهورها في السنوات الأخيرة في شهر رمضان المقبل، كشفت أنها دائمًا ما تبحث عن الدور، وأنها العام الماضي لم تكن تريد أن تظهر في رمضان، ولكن عندما عرض عليها مسلسل الميزان، في دور المحامية لم تكن تريد أن تخسر الدور، ووافقت عليه لأنه دور جديد عليها تمامًا، ورأت نجاح العمل قبل تصويره لأنها وجدت الكتابة جيدة، وجميع الأبطال الذين يعملون في العمل كانوا على قدر المسؤولية، موضحة أنها لا تتعمد الوجود في شهر رمضان، بقدر ما تتعمد تقديم أدوار جيدة، ويكون إضافة إلى رصيدها الفني.

وأوضحت غادة عادل أنها لن تنسى وقوفها أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، من خلال مسلسل وجه القمر عام 2000، مع الفنان أحمد رمزي، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى تكرار تجربتها مع الفنانة فاتن حمامة، بعد أن اكتسبت خبرة في مجال العمل الفني، وعن اتسامها بالجرأة في تأدية المشاهد الصعبة، وأوضحت أن العمل الجيد يجعل الفنان يؤدي كل مشاهدة مهما كانت صعبة، موضحة أن زوجها المخرج مجدي الهواري ساعدها على تجاوز خوفها، من تأدية المشاهد الخطرة منذ عملها معه، في فيلم "عيال حبيبه"، حينها عندما رأت المشاهد، أحست بمشاعر سعادة، من أنها قدمت كل مشاهد العمل بنفسها، دون الاستعانة بدوبلير.

وعن السينما أشارت إلى أنها انتهت من تصوير فيلم هروب إضطراري، مع الفنان أحمد السقا، والمقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، مشيرة أن العمل يمثل لها عودة قوية للسينما، حيث أن العمل ينتمي لأعمال التشويق، وعن حلم حياتها التي كانت تتمنى أن يتحقق أوضحت أنها كانت تتمنى العمل مع الفنان عمر الشريف، حتى ولو كان مشهد واحد، مشيرة إلى أنه كان قدوتها منذ أن كانت طفلة، وعن الخلافات التي أثيرت في الجرائد منذ فترة بينها وبين الفنان هاني رمزي، أكدت أن هاني صديق عزيز ولا يوجد بينها وبين أحد من زملائها، أي خلافات موضحة أنها وترتبط بكل زملائها بعلاقة حب وود واحترام,

وعن تجربتها في تقديم البرامج أوضحت أنها تجربة ممتعة جدًا خاصة، مع تجاوب الناس مع البرنامج، مشيرة إلى أن الإعلاميين يتعبون كثيرًا في عملهم، مضيفة أنها قبلت تقديم برنامج تعشرب شاي، من أجل معرفة مات يحدث في كواليس الإعلام، حيث وجدت أن الأمر متعب كثيرًا فالإعلامي دائمًا ما يكون على أعصابه، لأنه يريد الظهور على أكمل وجه، وعن علاقتها بأبنائها أوضحت أنها صديقة أولادها، فهي تلعب معهم وتجلس معهم وتتسوق معهم دائمًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تروي أسرار تعاملها مع الزعيم عادل إمام غادة عادل تروي أسرار تعاملها مع الزعيم عادل إمام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تروي أسرار تعاملها مع الزعيم عادل إمام غادة عادل تروي أسرار تعاملها مع الزعيم عادل إمام



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon