توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ "مصر اليوم" سعادتها بنجاح "الحساب يجمع"

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد "الموعد"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد

الفنانة يسرا
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة يسرا، عن استعدادها لتقديم أول برنامج تلفزيوني لها باسم "الموعد"، قائلة "إن البرنامج سيعتمد على التصوير في أماكن متفرقة ومختلفة من مصر، والتي لا يعرف عنها كثيرون من أجل الترويج للسياحة في مصر، ومن أجل عرض جمال الأماكن السياحية والخلابة في "أم الدنيا" مصر، وخلال كل حلقة سنستضيف ضيفًا من الوسط الفني نتحدث معه على تاريخه الفني الطويل، والعمل من إخراج رامي إمام".

وأضافت يسرا في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، قائلة "لا أريد أن أفصح عن الضيوف ولكن ستحتوي الحلقات على ضيوف من أبرز نجوم الوسط الفني، وسيكون الفنان عادل إمام ضيف أولى حلقات البرنامج". وتنتقل للتحدث عن مسلسل "الحساب يجمع" الذي قدمته في شهر رمضان الماضي وأبدت سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن العمل، وأردفت "العمل نجح أكثر ما كنت أتوقع ووصلتني إشادات عدة من أهالي الوراق، والجمهور في الشارع وهي ما أسعدتني كثيرا".

وتابعت "شخصية "نعيمة" المرأة المطحونة التي لديها أحلام بسيطة من الصعب الوصول إليها، وتكافح من أجل لقمة العيش وتواجه الصعاب في حياتها وصلت إلى قلب المشاهد ببساطة شديدة". وعن أسباب موافقتها على هذا العمل تحديدا، أكدت أنها كانت تبحث عن دور وعمل مختلف تقدمه مثلما قدمت العام الماضي مسلسل " فوق مستوى الشبهات"، وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه، ووجدت هذا الاختلاف من خلال شخصية " نعيمة " في مسلسل "الحساب يجمع".

وعن كيفية استعدادها للشخصية وتقمصها بهذا الشكل قالت "رسمت ملامح الشخصية من خلال امرأة تعمل معي منذ 30 عاما، أستعنت بطريقة أرتدائها للملابس وحجابها وطريقة تحدثها أيضا، كما أنني كنت متعايشه معها على المشاكل التي تواجهها في حياتها، ومع الكتابة الجيدة للعمل أظهرت شخصية "نعيمة"، بشكل واقعي لذا شعر المشاهد بأن تلك الشخصية واقعية وموجودة بكثرة في المجتمع.

أما عن رأيها في عرض الأعمال الدرامية بشكل حصري تقول "العمل الذي يعرض بشكل حصري مفيد للقناة التي تعرضه وللمنتج أيضا، ولكن بالنسبة للفنان يشكل شيئًا سلبيًا، لأن أي فنان يريد أن يشاهده قطاع عريض من الجمهور ولكن مسلسل " الحساب يجمع " رغم عرضه بشكل حصري، إلا أن هذا لن يؤثر على نسبة مشاهدته، لأن الآن أصبح المشاهد يشاهد العمل الدرامي على القناة التلفزيونية وعلى اليوتيوب أيضا".

وبشأن استعدادها لرمضان المقبل، أكدت أنها في فترة من الهدنة والراحة ومشغولة ببرنامج "الموعد"، لكن بالتأكيد إذا عرض عليها الاشتراك في عمل درامي جديد ومختلف، ويناسب مشوارها الفني ستوافق. وأما عن كيفية المحافظة على جمالها ورشاقتها، أفادت أنها تتناول الطعام الصحي وتمارس الرياضة باستمرار.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 22:13 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

اشتباه في إصابة 30 تلميذًا بالتسمم في المنيا

GMT 08:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار في أحدث جلسات التصوير تظهر جمالها

GMT 23:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 13:52 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

غونزالو هيغواين يقترب من الرحيل عن الدوري الإيطالي

GMT 03:08 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

انخفاض أسعار الدواجن في الأسواق المصرية الإثنين

GMT 18:13 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أزمة كبيرة تُواجه توران بعد إقالة مُدرّب جالطة سراي

GMT 17:51 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

رونالدو يُوجّه جزءًا من أمواله للمشروعات الاجتماعية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon