توقيت القاهرة المحلي 12:19:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 12:19:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" أنه الأول للصم والبكم

ريم البارودي تتحدث عن شخصيتها في "خطيب مراتي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ريم البارودي تتحدث عن شخصيتها في خطيب مراتي

الفنانة ريم البارودي
القاهرة - سارة رفعت

أعربت الفنانة ريم البارودي، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "خطيب مراتي"، قائلة: "أنا سعيدة لمشاركتي في فيلم مهم مثل خطيب مراتي، فلأول مرة في الشرق الأوسط سيكون هناك فيلم يستهدف الصم والبكم، وهي فكرة تُحترم لمخرج ومنتج العمل، حيث ستنقسم الشاشة لنصفين، لنعطي مساحة لشريحة كبيرة تعيش معنا في المجتمع"، مشيره إلى أن الدول الأجنبية تهتم بهم، ويخصصون لهم أماكن في الشوارع ودور العرض السينمائية والمطاعم، وأتمنى أن تكون مبادرة يتحمس لها باقي المنتجين".

وكشفت البارودي، في تصريح خاص لـ"مصر اليوم": "أعجبت كثيرًا بالفيلم وبفكرة إمكانية مشاهدة الصم والبكم للفيلم، وتحمست كثيرًا للمشاركة في العمل، خاصة أن شخصية "هناء" التي أقدمها في الفيلم، لم أقدمها من قبل، كما أنها تختلف كثيرًا عن شخصيتي، وهذا يمثل تحدي لي".

وبشأن مصير فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، قالت البارودي: "بدأنا التحضير للفيلم وتصويره مع نهاية الصيف الماضي، ثم انشغلت بتصوير مسلسل "السبع بنات"، وكذلك باقي الفنانين انشغلوا بأعمال أخرى"، مضيفة "أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، فمن الصعب ضبط المواعيد وجمعهم، ثم تعرض مخرج الفيلم لوعكة صحية، فتوقف العمل لفترة طويلة، وعندما فكرنا في العودة أصبح الجو غير ملائم للتصوير، لأن الفيلم 85% من أحداثه تدور في الصيف، على شواطئ الإسكندرية والغردقة، وكنا قد انتهينا من تصوير المشاهد الداخلية لننشغل بأعمال رمضان، ولكن الحمد لله تم الانتهاء من تصوير مشاهدي ومن المقرر عرضه قريبًا".

وأوضحت البارودي، أنها تجسد من خلاله فتاة إسكندرانية تدعى "زنوبة" وتعمل بائعة على أحد الشواطئ وتتعرض للكثير من المواقف خلال أحداث الفيلم، كما تحدثت عن مسلسل "الدولي" الذي من المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى القنوات الفضائية، مؤكدة أن المخرج محمد النقلي هو من رشحها للعمل، وتقوم فيه بدور سيدة شعبية تمتلك محل كوافير في القلعة، تُدعى "سمسمة"، وتربطها خطوط مع كل الأبطال، والشخصية تعاني من تناقضات كثيرة، لكن في نفس الوقت تمتلك وجهة نظر صحيحة.

وأشارت البارودي، إلى أن فكرة البطولة المطلقة لا تشغل تفكيرها كثيرًا، لأن هناك بعض المنتجين الذين يصرّون على التعامل مع مجموعة معينة من الممثلين كنجوم صف أول، ويرفضون إعطاء الفرص للشباب والمواهب الجديدة، موضحة أنها راضية عما قدمته، ولا تسعى وراء البطولة المطلقة، لأنها واثقة بأن كل شيء سيأتي في الوقت المناسب.

وأفادت الفنانة، أن معاييرها في اختياريها للأدوار، هو السيناريو واسم الشركة المنتجة وسمعتها وتاريخها، ففي أكثر من مرة تلقت عرضًا مميزًا وسيناريو رائعًا ودورًا مختلفًا، لكن للأسف بعض شركات الإنتاج تبخل على أعمالها ولا تضع ميزانية جيدة لكي يخرج العمل الفني بشكل لافت، معتبرة أن مسلسل "حدائق الشيطان"، الذي شاركت في بطولته منذ عشرة أعوام، هو المسلسل الذي شكل نقطة تحول في مشوارها الفني.

وبشأن اتجاهها إلى انقاص وزنها، لفتت البارودي إلى أنها لم تكن تشعر بالرضا عن شكل جسمها، ووجدت أنها في حاجة إلى إنقاص الوزن، فقررت عدم الاكتفاء بالتقليل من كمية الأطعمة التي تتناولها، وذهبت إلى طبيب متخصص ساعدها كثيرًا من خلال جدول محدد بالوجبات المسموح لها بتناولها.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم البارودي تتحدث عن شخصيتها في خطيب مراتي ريم البارودي تتحدث عن شخصيتها في خطيب مراتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم البارودي تتحدث عن شخصيتها في خطيب مراتي ريم البارودي تتحدث عن شخصيتها في خطيب مراتي



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق

GMT 14:02 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أستون مارتن تطلق أحدث إصدارتها من سيارة " cygnet "

GMT 08:28 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon