توقيت القاهرة المحلي 13:13:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبّرت لـ"مصر اليوم" عن أهمية تجربتها الإذاعية الأخيرة

غادة عادل تكشف أصعب مشاهد "هروب اضطراري" مع السقا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غادة عادل تكشف أصعب مشاهد هروب اضطراري مع السقا

الفنانة غادة عادل
القاهرة ـ محمد عمار

أعربت الفنانة غادة عادل عن سعادتها بنجاح فيلم "هروب اضطراري"، والذي اشتركت في بطولته مع النجم أحمد السقا، مشيرة أن سعادتها زادت عندما علمت تحقيقه لرقم قياسي في شباك الإيرادات، موضحة أن العمل كان به مقومات النجاح منها الورق والإخراج ومجهود كل فنان قدم دوره في هذا العمل.

وأكّدت غادة لـ"مصر اليوم" أنها تسعد كثيرًا بالعمل مع السقا خاصة بعد نجاح فيلمها "ابن قنصل"، وكان معهما الفنان الراحل خالد صالح، كما لفتت إلى الشائعات التي ترددت قبل تصوير الفيلم بشأن اعتذارها، موضحة أنها دائما ما ترد على الشائعات السخيفة منها اعتذارها عن هذا الفيلم قبل التصوير، ومنها طلاقها من زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري، معتبرة أن الفنان الناجح دائما ما تظهر شائعات يطلقها بعض الأقلام الصحافية دون التأكد من الحقيقة، ودائما أرد على الشائعات بطريقة عملية وليس بالقول.

وعن رأيها في البطولات الجماعية، أشارت إلى أن العمل الفني دائما هو عمل جماعي، ودائما العمل الجماعي ينجح خاصة إذا كان بين أفراد هذا العمل التفاهم والحب، مضيفة أن أي فريق كرة قدم يحقق نصر ما يحققه نتيجة عمل جماعي وقيام كل فرد بعمل دوره على أكمل وجه، كما تابعت أنها تحب العمل الجماعي في الفن، متذكرة نجاحاتها في السينما منذ بداية ظهورها في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، مروًرا بأفلام "الباشا تلميذ"، "جعلتني مجرماً"، "أهواك"، حتى في المسلسلات، فمسلسل "الميزان" نجح بالعمل الجماعي، ومسلسل "عفاريت عدلي علام" نجح جماعيا.

وتحدثت غادة عن تجربتها مع الفنان الكبير عادل إمام، حيث أوضحت أن التعامل مع نجم كبير مثله هو شرف لأي ممثل، والمسلسل جذب ملايين المشاهدين بسبب فكرته، موضحة أن إمام دائما يختار موضوعاته وأتمنى تكرار التجربة معه من جديد، كما لفتت إلى اشتراكها في إعلانات رمضان وظهور أبنيها، مشددة على أنها لاقت هجومًا على ذلك ولكنها لم تتاجر بأبنائها ولكنها أرادت أن تظهرهم كقدوة لمن في عمرهم وتشجع الأطفال الصغار على الصيام، مؤكدة أن الهدف من الإعلان وصل للمشاهدين.

وفي نفس السياق، أوضحت الفنانة المصرية أن أعداء النجاح متواجدين دائمًا، ولكنها تترك كل شيء في يد الله فهو الحامي دائما من كل شر، بينما أكدت أنها  سعدت كثيرا بسبب تجربتها الإذاعية في "ريا وسكينة" مع الفنان محمد فراج وهو من تأليف المخرج محسن رزق، وكان يناقش شخصية سكينة تعيش مع شقيقها ودائما يرا معا أن الحياة دائما ما تنال منهم بسبب الظروف والمواقف التي يواجهوها.

وفي النهاية أشارت غادة إلى عدم خوفها من ركوب الموتوسكل مع السقا دون الاستعانة بدوبليرة، وأكدت أنها منذ فيلم "عيال حبيبة" وهي تقوم بتنفيذ المشاهد الصعبة بنفسها لأن الفنان يكتسب مصداقية أكثر عند الجمهور من أداء هذه المشاهد، مشيرة أن "السقا كان حريصا جدا على سلامتي أثناء تصوير المشهد، وهو ما أعطاني ثقة وحماس في تنفيذه".
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تكشف أصعب مشاهد هروب اضطراري مع السقا غادة عادل تكشف أصعب مشاهد هروب اضطراري مع السقا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 01:33 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

مورينيو يفند اسباب خروج مصر من "الكان 2019"

GMT 01:14 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

نجوى كرم تتألق فى أحدث ظهور لها بفستان مميز

GMT 01:28 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

موديلات فساتين خطوبة من أسبوع الهوت كوتور 2020

GMT 01:45 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

عطور نسائية فخمة وراقية لصيف 2019

GMT 01:49 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أجمل عطور 2019 التي تدوم طويلًا

GMT 02:03 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

التوت والعنب يعززان صحة الرئة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon