توقيت القاهرة المحلي 03:28:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 03:28:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" اعتذارها عن "عائلة الحج نعمان"

نسرين أمين تعلن أنها ستفاجئ الجمهور بـ"رغدة متوحشة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نسرين أمين تعلن أنها ستفاجئ الجمهور بـرغدة متوحشة

نسرين أمين
القاهرة - سارة رفعت

 كشفت الفنانة نسرين أمين، عن انتظارها عرض فيلم "رغدة متوحشة"، مؤكدة أنها تقدم من خلاله دورا مميزا وجديدا. وقالت أعجبت بسيناريو الفيلم فور قراءته، حيث يضم قصة جديدة وغير مستهلكة، كما أن العمل كوميدي وهي الأعمال التي يفضلها الجمهور، لافتة إلى أن أحداث الفيلم تدور حول "إسماعيل" الشخصية التي يجسدها رامز جلال، ولديه طفل يدعى سليم، الذي يظل معه بعد أن انفصل عن زوجته التي أجسد شخصيتها، وأسباب الانفصال تكمن في عدم التوافق بين الثنائي وكثرة المشاكل بينهما وعلاقات رامز النسائية المتعددة، ومع الأحداث تسافر زوجته إلى الإمارات ليبقى سليم مع والده إسماعيل وتتوالى المواقف الكوميدية.

أما عن مسلسل "هجرة الصعايدة" فأوضحت في تصريح خاص لـ" مصر اليوم"، أنها لا تعلم حتى الآن موعد بدء التصوير، مشيره أن المسلسل تدور أحداثه في فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، ويرصد أحوال مصر، وهجرة الصعايدة من الجنوب إلى الإسكندرية.

مسلسل "هجرة الصعايدة" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم وفاء عامر، سولاف فواخرجي، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، منذر رياحنة، محمود الجندي، أحمد فؤاد سليم، رشوان توفيق، منال سلامة، دينا، نرمين ماهر، نسرين أمين، ومي نور الشريف، وإخراج عادل أديب، ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل.

كشفت الفنانة نسرين أمين، عن قيامها خلال الفترة الجارية بمرحلة الاختيار بين الكثير من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها لا زالت في مرحلة القراءة، على أن تبدي رأيها النهائي في المشاركة في أي منهم خلال الأيام القليلة المقبلة، لا سيما أنها تبحث عن الأدوار الجديدة بالنسبة لها والتي لم تقدمها من قبل وتكون إضافة لها.

وأعلنت نسرين، في حديث خاص لـ" مصر اليوم"، أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها ضمن السياق الدرامي لفيلم "سوق الجمعة"، مشيرة إلى أنها تنتظر ردود الفعل عقب طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور فور عرضه في السينمات.

وبشأن مشاركتها في الفيلم، أفادت أمين، أنها تحمست جدًا للمشاركة في بطولة الفيلم للكثير من الأسباب، منها حرصها الشديد للتعاون مع المخرج سامح عبدالعزيز للمرة الرابعة، بعد كل من فيلمي "الليلة الكبيرة " و"حملة فريزر"، ومسلسل "بين السرايا"، إذ أنها تكون سعيدة جدًا بالعمل معه، بخاصة في ظل حرصه الشديد على تقديمها للجمهور في شكل جديد ومختلف عن كل الأدوار التي قدمتها خلال الفترة السابقة سواء في أعمال درامية أو سينمائية، فضلًا عن احتواء الفيلم على كوكبة  كبيرة من النجوم منهم عمرو عبدالجليل ومحمد لطفي وصبري فواز والفنانة القديرة دلال عبدالعزيز وريهام عبدالغفور وأحمد فتحي، ومحمد عز ومحمود حجازي، بالإضافة إلى أن الشخصية التي ستقدمها بالفيلم جديدة تمامًا بالنسبة لها .

وبالنسبة للشخصية التي تقدمها في الفيلم، قالت أمين إنها تقدم شخصية مختلفة عليها وتتمنى أن تكون إضافة جديدة في مشوارها الفني، حيث تجسد شخصية فتاة شعبية تعمل في سوق الجمعة تسمى "نعمة"، تنشأ بينها وبين عمرو عبدالجليل قصة حب، مؤكدة أن الشخصية موجود منها الكثير في الحياة التي نعيشها وهذا أكثر ما جذبها لتقديمها، لا سيما أنها تكون حريصة جدًا في اختيار أدوراها أن تكون من الواقع، حتى تلمس مشاعر المشاهدين وتعبر عنهم، هذا إلى جانب حرصها أيضًا على أن يكون الدور جديدًا ومختلفًا عن أدورها السابقة حتى يكون بمثابة إضافة لمشوارها الفني.

وفيما يخص مشاركتها في بطولة مسلسل "الشارع اللي ورانا"، أفادت أمين، أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها حيث لا يتبقى لها سوى يومين فقط سيتم تصويرهم الأسبوع المقبل في الكثير من المناطق المتفرقة في القاهرة، رافضة الكشف عن أي تفاصيل تخص الشخصية مكتفية بقولها أنها ستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين، ولا تريد أن تحرق تفاصيل أحداث الشخصية لترى مدى اندهاش المشاهدين من شخصيتها حين عرض المسلسل على القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة القديرة لبلبة ودرة وفاروق الفيشاوي وأحمد حاتم ونهى عابدين وإنجي أبوزيد.

وفيما يتعلق بنجاح مسلسل "عائلة ويزو"، أعربت أمين عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، بخاصة أنها لمست ذلك من رد فعل الشارع المصرية، مشيرة إلى أنها ترى أن من أهم أسباب نجاح المسلسل هو أنه يعبر عن الواقع المعاش للشارع المصري والأسرة المصرية  البسيطة ويعرض مشاكلهم بشكل بعيد عن الابتذال والاستخفاف، ولكن يقدمها بشكل محترم لهم، مؤكدة أنها كانت مستمتعة جدًا بالعمل في المسلسل، مختتمة حديثها عن مشاركتها في الجزء الثاني من "عائلة الحاج نعمان" بطولة الفنان السوري تيم حسن، قائلة إنها قد اعتذرت أخيرا عن المشاركة في العمل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين تعلن أنها ستفاجئ الجمهور بـرغدة متوحشة نسرين أمين تعلن أنها ستفاجئ الجمهور بـرغدة متوحشة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين تعلن أنها ستفاجئ الجمهور بـرغدة متوحشة نسرين أمين تعلن أنها ستفاجئ الجمهور بـرغدة متوحشة



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء وزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي بنفس اللون، وتركت

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon