توقيت القاهرة المحلي 09:57:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت أن مكانتها في مصر تغيّرت للأفضل خلال السنوات الماضية

نانسي عجرم تكشف سبب عدم تعليقها على قرار اعتزال إليسا للغناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نانسي عجرم تكشف سبب عدم تعليقها على قرار اعتزال إليسا للغناء

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
بيروت - مصر اليوم

أكّدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أن بعض المقرّبين منها عاتبها بسبب عدم تعليقها على قرار الفنانة إليسا اعتزال الغناء، كما تعرّضت للانتقاد من البعض الآخر، لافتةً إلى أنها لم تُعلّق لأنها متأكدة أن الأخيرة ستتراجع عن قرارها.

وأضافت نانسي عجرم أن إليسا، ربما تكون كتبت تغريدة اعتزالها للغناء وهي في حالة عصبية، مشددةً على أن كلمة الاعتزال لها عواقب وخيمة.

وأوضحت النجمة اللبنانية في تصريحات صحفية، أنه لا ينبغي على إليسا أن تُعلن مثل هذا القرار الصعب والمفاجئ في الوقت الراهن، خاصةً أن لديها جمهورًا كبيرًا، مردفةً: "أعتبر قرار اعتزال الفن رفضًا لنعمة رب العالمين، خاصةً عندما يأتي من فنانة محبوبة مثل إليسا، التي تُحسن اختيار الأغاني الجميلة".

وعن مقارنة نجوميتها بزميلتها إليسا في مصر، قالت نانسي إن مكانتها في مصر تغيّرت للأفضل خلال السنوات الماضية، مشيرةً إلى أنها لم تتراجع كما يردّد البعض، مستطردةً أنها لا تفكر بطريقة أن إليسا تخطّت نجوميتها لدى الجمهور المصري والعكس لأنها لا تفكر بمثل هذا الأسلوب.

وتابعت نانسي عجرم، إن لديها طريقة تتّبعها في عملها، فهي لا تعمل بهدف إلغاء أحد، كما أنه لا يُمكن لأحد أن يلغيها، مبينةً: "مما لا شك فيه أن إليسا محبوبة في مصر ولها جمهورها وأنا كذلك".

من جانب آخر، كشفت نانسي للمرة الأولى عن أسباب خروج كاظم الساهر وتامر حسني من لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" بموسمه الجديد، موضحةً أن اعتذار كاظم الساهر جاء بسبب التعب وأنه أراد الخلود للراحة قليلًا، في حين أن تامر حسني أجرى مفاوضات مادية مع Mbc ولكنهما لم يتفقا في النهاية.

وبشأن دخول زميلين جديدين معها إلى لجنة تحكيم البرنامج وهما اللبناني عاصي الحلاني والمصري محمد حماقي، قالت إن العلاقة معهما ممتازة، واصفةً عاصي الحلاني باللطيف والمرح، أما محمد حماقي فيُحب الأطفال كثيرًا.

وعن موقفها من تخفيض Mbc لأجور النجوم في برامج المواهب التي تنتجها، بيّنت أن المفاوضات بالنسبة لها كانت مع مدير أعمالها، منوهةً: "بالنسبة لي أنا أحب الأطفال كثيرًا، وأي عمل يطرح عليّ يخصهم لن أتردد في المشاركة فيه".

وأشارت إلى أنها من الأشخاص الذين يتصرفون بعفوية أثناء البرنامج ولا تتصنّع التمثيل، لأنها لا تستطيع أن تُخفي مشاعرها، مضيفةً أن التمثيل يكون في مشاهد الكليبات التي تصورها أما حياتها اليومية فلا تستدعي أسرارًا أو تمثيلاً.

يُذكر أن إليسا صدمت مُتابعيها بإعلان اعتزال الألبومات الغنائية، مُشبهةً الوسط الفني بـ"المافيا" إذْ قالت في تغريدة نشرتها عبر "تويتر"، إنها تُحضر حاليًا لألبومها بكثير من الحب والعاطفة والسبب أنه سيكون الأخير بمسيرتها الفنية، كونها لا تستطيع أن تكون مُنتجةً في وسط يشبه عصابات المافيا.

قد يهمك ايضا 

سبب اعتذار تامر حسني وكاظم الساهر عن "ذا فويس كيدز"

نانسي عجرم تحتفل مع جمهورها في كايرو فيستيفال سيتي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تكشف سبب عدم تعليقها على قرار اعتزال إليسا للغناء نانسي عجرم تكشف سبب عدم تعليقها على قرار اعتزال إليسا للغناء



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة

ليتيزيا ملكة إسبانيا تلفت الأنظار باختياراتها باللون الأحمر

مدريد - مصر اليوم

GMT 07:02 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

شركة إنجليزية تسعى إلى إطلاق أطول رحلة بحرية
  مصر اليوم - شركة إنجليزية تسعى إلى إطلاق أطول رحلة بحرية

GMT 17:04 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

إليك أغلى وأبرز 5 منازل للمشاهير حول العالم
  مصر اليوم - إليك أغلى وأبرز 5 منازل للمشاهير حول العالم

GMT 22:21 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

مرتضى منصور يوجه رسالة مهمة إلى جماهير الزمالك

GMT 12:07 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجبلاية تستقر على خصم 6 نقاط من الزمالك

GMT 12:17 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

غوارديولا يؤكّد أن محمد صلاح ينتظره مستقبل كبير
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon