توقيت القاهرة المحلي 10:21:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اعترفت لـ"مصر اليوم" بموقف زوجها من عملها في التمثيل

نيرمين ماهر تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلمها " عمارة رشدي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيرمين ماهر تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلمها  عمارة رشدي

الفنانة الشابة نيرمين ماهر
القاهرة/ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة نيرمين ماهر  عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "عمارة رشدي"  قائلة " سعيدة بمشاركتي في فيلم "عمارة رشدي" لأنه مختلف وجديد، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والكوميديا، بشأن وقائع حقيقية حدثت في العمارة المتواجدة في منطقة رشدي في محافطة الإسكندرية، ويشاركني البطولة حسن عيد، مدحت تيخة، سمر جابر، إنجي خطاب، أيمن قنديل، وسيتم ترشيح عدد أخر من الفنانين للمشاركة في الفيلم، تأليف وائل يوسف، إنتاج شركة "إن جي" للإنتاج الفني، وإخراج حسن السيد.

وأوضحت نيرمين ماهر في حديث خاص لـ "العرب اليوم"عن آخر أعمالها السينمائية، أنها تصور حاليًا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الذي كان من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي، ولكن لم يتم طرحه نظرًا لضيق الوقت، مضيفه أن الفيلم يناقش بشكل كوميدي حياة البحر والإسكندرانية، وهو بطولة الفنان طلعت زكريا، ريم البارودي، بيومي فؤاد، والراقصة دينا، وكريم أبو زيد، رامي غيط، وخالد حمزاوي، ومن تأليف محمد فاضل، ومن إخراج محمد سعيد.

وأشارت نيرمين أنها انتهت من تصوير فيلم "الخروج عن النص" الذي تجسد من خلاله دور "نهى" خطيبة الفنان محمد نجاتي، الذين يُعانون من الفقر، ويُحاولون البحث عن عمل ولكن يواجهون الكثير من المشاكل، مشيرة أن الفيلم بمشاركتها مع الفنان محمد نجاتي وحسن عيد وراندا البحيري وتارا عماد وأسامة أسعد، ومراد فكري وعمرو ممدوح وصبري عبد المنعم وآخرون، ومن تأليف حسين أبو الدهب، وإنتاج ناصر القحطاني وحسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.

وتابعت نيرمين أنها اشتركت في فيلم "أوشن" مع أسرة مسرح مصر، الذي تسبب في حدوث خصام مع زوجها بسبب مشهد المايوه في البسين، وفيلم "30 يوم في العز" الذي تم عرضه خلال عيد الفطر الماضي، بطولة صوفيناز وأحمد فلوكس وهشام اسماعيل وسعد الصغير ومحمود الليثي وطاهر أبو ليلة ومحسن منصور ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي، وانتاج أحمد السبكي.

وانتقلت للحديث عن الدراما، ومسلسل "سلسال الدم" موضحة أنها اشتركت فيه مع نهاية الحزء الثاني بشخصية "بسمة" وهي فتاة صعيدية تواجه مشكلات الثأر، معربة أنها سعيدة بتلك التجربة خصوصًا أن هذا المسلسل جعلها تغير من جلدها، فلأول مرة تقدم شخصية صعيدية وذلك على الرغم من أنها في الأساس صعيدية وأجدادها من الصعيد، ولكنها لم تذهب إلى البلد مطلقًا.

وعند سؤالها عن اللكنة ، قالت نيرمين" ظللت أذاكر الدور واللكنة الصعيدية حتى أتقنتها، مشيرة أن وجودها في هذا المسلسل إضافة لها، فالعمل مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن إضافة للسيرة الذاتية الخاصة بيّ، خصوصًا  وأنهم نجوم كبار ويختارون أدوارهم بعناية فائقة.

وعن العمل مع الفنانة القديرة عبلة كامل، قالت"سعيدة بالاشتراك مع النجمة عبلة كامل التي أعتبرها أمي الثانية، بالإضافة إلى أنها من الشخصيات المريحة جدًا في العمل معها وتتعامل مع الجميع ببساطة دون تكلف، فهي مثال للنجم الناجح.

وعن زوجها ، قالت نيرمين " زوجي "وائل" متفهم جدًا لطبيعة عملي كممثلة بالإضافة إلى أنه يحب الفن ويتابع الجديد فيه بإستمرار، وبدأ يدخل داخل تفاصيل حياتي المهنية، كما أنه هو الدافع لي حتى أحقق ما أتمنى، لذلك أحرص على معرفة رأيه فيما يُعرض عليّ من أدوار.
وعندما تحدثنا عن علاقتها بالمطبخ، قالت إنها لا تجيد الطبخ ولا تريد تعلمه، وذلك لأنها أجرت تجربة وكانت سيئة جدًا، فقررت ألا أدخل المطبخ مرة أخرى.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيرمين ماهر تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلمها  عمارة رشدي نيرمين ماهر تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلمها  عمارة رشدي



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon