توقيت القاهرة المحلي 23:15:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أحمد شاكر يكشف أصعب مشاهده في "الاختيار 2" وسر شخصية عويس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد شاكر يكشف أصعب مشاهده في الاختيار 2 وسر شخصية عويس

الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف
القاهرة - مصر اليوم

تصدر الفنان أحمد شاكر تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد تجسيده لشخصية محمد عويس الضابط المفصول الخائن الذي ساعد الجماعة الإرهابية في جريمتها باستهداف صديقه المقدم محمد مبروك، الذي جسد دوره الفنان إياد نصار، ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 2". وكشف أحمد شاكر تفاصيل تجسيده لهذه الشخصية ومدى تخوفه من ردود فعل الجمهور حولها، متطرقا لتفاصيل أعماله القادمة وسبب اختفائه عن الساحة الفنية خلال فترات سابقة. وقال شاكر لـ"سكاي نيوز عربية إن "الاختيار2 تجربة رائعة، منذ عرض الجزء الأول الذي حقق جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، كونه يأخذ اتجاها جديدا في الدراما المصرية التي تعالج القضايا الحياتية المعاصرة".

ردود فعل الجمهور

وحول مدى تخوفه من ردود فعل الجمهور حول تجسيد هذه الشخصية التي كرهها المجتمع، أضاف شاكر أنه يري أن كل الممثلين الذين شاركوا في العمل بشخصياتهم الشريرة والخيرة كانوا جنودا في كتيبة واحدة، هدفها توصيل رسالة للمشاهد ليعرف هؤلاء الإرهابيين على حقيقتهم.

أصعب المشاهد

ولفت شاكر إلى أن أصعب المشاهد التي قدمها في "الاختيار 2" هو مشهد العزاء في المقدم محمد مبروك، حيث كان مطالبا بإقناع الجميع بأن عويس من أعز أصدقاء مبروك دون أن يعرفوا أنه الخائن، الذي أدي به إلى موت صديقه.

ويتابع شاكر قائلا: "تدربت كثيرا على لغة الجسد وتعبيرات الوجه حتى خرج المشهد بالطريقة التي حققت نجاحه". وأضاف أن الصعوبة الأخرى تكمن في أن "شخصية عويس كانت تجمع بين مجموعة مشاعر في حالة واحدة، حيث كان لديه إحساس بالحقد تجاه صديقه وفي جانب آخر كان مهزوما وضعيفا، فتحول إلى إرهابي ليس لديه فكر متطرف لكنه كان فقط يبحث عن المال". وأوضح أن سبب موافقته على العمل في مسلسل "الاختيار 2" أنه يوثق تاريخ مصر وكفاح أبنائها لحماية الوطن، موضحا أنه عند اتصال المخرج بيتر ميمي لتجسيد الدور، قال له: "دور الخائن عويس من أصعب أدوار المسلسل ولكن أراهن عليك"، وهذا ما تحقق عند عرض الحلقة حيث حقق المشهد نجاحا باهراً. وتابع شاكر حديثه عن مخرج الاختيار، موضحاً أنه إنسان بسيط ويستطيع إخراج كل ما في الفنان لإخراج أدق تفاصيل المشهد لتصل القصة للجمهور أكثر واقعية.

أدوار الشر

وأبدى شاكر رأيه في أدوار الشر، موضحا أنه ليست ضرورة أن تتسم هذه النوعية من الأدوار بالشكل التقليدي وهو الصوت العالي فهذا شكلا مبالغا فيه، وذلك عكس المتواجد في الواقع، كمثال على ذلك السينما العالمية التي تجسد الشر الهادئ المرعب. وأشاد شاكر بصناع العمل وكل من يقدم عملا به دراما وتوعية من الفكر المتطرف يمتع به الجمهور، موضحا أن ذلك سيحدث طفرة قوية في الدراما خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول تعليق من أحمد شاكر بعد تجسيد شخصية الضابط الخائن في الاختيار 2

يوم يفصل أحمد شاكر عبداللطيف عن الانتهاء من تصوير مشاهده في «الاختيار 2»

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد شاكر يكشف أصعب مشاهده في الاختيار 2 وسر شخصية عويس أحمد شاكر يكشف أصعب مشاهده في الاختيار 2 وسر شخصية عويس



GMT 12:55 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
  مصر اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 22:01 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سلبية مسحة بعثة بيراميدز قبل مواجهة نكانا

GMT 00:48 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

المقاصة يطيح بسيراميكا من كأس مصر
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon