توقيت القاهرة المحلي 19:43:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّدت لـ "مصر اليوم" أنَّها فخورة بهذا التجربة

راندا البحيري تؤكَّد أنَّ مُسلسل "سرايا حمدين" قريب جدًا إلي قلبها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - راندا البحيري تؤكَّد أنَّ مُسلسل سرايا حمدين قريب جدًا إلي قلبها

الفنانة راندا البحيري
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة راندا البحيري عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الرائعة التي تلقتها عن شخصية "قسمت" التي قدمتها خلال السياق الدرامي لمسلسل "سرايا حمدين" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة قناة "الحياة" الفضائية ، مُشيرة إلى أنَّها تشرفت بالعمل في هذا المسلسل الذي تعتبره من أكثر الأعمال الكوميدية القريبة إلي قلبها، مُؤكَّدة أنَّها فخورة جدًا بهذا التجربة.

أقرأ أيضاً :راندا البحيري تُبدي سعادتها بردود الفعل على "سرايا حمدين"

وأعلنت الفنانة راندا في حديث خاص إلى موقع "مصر اليوم" أنَّها تحمست جدًا للمشاركة في هذا العمل بخاصة في ظل تعاونها للمرة الأولى مع الفنان الخلوق والمُحترم سامح حسين ، هذا إلي جانب أنَّه مُمثل عبقري فهو مخرج مسرحي شاطر وتعلمت واستفادت منه الكثير أثناء تعاونه معه في مسلسل "سرايا حمدين "بخاصة أنَّه مدرسة مُختلفة.

وأضافت الفنانة راندا أنَّ تعاونها مع المُخرج سيف يوسف والتي كانت تتمني العمل معه، ومسلسل" سرايا حمدين" حقق لها هذه الأمنية بخاصة أنَّه من المُخرجين المُتميزين والذين لديهم حس كوميدي رائع جدًا ومُختلف في ظل وضعه العديد من اللمسات الكوميدية الخفيفة ولكنها مُحببة لدي الجمهور، إضافة إلي كل ذلك تعاونها أيضًا مع شركة الإنتاج "بلاك اند وايت" للمُنتج ياسر سليم والتي تعد من أرقي شركات الإنتاج التي تعاملت معها وكانت تعمل دائمًا على توفير كل مُتطلبات العمل ولا تبخل بأي شيء حتى يخرج للجمهور بالشكل المُناسب وتشرفت جدًا بالعمل معهم.

وفيما يخص مُشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، أفادت الفنانة راندا أنَّها كانت تتوقع النجاح الكبير للجزء الثاني من المُسلسل لعديد من الأسباب منها ورق السيناريو مكتوب بحرفية شديدة هذا إلي جانب وجود مخرج محترف همّه الأول والأخير هو تقديم العمل للجهور بشكل جديد ، هذا إلي جانب أنَّ النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل جعل لدية رصيد كبير من ثقة المُشاهدين في تقديم عمل قوي في الجزء الثاني إضافة إلي كل ذلك ففكرة وجود شركة إنتاج كمجموعة فنون مصر لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز تعرف جيدًا كيفية تقديم عمل فني قوي يجذب المشاهدين، كذلك حرصها الشديد على توظيف المُمثل بشكل سليم والوقوف بجانبه كل هذه العوامل جعلت لديها ثقة كبيرة في نجاح المسلسل بشكل كبير.

وعن شخصية "حنة" التي قدمتها في المسلسل، أوضحت الفنانة أنَّ شخصية "حنة" التي قدمتها خلال أحداثة قد أجهدتها بعض الشيء بخاصة مشهد مُوتها في "حوض السمك" والذي استمر تصويره لمدة 7 ساعات كان من أصعب المشاهد في المسلسل، مُؤكَّدة أنَّه رغم كل ذلك فقد كانت كواليس تصوير المسلسل من أروع الكواليس التي عاشتها في حياتها .

وعن رأيها في عرض المسلسل خارج رمضان، أفادت الفنانة راندا أنَّها لا تشغل تفكيرها بمثل هذه الأمور بخاصة أنَّ لديها قناعة تامة أنَّ المُسلسل الجيد يفرض نفسه أي وقت يتم عرضه خلاله سواء في رمضان أو خارج رمضان ، مُؤكَّدة أنَّ الفكرة تكمن في جودة العمل وتميزه من عدمه.

وفيما يتعلق بأعمالها خلال الفترة المُقبلة، أوضحت الفنانة راندا أنَّها تسعد خلال الأيام المُقبلة، للاتجاه لتقديم الكوميديا بخاصة أنَّه معروض عليها خلال الفترة الحالية أكثر من عمل درامي وسينمائي كوميدي متحفظة عن الأفلام على أي عمل تشارك فيه نظرًا لكونهم مازالوا جميعهم في طور التحضيرات .

واختتمت راندا حديثها عن السينما قائلة "إنَّها تعد من أكثر فنانات جيلها مُشارك في السينما حيث قدمت العديد من الأفلام السينمائية والتي وصل عددها إلي 45 فيلمًا تقريبًا وتتمنى أن يصل عدد أفلامها إلي 150 فيلم أو أكثر، مُشيرة إلي أنَّها انتهت من تصوير كلا من فيلم" صباح الخير"، وفيلم"أسوار عالية"، وتنتظر طرحهم خلال الفترة المُقبلة، بدور العرض السينمائية.

قد يهمك أيضاً :

راندا البحيري تكشف أسباب نجاح مسلسل "سلسال الدم"

راندا البحيري تثير جدلًا كبيرًا بسبب سخريتها من النجم محمد صلاح

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راندا البحيري تؤكَّد أنَّ مُسلسل سرايا حمدين قريب جدًا إلي قلبها راندا البحيري تؤكَّد أنَّ مُسلسل سرايا حمدين قريب جدًا إلي قلبها



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس ـ مصر اليوم

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
  مصر اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 18:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

قرار جمهوري باعتبار ميناء العريش منفعة عامة

GMT 11:43 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

كلوب يستبعد محمد صلاح من قائمة ليفربول

GMT 04:01 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تخلَّص من الإشعارات "المزعجة" من "خرائط غوغل"

GMT 11:36 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

خبيرة تكشف عن قائمة الأبراج الأكثر فكاهة

GMT 02:35 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

القميص النسائي يتألق بطابع بوهيمي في صيف 2019

GMT 06:30 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

"بي أم دبليو" تستعرض تحفة جديدة لعشَّاق السرعة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon