توقيت القاهرة المحلي 10:51:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 10:51:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" أنها لم تعتذر عن "هروب اضطراري"

أروى جودة سعيدة بنجاح "هذا المساء" و"حجر جهنم"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أروى جودة سعيدة بنجاح هذا المساء وحجر جهنم

الفنانة أروى جودة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة أروى جودة، عن سعادتها بنجاح أعمالها التي عرضت لها مؤخرًا، وهي مسلسل "هذا المساء"، و"حجر جهنم"، قائلة: "سعيدة بردود الفعل الإيجابية عن "هذا المساء " الذي شاركت في بطولته مع الفنان إياد نصار، وإشادة النقاد لهذا العمل واعتباره من أفضل الأعمال التي عرضت تعتبر وسامًا على صدري".
 
وبشأن شخصيتها في هذا العمل، أوضحت جودة، في تصريح خاص لـ"مصر اليوم"، أن "نائلة " التي قدمتها تعتبر من أصعب الشخصيات التي قامت بها عبر مشوارها الفني، فضلًا عن أنها مختلفة عما قدمته، لافتة إلى أنها "عانيت كثيرًا في الحياة الواقعية لأنني عشت بداخل تلك الشخصية وتفاصيلها بالكامل، وعشت إحساس المرأة التي تشعر بالبرود العاطفي من جانب زوجها، على الرغم من أنني لم أمر بتلك التجربة من قبل في حياتي، إلا أنني قررت أن أتقمص مشاعرها طوال فترة التصوير، واعتبرت نجاحي في هذا العمل امتحانًا صعبًا والحمد لله نجحت به، وهذا أسعدني كثيرًا".
 
وانتقلت جودة للحديث عن مسلسل "حجر جهنم"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، وقالت: "حجر جهنم قصته مختلفة وجديدة عن ثلاث سيدات يقررن التخلص من أزواجهن من أجل الحصول على الحرية التي يرغبن بها، وعلى الرغم من إن القصة في الإطار العام تراجيدية إلا إنها كانت كوميدية كثيرًا من حيث الأحداث، فهناك قصة درامية هامة يتم مناقشتها وفي ذات الوقت مسلية وممتعة للمشاهد".
 
وفيما يتعلق بكواليس العمل، أشارت جودة، إلى أن "كواليس العمل كانت أكثر من رائعة فالفنانة شيرين رضا وكندة علوش من أقرب الأصدقاء إلي قلبي، وحالة الصداقة انعكست على الشاشة وسببت حالة من النجاح الملحوظ"، أما عن تكرار التعاون مع الفنان إياد نصار من خلال العملين، أكدت أنها سعيدة بتكرار التعاون مع الفنان إياد نصار أكثر من مرة وتربطهما علاقة صداقة قوية فيما بينهما.
أما بالنسبة لتفضيلها عرض الأعمال داخل رمضان أو خارجه، قالت جودة، إنها تفضل الأعمال خارج رمضان لأن نسبة مشاهدتها تكون أعلى، ولأن الأعمال الرمضانية معظمها تُظلم في العرض بسبب تكدس الأعمال المعروضة في هذا الشهر"، وعن رأيها في المسلسلات الطويلة، أكدت أنها مع عرض هذه المسلسلات شرط أن تكون القصة والسيناريو يكون به تشويقًا ويبعد عن الملل والتطويل غير المبرر.
 
وبخصوص ما تردد عن اعتذارها عن الاشتراك في فيلم "هروب أضطراري"، نفت جودة ذلك تمامًا، وقالت "لا يمكن أن أرفض عمل يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا الذي تعاونت معه في أكثر من عمل من قبل، الفيلم لم يعرض علي في الأساس لكي أرفضه أو أقبله وما تردد عارٍ تمامًا من الصحة"، وعلى جانب آخر تحدثت عن اهتمامها بالموضة والأزياء، مبينة: "أتابع خطوط الموضة العالمية وأخذ منها ما يناسبني فقط، وأهتم كثيرًا باختيار الأزياء الهادية والبسيطة وأعتبرها الأفضل".
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى جودة سعيدة بنجاح هذا المساء وحجر جهنم أروى جودة سعيدة بنجاح هذا المساء وحجر جهنم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى جودة سعيدة بنجاح هذا المساء وحجر جهنم أروى جودة سعيدة بنجاح هذا المساء وحجر جهنم



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon