توقيت القاهرة المحلي 10:21:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت أن سيناريو مريم نعوم عمل جيد ومترابط

منى زكي تكشف أسباب ظهورها في رمضان بعد المقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منى زكي تكشف أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل

منى زكي
القاهرة - محمد عمار

 كشفت الفنانة منى زكي، أن أسباب ظهورها في شهر رمضان  بعد المقبل، في مسلسل جديد يرجع لعدة أسباب أولها أن السيناريو، التي تكتبه الكاتبة مريم نعوم عمل جيد ومترابط، والسبب الثاني هو ثقتها في المخرج محمد ياسين الذي أصر أن يأخذ وقته في التحضير حتى يكون عمل لائق، مشيرة إلى أن إسم العمل حتى الأن لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي، بناء على طلب المخرج محمد يس.

منى زكي تكشف أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل

 

وأوضح أنها سعيدة بالتعامل معه لأنه من المخرجين القلائل الذي لدية رؤية، ولدية تكنيك خاص به، مشيرة إلى أنه ليس مخرج يقدم عملًا فقط ولكن من يتابع أعماله يتعرف على أسلوبه، لافتة إلى أنها ألتقت به أول مرة في فيلم دم الغزال عام 2005 وتمنت العمل معه مرة أخرى، وبعد عشرة سنوات تعاملت معه في مسلسل أفراح القبة وبعد انتهاء العمل تمنت أن يجتمعا معا بعد فترة وجيزة وبالفعل أمنيتها تحققت.

منى زكي تكشف أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل

 

وعن إمكانية تعاملها مع زوجها أحمد حلمي في عمل فني، أِشارت إلى أن الجمهور ينتظر عمل يجمعنا معا ولكنها تنتظر الكتابة الجيدة التي تقدمهما في عمل واحد. وعن أبنائها أوضحت أن أبناءها الثلاثة هم قرة عينها، وأنها سعيدة بتحقيق حلم الأمومة خاصة مع رجل تحبه وحنون مثل حلمي. وعن ظهورها المتألق في مهرجان القاهرة السينمائي، أشارت إلى أن المهرجان هذا العام كان مختلفا تماما في كل شيء من حيث التنظيم واحترام المواعيد وتقديم أفلام على أعلى مستوى والمكرمين أيضا.

وعن ابتعادها عن المسرح أوضحت أنها قدمت مجموعة من المسرحيات التي ترضى عنها، موضحة أنها لا تحب التواجد لمجرد التواجد بل أنها تسعى لتقديم عمل مسرحي جيد بعد ياغوله عينك حمرا، وكده أوكيه وبالعربي الفصيح، مشيرة إلى أن المسرح والسينما والتليفزيون هم منابر للتنوير في كل العالم وبالتالي على الفنان أن يقدم كل ماهو يليق به.

منى زكي تكشف أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل

 

وعن عدم تعاونها مع الفنان محمد رمضان، أشارت إلى أن رمضان ممثل شاطر ومجتهد، موضحة أنها تعاونت معه في مسلسل السندريللا، وفيلم أحكي يا شهر زاد، مبيّنة أنها تؤمن بأن الدور ينادي صاحبه وإذا وجد دور مناسب يجمعها بمحمد رمضان ستقبله على الفور. وعن الشائعات الدائمة التي تطال أسرتها أوضحت أن هناك شائعات لا ترد عليها إلا بالفعل وهناك شائعات ترد عليها بالقول، لافتة إلى أنها بخير وبصحة جيدة هي وأسرتها وتعيش حياة مستقرة.

منى زكي تكشف أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل

 

وعن أفلامها المقبلة، وهل فيلم من 30 سنة وضعها في ورطة بسبب قوته أشارت إلى أنها لا تنكر قوة فيلم من 30 سنة والتي حصلت على جائزة أحسن ممثلة فيه، مؤكدة أن السينما حياتها وأنها بالفعل دائما تتناقش من أجل تقديم فيلم جيد مع الكاتب تامر حبيب الذي تعاونت معه أكثر من مرة ومازلنا نبحث عن فكرة جيدة وعن قراءتها أشارت أنها دائما تحب قراءة الروايات العالمية.

وعن صداقتها التي لم تنقطع بالفنانة حنان ترك، أشارت إلى أن حنان من صديقاتها المقربات إليها وأن الفن خسرها ولكنها أختارت طريق أخر تبدع فيه ودائما على إتصال بها.. وعن الأكلات التي تحبها أوضحت أنها تحب المعكرونة والدجاج البانية والأسماك، وعن أهم الرياضات أشارت إلى أنها تحب رياضة السباحة والجري .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تكشف أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل منى زكي تكشف أسباب ظهورها في رمضان  بعد المقبل



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة

GMT 18:48 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

عطور فخمة من وحي النجمات العربيّات
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon