توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" عن تفاصيل عملها الدرامي المقبل

وفاء عامر تتعاقد على بطولة "السر" وتؤكد اختلاف شخصيتها فيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفاء عامر تتعاقد على بطولة السر وتؤكد اختلاف شخصيتها فيه

الفنانة وفاء عامر
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن سعادتها بتعاقدها مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل " السر"، المقرر عرضه خلال العام المقبل قبل حلول شهر رمضان 2018،  مشيرة إلى أنها سوف تبدأ تصوير أولى مشاهدها في المسلسل نهاية الشهر الجاري في مناطق متفرقة في القاهرة .

وأعلنت وفاء، في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، أنها وافقت على المشاركة في بطولة المسلسل نظرًا لكونه من الأعمال الدرامية الطويلة المميزة، والتي سوف تحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضها في القنوات الفضائية، نظرًا لتوافر كل الشروط اللازمة لإنجاح أي عمل فني، كسيناريو مميز ومحكم الصنع صاغه السيناريست حسام موسى، والذي سبق وقدمت معه مسلسل طويل آخر، هو "شطرنج"، وحقق أيضًا نجاحًا باهرًا جعلهم يقدموا ثلاث أجراء منه.

وتابعت عامر، هذا إلى جانب أن مخرج العمل هو نفسه مخرج "شطرنج"، الأستاذ المتميز محمد حمدي، الذي يعد من المخرجين القادرين على تقديم الممثل بأفضل صورة ممكنة للمشاهدين، فضلًا عن أن الشركة المنتجة وهي شركة أفلام محمد فوزي وهي شركة محترمة والجميع يشهد لها بذلك وتعمل على توفير كل ما يحتاجه العمل ولا تبخل بأي شيء علية حتى يقدم للجمهور بالشكل الذي يحترمه ويحترم  كل المشاركين في المسلسل، بالإضافة إلى أن كاست العمل كبير جدًا ويحتوي على نجوم، كما أن الشخصية التي سوف تظهر بها خلال السياق الدرامي للمسلسل لم تقدمها نهائيًا من قبل,  قائلة " أنها سوف تكون تحدي جديد بالنسبة لها فهي شخصية ثرية مليئة بالتفاصيل والأحداث".

وفيما يتعلق بالشخصية، أفادت أنها سوف تقدم شخصية تسمي غالية، وهي سيدة فقيرة تعيش في حارة شعبية ضمن السياق الدرامي للمسلسل، وتمتلك عربية كبدة وسجق ورغم فقرها إلا أنها تقف إلى جانب الحق وتكون حادة وعنيفة في الدفاع عن المظلوم ولا تخشي الظالم، كما أنها لديها العديد من الأسرار في حياتها ويتم الكشف عنها  في نهاية أحداث المسلسل، ومن هذه الأسرار قصة حب قوية مع حسين فهمي، ولكنها رغم ذلك ترفض الزواج منه والارتباط به، وكذلك لديها ابن أخيها معاق ولكنها تحبه جدًا وهو سر آخر، وأسرار أخرى يتم الكشف عنها تدريجيًا على مدار حلقات المسلسل.

وبالنسبة لعدم مشاركتها في رمضان الماضي، قالت عامر إنها كان من المقرر أن تشارك فيه من خلال مسلسل " هجرة الصعايدة" ومسلسل "الطوفان" ولكن مسلسل "هجرة الصعايدة" لم يتم البدء في تصويره وتم تأجيله، وبالنسبة لمسلسل "الطوفان" تم تأجيل عرضه نظرًا لضيق الوقت، ما جعل هناك صعوبة في اللحاق بموسم رمضان، وقررت حينها الشركة المنتجة تفضيل تأجيل عرضه.

وأشارت عامر إلى أنها انتهت من تصوير أسبوع فقط من المسلسل على أن تبدأ تصوير مشاهدها يوم 25 من الشهر الجاري، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد المصري ووفاء عامر ودنيا وأحمد زاهر ومحمود عبدالمغني وعبير صبري وفتحي عبدالوهاب وريهام عبدالغفور ومجدي كامل .

وفيما يخص  أسباب نجاح المسلسلات الطويلة خلال الفترة الأخيرة، أوضحت عامر أنه يوجد أسباب كثيرة تساعد على نجاح هذه النوعية من المسلسلات، منها أن يكون السيناريو والحوار والموضوع مكتوب بشكل جذاب ومشوق، ومن هنا بالتأكيد سوف يحقق العمل النجاح المطلوب، ولكن لا بد مع وجود السيناريو الجيد وأن يكون الأبطال الذي سوف يقدمون المسلسل مميزين في الأداء والتمثيل وذات شعبية وجماهيرية كبيرة تستطيع أن تجذب الجمهور له، بالإضافة إلى ذلك الجهة الإنتاجية عليها عامل كبير في نجاح هذه النوعية من الأعمال الدرامية، حيث أنها هي من تقوم بالإنفاق على العمل وتوفير كل ما يلزمه من إمكانيات.

وأكدت عامر، أن شركة الإنتاج إذا كانت جهة مميز وتوفر كل ما يلزم العمل من مصاريف وإمكانيات يطلبها المخرج لخروج العمل بشكل مميز يساعد على نجاح المسلسل وبالتالي فتضافر كل هذه العناصر مع بعضها، بالتأكيد سوف يخرج للمشاهدين عمل درامي مميز من كافة النواحي، ويحقق نجاحًا كبيرًا كما حدث في مسلسل "شطرنج" .

واختتمت وفاء حديثها عن السينما قائلة " أنها لا تشغل بالها بفكرة التواجد السينمائي من عدمه ولكنة تشغل بالها بما سوف تقدمه للجمهور بأن يكون عملًا سينمائيًا ذات قيمة حقيقة تحترم فيه تاريخها الفني وتحترم عقل جمهورها"، مؤكدة أنها لا يشغلها أن تكون البطلة من عدمه ولكن المهم تقديم عمل فني ممتاز على كافة الأصعدة الفنية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تتعاقد على بطولة السر وتؤكد اختلاف شخصيتها فيه وفاء عامر تتعاقد على بطولة السر وتؤكد اختلاف شخصيتها فيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تتعاقد على بطولة السر وتؤكد اختلاف شخصيتها فيه وفاء عامر تتعاقد على بطولة السر وتؤكد اختلاف شخصيتها فيه



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 22:13 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

اشتباه في إصابة 30 تلميذًا بالتسمم في المنيا

GMT 08:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار في أحدث جلسات التصوير تظهر جمالها

GMT 23:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 13:52 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

غونزالو هيغواين يقترب من الرحيل عن الدوري الإيطالي

GMT 03:08 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

انخفاض أسعار الدواجن في الأسواق المصرية الإثنين

GMT 18:13 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أزمة كبيرة تُواجه توران بعد إقالة مُدرّب جالطة سراي

GMT 17:51 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

رونالدو يُوجّه جزءًا من أمواله للمشروعات الاجتماعية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon